من تعلم البرمجة إلى معرفة هوية المتصل.. أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020

أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020
0

تنوعت تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020 بشدة، وانطلقت في الكثير من الأبعاد التي تفيدك في حياتك اليومية، فسواء كنت ترغب في تعلم لغة البرمجة أو تحديد هوية المتصل بك دون أن يكون في قائمة اتصالك أو حتى التعبير عن مشاعرك بطرق مبتكرة، فستجد مجموعة رائعة من التطبيقات في كل من Google play و App store واخترنا لكم هنا بعض من هذه التطبيقات المجانية والتي يمكن تحميلها والاستفادة منها.

تطبيق Learn IN Depth 

أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020

هو من التطبيقات التي صدرت في الساعات الأخيرة من فبراير 2020، ورغم مرور عدة أيام فقط على إطلاقه إلا أنه تلقى الكثير من الإشادة من قبل من قاموا بتحميله سواء من حيث البساطة في عرض المحتوى أو الإجابة عن أي استفسار مع توفير جلسات تعليم مباشرة أيضًا، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا تمامًا من متجر Google Play، ولكن لا توجد نسخة منه للأسف في Apple Store.

اقرأ أيضًا: 10 من أفضل خدمات تعديل الصور على الويب

تطبيق AppBox Plus 

أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020

إذا شعرت بالملل من كثرة التطبيقات على هاتفك وترغب في تجميعها داخل كيان واحد فإن تطبيق AppBox Plus يمكن أن يكون من الحلول المثالية لك، يتيح التطبيق لك مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شهرة وإثارة للاهتمام وذلك بدقة عالية للغاية، بالإضافة إلى توافر خلفيات متحركة وثلاثية الأبعاد مع الكثير من الألعاب أيضًا، ويمكنك اختيار تخصيص الفيديوهات والخلفيات والألعاب وفقًا لاهتماماتك.

صدر التطبيق بشكل رسمي في 28 فبراير 2020 ومتوافر فقط على متجر Google Play ويمكنك تحميله مجانًا.

تطبيق Deleted Photo Recovery

أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020

صدر هذا التطبيق بشكل رسمي في 3 مارس 2020 ويتيح لنا استعادة أي صورة قمت بحذفها من على هاتفك عن طريق البحث في مساحة تخزين الهاتف.

يوفر لك خاصية معاينة الصور قبل استعادتها مع إصلاح المتضررة منها سواء نتيجة سقوط الهاتف أو دخول الماء إليه، كما يمكنه مساعدتك في العثور على أي صورة على هاتفك حتى لو لم تكن محذوفة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من Google Play.

اقرأ أيضًا: IFTTT.. كيف تجعل الإنترنت يعمل لأجلك

تطبيق QR Code Reader & Scanner

أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020

مع انتشار الأكواد المشفرة في الكثير من المنتجات سواء المنتجات الغذائية أو السيارات أو الأدوية والكتب وغيرها والتي تضم المعلومات المتاحة حول السلعة، فإن هذا التطبيق يساعدك في قراءة سريعة وفعالة للكود مع إمكانية تخزينه وذلك بسهولة شديدة.

يتلاءم التطبيق مع هواتف الأندرويد وإن كانت هناك نسخ مشابهة منه على Apple Store ولكن لم تحظ بتحديث جديد، يمكنك ببساطة تحميل التطبيق مجانًا من Google Play وفتحه وتثبيت الكاميرا على الكود لتجربته، كما يمكنك إنشاء كود خاص بك يتضمن معلوماتك الشخصية.

تطبيق True Phone, Caller ID, Phone Book, Contacts

أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020

إن كنت تتعرض دائمًا للمعاكسات أو الإعلانات غير المرغوب فيها أو ترغب بحظر أشخاص معينين مهما اتصلوا بك من أي رقم، فإنه يمكنك القيام بذلك بسهولة بالغة مع تطبيق True Phone كما يمكن ربطه بفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعرفة الصور الحقيقية للجهة التي تطلب صداقتك أو طلب مهاتفتك، كما يُنشئ عناوين خاصة للتعرف على الشخص حتى لو استخدام حسابات أو أرقام هواتف مختلفة.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية وآمن ويتيح لك انشاء جهات اتصال الأكثر تفاعلا معك وغيرها من المميزات، ويمكنك تحميله مجانًا من متجر Google Play.

اقرأ أيضًا: سبعة أدوات عبر الانترنت لإخراج ملفات PDF أفضل دون جهد

تطبيق MyAXA

تطبيقات الاسبوع الاول من مارس 2020

مع هذا التطبيق الاستثنائي ستكون على بعد نقرة واحدة من الكثير من الخدمات التي تحتاج إليها سواء يوميًا أو في المواقف الطارئة، وهو كان في البداية متاحًا فقط لعملاء أكسا AXA، والتي تعتبر أكبر شركة تأمين فرنسية في العالم، وتقدم الكثير من الخدمات لعملائها، ولكن طرحت الشركة في 5 مارس 2020 هذا التطبيق المميز والذي يمكن للجميع تحميله والاستفادة منه بالإضافة إلى التمتع بخدمات أكسا إذا رغبت في ذلك.

يمكنك باستخدام تطبيق MY AXA أن تتحدث مع الكثير من الأطباء من مختلف التخصصات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع سواء عبر المكالمات المرئية أو الصوتية ووصف أي أعراض أو السماح للطبيب بفحصها عن بعد ووصف العلاج المناسب وإرساله عبر البريد الإلكتروني، والتطبيق متاح للتحميل مجانًا من Google Play أو App Store.

اقرأ أيضًا: القائمة الكاملة للمواقع الغريبة “عديمة الفائدة” على الويب

وهكذا تنوعت تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020 بشدة لتلبي الكثير من الأذواق وتوفر الوقت سواء للتعليم أو الترفيه أو زيادة خيارات الأمان أو التواصل بين الأشخاص.

0

شاركنا رأيك حول "من تعلم البرمجة إلى معرفة هوية المتصل.. أحدث تطبيقات الأسبوع الأول من مارس 2020"