تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020
0

تقدم التطبيقات المختلفة في أول أسابيع يونيو 2020 فرصة حقيقية للترفيه والتسلية وأيضا التعليم وشغل الوقت بأشياء مفيدة خصوصًا مع استمرار توقف الكثير من مناطق الترفيه والتعليم حول العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا، لذا نستعرض معًا أهم هذه التطبيقات لتمضية عزل صحي منزلي بكفاءة أكبر في استغلال الوقت.

تطبيق Egoth Alex تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020

مع استمرار العزل الصحي لمواجهة فيروس كورونا وإغلاق الأماكن التعليمية ومنع التجمعات والامتحانات فإن تقديم الأبحاث للأعمار المختلفة أصبح واحدًا من الحلول المنتشرة في مصر والكثير من الدول.

ويقدم لك هذا التطبيق فرصة حقيقية للتعرّف على الطريقة الأفضل للحصول على المعلومات المطلوبة لإنشاء الأبحاث المختلفة واقتراح أفكار متنوعة والتعرف على كيفية تنفيذها بشكل سليم، أو منحك خطوات رئيسية مساعدة، فهو لن يقوم بتنفيذ البحث بدلًا منك ولكن سيقوم فقط بمساعدتك على تنفيذه، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Tynzy Save Up

تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020

هل تقابلك الكثير من الفيديوهات والمنشورات المميزة على مواقع السوشيال ميديا ولكنك لا تستطيع مشاهدتها لعدم وجود الوقت الكافي؟ أو ترغب في قراءتها ومشاهدتها في وقت لاحق بتمعن ولكن لا تعرف الطريقة المناسبة.

اقرأ أيضًا: حتى Netflix شبكة البث الأضخم على الإنترنت لديها ما يكفيها من المشاكل التقنية!

يساعدك هذا التطبيق في الاحتفاظ بأي حالة تشاهدها أو أي منشورات أو فيديوهات تثير إعجابك عن طريق تحميلها وتخزينها على جهازك فورًا، ويمكنك اختيار أكثر من فيديو ومنشور للتحميل معًا وترك التطبيق يقوم بعمله للعودة إليه مرة أخرى.

سواء كنت تجمع معلومات أو ترغب في استعادة منشورات أعجبتك أو مشاركتها في وقت لاحق مع الأصدقاء أو غيرها، فإن Tynzy Save Up سيساعدك في الأمر، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

ديكورات مختلفة خاصّة بلعبة minecraft

تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020

لعبة minecraft أصبحت من أشهر الألعاب على مستوى العالم، يمكن أن تخلق معها عالمًا متنوعًا وفريدًا من صنعك تمضي فيه ساعات عدة من الإبداع والبناء والهدم والتصميم سواء للمنازل أو المدن أو غيرها، وللمزيد من المتعة يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الأفكار المبدعة لبناء عالمك المثالي في هذه اللعبة والاستمتاع أكثر بمغامرات فريدة تبهر بها أصدقاءك.

فإذا كنت تريد الدخول في عالم minecraft وليس لديك أفكار جاهزة أو كنت ترغب في تطوير المزيد من التصميمات، فإن هذا التطبيق سيحقق لك أكثر مما تتمنى، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق BOOYAH

تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020

إذا كنت من هواة الألعاب المختلفة وتدخل في منافسات قوية مع أصدقائك في لعبة معينة أو ترغب في الاستفسار أيضًا عن طريقة مرورهم بمرحلة ما دون الكثير من الكلمات، فإنك مع تطبيق BOOYAH تستطيع القيام بكل هذا وأكثر.

فهو يتيح تسجيل فيديو قصير لمدى تقدمك في اللعبة وسواء شاركتها مع أصدقائك أو مع عشاق تلك اللعبة حتى يتمكّنوا من المرور أيضًا والربح من خلال مشاهدتهم فإن الأمر سيكون ممتعًا ومربحًا في الوقت نفسه، يتيح التطبيق البث السريع لمقاطع أي لعبة تختارها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فيسبوك أو يوتيوب وغيرها والحصول على التعليقات والتنيهات وغيرها، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Childwood Camera

تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020

بمجموعة أنيقة للغاية من المؤثرات والفلاتر والشبكات وأدوات الرسم المتنوعة تستطيع تعديل أي صورة بمؤثرات خاصة تضيف عليها الكثير من الجاذبية والأناقة والمرح أيضا، إلى جانب تحويل الصور لأعمال فنية يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يساعدك التطبيق على كتابة النصوص وتغيير الألوان ونمط الخط وغيرها من مزايا، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تغيرت صناعة الأزياء مؤخرًا؟ وهل تشكل التكنولوجيا الحل الوحيد للحفاظ على هذه الصناعة حاليًا؟

تطبيق أنت الرابح

تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020

إذا كنت دائمًا تشعر بالإعجاب حيال مسابقات التلفاز وترغب في المشاركة بها ولكن تمنعك كثرة مصاريف الاتصال وكان لديك في الوقت نفسه حصيلة ثقافية جيدة، فإنه يمكنك الآن تمضية وقت مفيد ومربح وممتع في الوقت نفسه مع تطبيق “أنت الرابح”.

وكل ما سيكون مطلوبًا منك هو الإجابة على أسئلة والقيام ببعض المهام الأخرى مثل الاشتراك في قنوات يوتيوب أو فيسبوك أو دعوة عدد معين من الأصدقاء إلى التطبيق، وتشمل الجوائز بطاقات باي بال ومبالغ نقدية وخصومات وبطاقات شراء وغيرها، بالإضافة إلى اختبار مهاراتك ومعلوماتك المختلفة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Police Siren Ringtones

تطبيقات أول أسابيع يونيو 2020

هل شعرت بالملل من نغمات الهاتف المحمول العادية وترغب في شيء مميز ومبتكر؟ إذن يقدم لك تطبيق Police Siren Ringtones نغمات متعددة بصوت إنذار سيارات الشرطة يمكنك استخدامها على سبيل المرح وتمضية وقت مميز مع الأصدقاء، فهي خاضعة للرقابة الحكومية ولا يمكن استخدامها لاستغلال اسم الشرطة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

0

شاركنا رأيك حول "مسابقة ثقافية وتصميمات جديدة خاصّة بلعبة Minecraft.. أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من يونيو 2020!"