من الحروب إلى الفضاء أفضل ألعاب الأسبوع الأخير من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2019

games 21.10.2019
1

نأخذكم اليوم في رحلة مميزة إلى عالم الألعاب بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها Call Of Duty Mobile، لتتابع اللعبة وصولها إلى بقية منصات اللعب، ومع اقتراب عيد القديسين لا بد من جرعة كبيرة من الرعب ستأخذنا إلى الفضاء الخارجي بالإضافة إلى الألعاب الرياضية والعائلية، نستعرض لكم في مقالنا اليوم أبرز إصدارات الألعاب لهذا الأسبوع.

Call of Duty: Modern Warfare

عادت لنا Activision بنسخة جديدة من سلسلتها الشهيرة Call Of Duty، وهي إحدى أشهر ألعاب إطلاق النار، ولكن جاءت هذه المرة بعنوان Modern Warfare دون إضافة أي أرقام في محاولة للعودة إلى عام 2007 عندما صدر الجزء الأول من Modern Warfare، اللعبة عبارة عن قصة شيقة تدور أحداثها في الشرق الأوسط بين الجيش الأمريكي والبريطاني من جهة وروسيا من جهة أخرى.

تتمتّع اللعبة برسومات مميزة للغاية مع مؤثّرات بصرية وصوتية تعتبر الأفضل على الإطلاق، وتتطلّب ردود أفعال سريعة وشراسة في القتال، كما تم تصميم الخرائط بأسلوب مميّز يتناسب مع جميع الأسلحة، فإن كنت تفضّل البقاء بعيدًا واستخدام القناصات، أو كنت ترغب بالمشاركة في المعارك الشرسة ستجد ما يناسبك.

قدّمت اللعبة وللمرة الأولى نمطًا جديدًا للعب باسم Ground War في محاولة منها لمنافسة لعبة Battlefield، ويضم النمط 64 لاعبًا ينقسمون على فريقين، ويحاول كل فريق السيطرة على نقاط فريق الخصم، ويفوز الفريق الذي يسيطر على نقاط الخصم لمدة أطول، ويمكن للاعب تخصيص سلاحه وإضافة لمسة خاصة مع عدد كبير من الأدوات والمناظير التي يمكن تركيبها على الأسلحة.

تعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 وXbox One وحواسيب Windows، ولمزيد من المعلومات ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 لابتوبات للألعاب بأسعار تناسب مختلف الميزانيّات

WWE 2K20

تعود لنا شركة 2K المتخصصة في مجال الألعاب الرياضية مع جزء جديد من سلسلة المصارعة العالمية WWE، وتتضمّن اللعبة عددًا كبيرًا من ألمع شخصيات عالم المصارعة الاستعراضية يتجاوز عددها 70 مصارعًا ومصارعة، صدرت اللعبة في 22 أكتوبر/ تشرين الأول، وتعمل على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One وحواسيب Windows.

تدور قصة اللعبة هذا العام حول ريد Red وصديقها الفكاهي تري Tre اللذان يسعيان ضمن 18 مشهدًا أو مرحلة للوصول إلى حلبات المصارعة العالمية، ويواجهان الكثير من المصاعب والخصوم في سبيل تحقيق حلمهم بالنجومية.

يمكنك اختيار شخصيتك بالطريقة التي تفضّلها فهناك خيارات كثيرة من حيث الأزياء والتسريحات، ويمكنك تطوير شخصيتك من خلال خوض المباريات والحصول على النقاط والمكافآت التي تسمح لك بالحصول على المزيد من الحركات المميزة والضربات القوية التي ستسحق بها خصومك، ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن لعبة هاري بوتر الجديدة Harry Potter: Wizards Unite

The Outer Worlds

تدور أحداث اللعبة في المستقبل البعيد عندما تبدأ البشرية باستعمار الكواكب الأخرى، وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تأخذنا إلى عوالم جديدة مليئة بالمخلوقات والنباتات الغريبة، وتحاكي اللعبة مستقبل الشركات الضخمة عندما تسيطر على الدول ومقدراتها وتسعى لاستعمار الفضاء.

يأخذ اللاعب دور عالم فضاء يستطيع تحديد موقع سفينة ضائعة على متنها عدد كبير من الجنود، ويسعى للوصول إليها لإنقاذهم، ويمكنك كلاعب تحديد جنس الشخصية التي ستأخذها وتخصيصها بالطريقة اللي تفضّلها، بالإضافة لعدد كبير من الأسلحة الغريبة.

للتقدّم في اللعبة يتوجّب عليك إطلاق النار على الوحوش والأعداء، بالإضافة لحل الألغاز والحوارات مع الشخصيات المساعدة، ويمكنك طلب المساعدة من الكواكب الأخرى في مسعاك للسيطرة على مجلس إدارة الشركة الكبرى المسيطرة على الأرض والتي ترفض إعادة السفينة الضائعة.

تم إطلاق اللعبة في 25 أكتوبر/تشرين الأول وتعمل على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One وحواسيب Windows، بالإضافة لمنصة Nintendo Switch، ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

اقرأ أيضًا: لعبة BTS: كل ما تريد معرفته حول أشهر ألعاب آيفون في الوقت الحالي

Moons of Madness

هي اللعبة الثانية في الفضاء لهذا الأسبوع وتدور أحداثها على سطح المريخ المرعب، والذي تحدث فيه أشياء مخيفة وتظهر مخلوقات غريبة قاتلة، Moons Of Madness هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول ستصدر بشكل رسمي في عيد القديسين بعد عدة أيام في 31 أكتوبر/تشرين الأول، وتعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One وحواسيب Windows.

تأخذ في اللعبة دور مهندس في مستعمرة على سطح المريخ يحاول الحفاظ على القاعدة قيد التشغيل، ويواجه عددًا كبيرًا من التحدّيات والأحاجي، بالإضافة للمخلوقات المخيفة التي عليك الهرب منها بسرعة، ويزداد الوضع سوءًا ورعبًا مع التقدم في المراحل، من الألعاب القليلة التي تختبر صبرك فكن مستعدًا للمفاجآت في أي لحظة، ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

اقرأ أيضًا: ماريو وفلابي بيرد تعودان للحياة بنمط لعب باتل رويال

Luigi’s Mansion 3

بعد ستة أعوام على إطلاق آخر لعبة لشخصية لويجي تعود إلينا Nintendo بجزء جديد من السلسلة، والتي ستعمل على أجهزة Nintendo Switch بشكل حصري، ومن المقرر إطلاق اللعبة في 31 أكتوبر/تشرين الأول خلال عيد القديسين أو الهالوين.

تأخذنا قصة اللعبة إلى فندق جميل يذهب إليه ماريو ولويجي والأصدقاء لقضاء عطلة ممتعة بعيدًا عن الأشرار، ليقوم عدد من الأشباح باختطاف ماريو وأصدقائه، ويتوجب على لويجي اكتشاف غرف الفندق جميعها وقتال الأشباح للعثور على ماريو وإنقاذه، وهي مغامرة جديدة بطلها لويجي وموجّهة للفئات العمرية الصغيرة والعائلات، ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

اقرأ ايضًا: لماذا يجب عليك شراء لابتوب للألعاب بدلاً من منصّات الترفيه المنزليّة؟

1

شاركنا رأيك حول "من الحروب إلى الفضاء أفضل ألعاب الأسبوع الأخير من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2019"