تطبيقات أغسطس 2020
0

تنوعت تطبيقات ثالث أسابيع أغسطس 2020 بين الكثير من المجالات التي تلبي حاجات متباينة، فمن الحفاظ على الواي فاي وتقوية بطارية الهاتف المحمول، إلى ضمان خصوصية المراسلات بالإضافة إلى الاسترخاء والحصول على نوم هادئ والتعرف على العلوم وفهمها بشكل مبسط وغيرها كثير.. سنتعرف معًا على أهم تلك التطبيقات.

 

1. Chapp – Private Messenger مراسلات خاصة ومشفرة:

تطبيقات أغسطس 2020

وهو برنامج المراسلة الوحيد الذي يتيح لك تحقيق التوازن بين عملك وحياتك الشخصية من خلال التشفير التامّ لكل المحادثات بحيث لا يمكن الاطلاع عليها على الإطلاق.

يعاني الكثيرون حاليًا من كثرة الإعلانات لمجرد الحديث مع أحد عبر تطبيق مراسلات فيجد صفحته امتلأت بإعلانات تتعلق بما ورد في المحادثة مما يؤكد أنها مُراقبة، لكن إذا رغبت في السريّة التامة فلا تتردد في تحميله خصوصًا أنه يضمن تقسيم المراسلات بين شخصية ورسمية، لا سيما بالعمل من خلال علامات تبويب وتحديد جهات الاتصال.

جوجل بلاي

 

2. تطبيق WiFi Dumpper) -WPS Tester) لحماية شبكة الواي فاي الخاصة بك:

تطبيقات أغسطس 2020

يشكو الكثيرون من بطء الإنترنت ويكون لديهم شك من اختراق شبكتهم، ويساعدك هذا التطبيق في معرفة نقاط الضعف في شبكتك والتي يمكن من خلالها الوصول إلى نقاط اتصالك سواء لمراقبتك أو الحصول على الواي فاي مجانًا.

ويكتشف التطبيق هل أنت في خطر أم لا ويحجب كلمة المرور إلا عن الأشخاص المسموح لهم فقط وتعطيل البروتوكلات التي تسمح باختراق الشبكة أو التعرف على الأنشطة التي تقوم بها.

جوجل بلاي

 

3. تطبيق Super Battery Doctor – Effective Battery Saver للحفاظ على بطارية هاتفك:

تطبيقات أغسطس 2020

بطارية الهاتف والحفاظ عليها لفترة طويلة أمر يهدف له كل أصحاب الموبايلات، فإذا كنت ترغب في استخدام أكثر للبطارية دون الوقوع في مواقف محرجة من انتهاء الشحن وعدم وجود مكان ملائم لإعادة شحن البطارية، فإن هذا التطبيق سيفيدك كثيرًا.

فهو يساعد في تسريع هاتفك من خلال تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وإلغاء العمليات غير الهامة للحصول على مساحة أكبر، كما ينظف الهاتف للحصول على مساحة تخزين أكبر، كما يقلل من درجة حرارة الجهاز خصوصًا عند الاستخدام المفرط وغيرها من مميزات تطيل عمر البطارية وتجعلك تستمتع بجهازك لأطول فترة ممكنة.

جوجل بلاي

 

4. Sleep sounds free: Relax music, fall asleep fast للاسترخاء والنوم الهادئ:

تطبيق النوم الهادئ

هل تعاني دائمًا من الأرق وعدم القدرة على الدخول السريع في حالة النوم ما يجعلك تسهر لفترة طويلة مما يؤدي إلى إرهاقك بدنيًا وذهنيًا؟ إذًا حاول تجربة هذا التطبيق المميز.

فهو يوفر لك مجموعة كبيرة من المقاطع الصوتية المتنوعة بين أصوات الطبيعة والضوضاء البيضاء والتأمل والتمارين العقلية والتي تجعل عقلك يتناسى كل مشاكل النهار ويكون أكثر استرخاءً وقدرة على النوم.

كما يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بحيث تصل سريعًا إلى مبتغاك دون الكثير من البحث، كما يمكن تشغيله في الخلفية مع تطبيقات أخرى.

ومع الاستدامة على الاستماع للأصوات المهدئة للأعصاب ستلاحظ تراجعًا في معدلات القلق والتوتر وتحسين المزاج والتركيز وزيادة الاهتمام بالعادات الجيدة.

جوجل بلاي

5. تطبيق Science Club.. العلوم بشكل مبسط:

تطبيقات أغسطس 2020

سواء كنت طالبًا في المرحلة الإعدادية أو الثانوية أو حتى في الجامعة، أو كان لديك فضول أكثر لتتعرف على خصائص العلوم، فإن هذا التطبيق سيساعدك بشدة في الفهم بطريقة واضحة وسهلة ومبسطة.

فهو يقدم شرح مبسط للكثير من النظريات والمفاهيم مع تدريبات وأسئلة متنوعة لقياس المستوى، وإمكانية تصميم حساب شخصي لمتابعة المستوى لكل طالب.

جوجل بلاي

 

6. تطبيق AI Nutrition Tracker: Macro Diet & Calorie Counter لنظام غذائي صحي مهما كانت احتياجاتك:

تطبيقات أغسطس 2020

كل مرحلة يمرّ بها الإنسان تحتاج إلى نظام غذائي خاص، فما يحتاجه جسم الطفل غير المراهق، ومتطلبات المرأة غير الرجل، كما أن وقت الحمل والرضاعة له أسلوب منفصل، بالإضافة إلى أصحاب الأمراض المزمنة مثل السمنة والسكري والقلب والضغط وغيرها.

ويقدم لك هذا التطبيق فرصة لاختيار النظام الغذائي الأكثر ملاءمة بالنسبة لك من حيث العمر والجنس والحالة الصحية مع حساب لكل العناصر الغذائية في كل نوع طعام.

فهو يركز على تغيير العادات وليس فقط إنقاص الوزن مثل الكثير من التطبيقات الأخرى، ويرصد مدى تقدمك من خلال خط بياني مع تحديد السعرات الحرارية والحصول على مكافآت للتحفيز على الاستمرار في الطريق الصحيح.

جوجل بلاي

 

7. تطبيق Mega Games لعدد لا نهائي من الألعاب:

تطبيقات أغسطس 2020

الاستمتاع بالألعاب على الهاتف وتمضية الوقت والتخلص قليلًا من أعباء العمل والاستذكار أمر يرغب فيه الكثيرون، ولكي تجد متعة حقيقية في الألعاب فيجب أن تختار ما هو ملائم لك.

ويمنحك هذا التطبيق فرصة للاختيار بين عشرات الألعاب المتنوعة ومتعدد الصعوبات والتي تمثل تحديًا كبيرًا لك ولأصدقائك لتمضية أكثر الأوقات مرحًا.

جوجل بلاي

 

8. تطبيق Deka Free VPN لتبقى مجهولًا وقتما يحلو لك:

تطبيقات أغسطس 2020

إن هذا التطبيق يجعل من الصعب تتبع موقعك، كما يتيح فتح الكثير من المواقع المحجوبة والتي يتم منعها في دول معينة، كما يجعلك أكثر حرية في تصفح ما يحلو لك بعيدًا عن الرقابة وأعين المتطفلين.

جوجل بلاي

 

9. تطبيق Home Walking & Exercise للحفاظ على صحتك وخلق تحديات مستمرة:

تطبيقات أغسطس 2020

إذا كنت ترغب في وضع خطط يومية للمشي وتعقب المسافة ومعرفة السعرات الحرارية المستهلكة وتسجيل مسارات المشي على الخريطة ووضع تحديات دائمة، فإن هذا التطبيق سيتيح لك كل هذا وأكثر.

فهو يوفر لك الكثير من خطط المشي المتنوعة التي تتلاءم مع ظروفك الشخصية، ومنها المقاطع المصممة خصيصًا لفقدان الوزن، وأخرى خاصة بزيادة القوة وإمكانية القيام بها في المنزل، مع خطط تدريبية متكاملة سواء أسبوعية أو شهرية.

ويستعين التطبيق بخبراء ومعالجين فيزيائيين لتصميم الخطط المناسبة لحالتك الصحية والبدنية ومراقبة التطور وزيادة التحديات.

جوجل بلاي

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "النوم الهادئ ومراسلات خاصة وعدد لا نهائي من الألعاب.. تطبيقات ثالث أسابيع أغسطس 2020"