من إتقان الفيزياء إلى الربح من الإنترنت.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020!

2

جمعنا لكم مجموعة من أفضل تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020، والتي تنوعت بشدّة بين شرح الفيزياء لجميع المراحل التعليمية، أو تعلّم التسويق بالعمولة والربح من الإنترنت، كما ستجد حاسبة علمية متطورة وأيضًا منصة طبية متطورة للحجز والكشف والاستشارة في وقت قياسي.

تطبيق The genius

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

تعتبر الفيزياء من أكثر المواد تعقيدًا بالنسبة إلى الكثيرين، وهي في الوقت نفسه ضرورية للتخصّص في الكثير من المهن المستقبلية الناجحة سواء البرمجة أو الهندسة أو حتى الطب ستحتاج معه إلى الفيزياء أيضًا.

ويوفر لك تطبيق العبقري الكثير من المعلومات لشرح مناهج الفيزياء لجميع المراحل الثانوية، بالإضافة إلى حل الكتب الخارجية في الفيزياء مع مستوى متطور يؤهلك للتقديم في امتحانات الفيزياء الدولية والسفر إلى الخارج والالتحاق بجامعات دولية.

مع بث مباشر وامتحانات متواصلة لتقييم الطالب وتواصل خاص بين المُحاضر والطالب ستجد أن الفيزياء لن تكون معضلة بعد الآن، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضاً: لا تبحث فقط على غوغل… ثلاث طرق لتحقيق الاستفادة القصوى من عملية البحث على الإنترنت

تطبيق Angazny

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

سواء نتيجة لانتشار فيروس كورونا وإغلاق الكثير من مجالات العمل الحرة، أو حتى في الأيام العادية سواء كدخل أساسي أو جانبي، فإن الربح من الإنترنت أصبح مجالًا هامًا في السنوات الأخيرة.

ومن خلال هذا التطبيق سيتاح لك التعرّف على كل المواقع والشركات التي تتيح عمولة عند التسويق لها وطرق التسويق المتاحة وغيرها، وقد حصل التطبيق على إشادة الكثيرين كأفضل نظام تسويق بالعمولة على الإطلاق، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Scientific calculator 

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

وهو تطبيق يوفر آلة حاسبة متقدمة تحسب النسب المئوية والقوى والجذور والمثلثات واللوغاريتمات وغيرها، وهي شديدة الأهمية لطلبة البرمجة والعلوم والثانوية العامة أيضًا.

يجمع التطبيق الكثير من الوظائف في مكان واحد ويساعدك على حل معادلات التفاضل والتكامل ومعرفة نتيجة الأرقام المعقدة وأيضا عرض الإحداثيات المستطيلة والقطبية وغيرها، وأيضًا يساعدك التطبيق في حل المعادلات التربيعية والتكعيبية بسرعة وسهولة تامة، وتقدم أيضا محاكاة هندسية حقيقية ورسوم بيانية وغيرها من عمليات حسابية علمية معقدة تفيد الكثير من التخصصات، زيمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق H&M One Team

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

إذا كنت موظفًا في شركة أو حتى عن بعد قد تجد نفسك تتعامل مع الكثير من الحسابات والمواقع المختلفة سواء للتعامل مع مديرك أو زملاءك أو حتى العملاء والمواقع الإلكترونية التي تتطلب تسجيل الدخول لتسهيل عملك.

وتجد نفسك غالبًا في حيرة كبيرة ونسيان في بعض الأوقات لكلمات المرور وغيرها، ولكن مع هذا التطبيق الذي يوفر لك في مكان واحد أو متجر واحد كل ما تحتاج إليه لإنجاز مهامك، فسواء لإرسال رسائل أو وضع الجداول الزمنية أو تسجيل الدخول للمواقع المختلفة والحصول على كلمات المرور وربط الحسابات وغيرها، يتيح لك الكثير من الوظائف التي توفر عليك وقت الانتقال من حساب إلى آخر، ولتحميله مجانًا الآن يمكنك الضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مبرمج متميز اجتاز السنة الأولى بنجاح ويبحث عن بعض المشاريع البرمجية الممتعة!

تطبيق المدقّق الآلي

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

وهو من الإصدارات المميزة من تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020، فالجميع يحتاج إلى كتابة النصوص، ولأن اللغة العربية متشعبة ومتفرعة فغالبًا ما تحتاج إلى مدقق لغوي يكلفك الكثير من الأموال.

لذا سواء كنت مدير يرغب في إرسال رسالة إلى الموظفين، أو كاتب يرغب في تدقيق أعماله أو حتى مبتدئ في مجال التدقيق اللغوي، فإن هذا التطبيق سيتيح لك نصوص خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية مع التشكيل الصحيح للكلمات أيضًا، ولتجربته مجانًا يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Tabebk 

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

هو أكبر منصة طبية في الشرق الأوسط على الإطلاق، فمع انتشار فيروس كورونا وتأجيل الكثيرين للفحوص الطبية الهامّة والخوف من الذهاب للمستشفيات خوفًا من العدوى يساعدك هذا التطبيق على معرفة أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها كما يقدم استشارات صحية أيضًا ويستطيع أن يصلك بالصيدليات القريبة أو التي يتوافر بها الدواء الذي تبحث عنه في حالة نقصه في الأسواق.

هو متاح مجانًا ويتوفر به جزء خاص بتقييم الطبيب لضمان أن يحصل المريض على أفضل خدمة مقدمة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Word Office

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

إذا كنت تستقبل على الدوام ملفات متنوعة سواء ملفات Word أو PDF أو غيرها فإن بعض هذه التطبيقات لا تعمل على كل الهواتف المحمولة، وتجد نفسك تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لفتح الملف أو إرساله، ولكن مع هذا التطبيق يمكنك الكتابة على الوورد والإكسل والتنسيق والتحرير والحفظ بسهولة تامة ومشاركته فورا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيقات العمل.

ويتوفر به إدراج صور وأشكال ورسومات وجداول وغيرها من الوظائف التي تحتاج إليها عند إنشاء أي ملف، والأمر نفسه بالنسبة لملفات PDF حيث يتيح لك التطبيق تنسيقها بشكل كامل، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Covid-19 KSA

تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020

وهو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة السعودية لمنع انتشار الفيروس التاجي، وتم تطوير التطبيق على يد مركز المعلومات الوطني.

يوفر التطبيق معلومات فورية ومباشرة بشأن عدد الإصابات بالفيروس في المملكة كلها، ويساعد في الكشف المبكر عن الإصابات المحتملة والتي تكون مخالطة لحالات تم اكتشافها.

كما يتيح التطبيق للمواطنين الحصول على تصاريح الحركة خلال حظر التجوال وذلك في حالات الضرورة القصوى وإخبار المواطنين عندما يكونون قريبين من مناطق موبوءة أو معزولة، كما يمكن للمواطن الإبلاغ عن حالات الاشتباه أو الإصابة لتلقي الرعاية المناسبة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضاً: ماذا تعلم مدرسو الصين من الشهر الفائت حول تعليم الطلاب عن بعد؟

2

شاركنا رأيك حول "من إتقان الفيزياء إلى الربح من الإنترنت.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثاني من مايو 2020!"