0

إذا كنت دائم القلق على أفراد الأسرة أو ترغب باقتحام عالم التأمّل واليوغا وممارسة تمارين اليوغا بانتظام بشكل يومي، فإن تطبيقات الأسبوع الأخير من مايو 2020 توفر لك كل هذا وأكثر، خاصّةً إن كنت من محبّي التقاط الصور وتعديلها وإضافة بعض الكلمات إليها أو التقاط مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات عليها، تعرّفوا على أحدث تطبيقات الأسبوع الرابع من مايو 2020.

تطبيق Connected – Family Locator – GPS Tracker

تطبيقات الأسبوع الأخير من مايو 2020

إذا كنت دائم القلق بشأن أفراد عائلتك سواءً من تعرضهم لما يضايقهم أو عدم إمكانية الوصول لهم في الوقت المناسب أو تعقب الأطفال وغيرها، فإن هذا التطبيق يتيح لك إنشاء مجموعة متاحة لك ولأفراد عائلتك القريبين في أي وقت.

هذا التطبيق لا يمكن تحميله سراً على هاتف أي فرد من العائلة بل يجب موافقته والسماح بمشاركة موقعهم معك في أي وقت، كما لا يمكنك مشاركة الموقع مع أي شخص دون موافقة مسبقة منه، فهو ليس للتجسس أو المتابعة السرّية للآخرين.

اقرأ أيضًا: مدونات تقنية عالمية يعود تاريخها لسنوات طويلة، جولة ممتعة بين أشهر المدونات الرقمية العالمية وأقدمها

لكنه سيساعدك في التواصل السريع مع أفراد العائلة وتعقّب الهاتف المسروق أو إذا تعرض أحدهم للفقدان أو الاختطاف أو لأي شيء سيئ فيمكن إرسال موقعه إلى أشخاص معينين يتم تحديدهم مسبقاً، وسيتم إخبار عائلتك بوقت خروجك ودخولك من أي مكان أو إذا أوشكت بطارية هاتفك على النفاد أو إذا توقفت عن مشاركة موقعك معهم، ولتحميل التطبيق مجاناً يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Daily Meditation

تطبيقات الأسبوع الأخير من مايو 2020

إن العقل السليم في الجسم السليم، ومع ضغوط الحياة اليومية وأخبار انتشار الأوبئة والأمراض فإن الكثيرين يرغبون في التخلص من الهموم للحصول على السعادة.

فإذا كنت ترغب في تحسين صحتك العقلية والجسدية أيضاً فإن تمرينات اليوغا والتأمل تساعدك في هذا من خلال تخفيف التوتر والإجهاد وزيادة قوتك الجسدية، وتم تصميم هذا التطبيق لمن يرغب في تجربة هذا العالم للمرة الأولى بخطوات بسيطة وسهلة ومغرية مع الكثير من الموضوعات عن السعادة والتنفس والتوتر والتنمية الذاتية وغيرها.

اقرأ أيضًا: المستحيل ليس في قاموسهم … إليك أعلى المدونات دخلًا على الإنترنت!

ولا تتوقف مزايا التطبيق على اليوغا فقط بل يمنحك مجموعة واسعة من الحلول للتغلب على مشاكلك اليومية ويمكنك تحميله مجانا من  هنا.

تطبيق Add Text On Photo – Photo Text Editor

تطبيقات الأسبوع الأخير من مايو 2020

صحيح أن الصورة بألف كلمة، ولكن كثرة المؤثرات البصرية من حولنا جعلت من الصعب جذب انتباه الجميع، لذا من الممكن لعبارة ملهمة بخط جميل أو غريب أن يكون لها تأثير أقوى خصوصاً إذا أضيفت إلى الصور.

فإذا لم تكن من الذين يجيدون برامج تعديل الصور فإن هذا التطبيق يتيح لك الحصول على اي اقتباسات وإضافته فوراً إلى الصورة دون حتى الحاجة إلى الكتابة بشكل يدوي عليها، كما يمكنك التحكم في حجم الخط وشكله والتباعد بين الحروف وغيرها من التفاصيل، كما يمكنك إضافة ملصقات على الصور ومشاركتها مع أصدقائك، يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من هنا.

تطبيق Beauty Plus- Face change, Cartoon image

تطبيقات الأسبوع الأخير من مايو 2020

إذا كنت ترغب في معرفة شكلك بعد 10 أو 20 عاماً، أو التعرف على شكل شخص ما منذ 20 أو 30 سنة، أو إذا كنت تريدين تعديل الصور وإزالة حب الشباب من الوجه وتفتيح الأسنان وغيرها من تعديلات، فإن هذا التطبيق هو ما تحتاجين إليه الآن.

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الفلاتر الممتعة والذكية لإضافة أي تعديلات ترغب فيها على الصور، كما يمكنك إضافة حركات ديناميكية وآذان قطط أو أرانب وتحويل الصورة الشخصية إلى كارتون أو بورتريه وغيرها من التعديلات التي تضفي المزيد من المرح والأناقة والجاذبية على صورك مع تمضية وقت ممتع أيضاً، يمكنك تحميل التطبيق مجاناً هنا.

مؤثرات لتسريع وإبطاء الفيديو وإضافة إضاءة وغيرها Video Effect – Speed – Boomerang

تطبيقات الأسبوع الأخير من مايو 2020

إن كنت من محبّي تصوير الفيديوهات، أو حتى ترغب في إجراء بعض التعديلات على فيديوهات موجودة على الإنترنت واستخدامها لأغراض مختلفة، فإن هذا التطبيق يتيح لك الكثير من المزايا منها إنشاء فيديو بتقنية الإفعوانة الدائرية أو البوميرانج Boomerang لتمنحك المزيد من الحركة والتأثير في الفيديو.

كما يمكنك استخدام المرشحات التي ترغب بها سواء أبيض وأسود أو كلاسيكي أو إضاءة دافئة، وإضافة تأثيرات لتسريع أو إبطاء الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك أو التقديم بها في مسابقات الفنون والإخراج المختلفة.

اقرأ أيضًا: ما هو بناء التطبيقات 

0

شاركنا رأيك حول "من تدريبات التأمل إلى مراقبة الأطفال والاطمئنان عليهم.. أحدث تطبيقات الأسبوع الرابع من مايو 2020"