متصفح فايرفوكس يحصل على خدمة VPN لحماية وخصوصية أكبر

متصفح فايرفوكس
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

فايرفوكس تعمل في الفترة الأخيرة على زيادة حماية المستخدمين وخصوصيتهم ضمن المتصفح الخاصّ بها خاصّة بعد التحديث الأخير الذي يمنع المواقع من تتبع نشاط المستخدم وحجبهم ولزيادة نسبة الحماية أعلنت الشركة عن إطلاق خدمة VPN بشكل مدمج ضمن المتصفح كما هو الحال مع متصفّحات أخرى مثل opera.

أطلق على هذه الخدمة اسم Firefox Private Network وهي ما تزال في مرحلة تجريبيّة ومتاحة فقط للمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية.

تعمل الخدمة على تشفير عناوين المواقع التي يقوم المستخدم بزيارتها مع إخفاء العنوان الجغرافي الخاص به مما يمنع استهدافه بالإعلانات وتتبع نشاطه على الإنترنت إضافة إلى حماية المستخدم أثناء استخدام شبكات الواي فاي المجانيّة.

تعمل هذه الخدمة من خلال إضافة لمتصفح فايرفوكس والتي يمكن تنصيبها على المتصفّح ومزامنتها مع الحساب فيه مما يعني إمكانيّة استعمالها على أي متصفّح آخر يحمل نفس الحساب إضافة لإمكانيّة تشغيلها أو إيقافها عند الحاجة.

خدمة Firefox Private Network لن توفّر حماية كاملة للجهاز وإنّما فقط للأنشطة التي تقوم بها ضمن فايرفوكس وإن كنت بحاجة لحماية لكامل أنشطتك على الجهاز الخاص بك فعليك استعمال خدمة VPN تشمل الجهاز كاملاً وليس المتصفّح فقط.

اقرأ أيضاً: التصفح الآمن على فايرفوكس

0

شاركنا رأيك حول "متصفح فايرفوكس يحصل على خدمة VPN لحماية وخصوصية أكبر"

أضف تعليقًا