تطبيقات سبتمبر 2020
0

تنوعت تطبيقات أول أسابيع سبتمبر بشدة لتواكب أحدث التغيرات التي تجري على مستوى العالم، فسواء كنت ترغب في التواصل بسرية تامّة مع طبيب ذكورة، أو كانت لديكِ مشكلة ترغبين في الفضفضة عنها وتوفير الحماية للإناث، أو حل مشاكل التعليم عن بُعد في ظروف انتشار كورونا أو حتى تحميل فيديوهات طريفة ومعرفة ما تقوله الأبراج عن شخصيتك، فكل هذا وأكثر سنتعرف عليه معًا في تطبيقات أول أسابيع سبتمبر 2020.

1. تطبيق FadFad احكي كما ترغبين بخصوصية ودون الكشف عن هويتك:

تطبيقات

تعاني المرأة العربية من الكثير من المشاكل والقيود والمحاذير التي قد تجعلها تدخل في طور من الاكتئاب وتصاب بالأمراض البدنية التي ليس لها أي أساس سوى سوء الحالة النفسية، ولأن المحظورات كثيرة على النساء في معظم الدول العربية، تم تخصيص هذا التطبيق للفضفضة والحكي.

تستطيعين أن تتحدثي وتتواصلي مع خبراء وأخصائيين أو حتى أشخاص عاديين دون الكشف عن هويتك لمعرفة رأي محايد فيما تعانين منه من مشكلات أو حتى مجرد الفضفضة التي تريح القلب، ويصر القائمين بشدة على الخصوصية لدرجة أنها أثارت حنق البعض، ولكنها مفيدة لمن لا ملجأ لهن.

جوجل بلاي

2. تطبيق Majestic Cleaner لزيادة سرعة هاتفك:

تطبيقات

إذا كنت دائم الشكوى من أن هاتفك بطيء خصوصًا عند استخدامه في الألعاب أو حتى تطبيقات العمل المختلفة، فأنت تحتاج إذًا إلى تنظيف فوري له، سواء من الفيديوهات والصور التي تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة، أو حتى إلغاء التطبيقات غير المستخدمة والتي تستهلك البطارية.

ويساعدك هذا التطبيق في كل هذا وأكثر، فبمجرد مرور فترة على عدم استخدام تطبيق ما فإنه يُرسل لك إشعارًا بحذفه، أو ينبهك إلى التطبيقات التي تستنزف البطارية، ويمنحك ذاكرة تخزين مؤقت نظيفة خالية من الملفات العشوائية والإعلانات وغيرها.

جوجل بلاي

3. تطبيق Zokurah لحل مشاكل الرجال بخصوصية تامّة:

تطبيقات سبتمبر 2020

كما أن هناك قيودًا مفروضة على النساء في مجتمعنا العربي، فإن هناك قيودًا من نوع آخر على الرجال وهو الخجل من الاعتراف بوجود أي مشكلة لديهم فيما يخص الإنجاب والعلاقة الزوجية وغيرها، وسواء كانت الأسباب عضوية أو نفسية فإن الكثير منها يمكن حله ببساطة مذهلة بمجرد فقط الاستشارة الطبية.

لذا إذا كنت ترغب في سعادة زوجية وحل جميع مشاكلك دون خجل من خلال التواصل مع أفضل الخبراء والمختصين، فإن تطبيق Zokurah يساعدك في تشخيص حالتك ومعرفة هل هي نفسية أم عضوية ومساعدتك في الوصول للحل.

جوجل بلاي

4. تطبيق Edura لمحاولة حل مشاكل التعليم أثناء كورونا:

تطبيقات سبتمبر 2020

في حين كان العالم يأمل تقريبًا في انتهاء أزمة وباء كورونا قبل العام الدراسي الجديد إلا أن المؤشرات كلها تدل على العكس، وفي حين أن الدول الغربية تمكنت بشي من السهولة لتعويض الأمر والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور من المنزل إلا أن معظم الدول العربية للأسف فشلت في هذا، ويتساوى في الأمر المدارس الخاصة والدولية.

لذا يحاول تطبيق Edura أن يحل بعضًا من مشكلات التعليم في الوطن العربي من خلال التفاعل بين المدرس والطالب وولي الأمر وتوفير معلومات وأنشطة ووسائل مساعدة في شرح المواد الدراسية بسهولة أكبر.

جوجل بلاي

5. تطبيق NICU Drug dosage calculator: the neonatal dose app لمراقبة تطعيمات حديثي الولادة:

تطبيقات سبتمبر 2020

إن رعاية حديثي الولادة سواء المولودين بصحة جيدة أو الذين يعانون من مشاكل مبكرة تعتبر من أكثر الأشياء تعقيدًا، خصوصًا مع التطعيمات الإجبارية التي يجب أن يحصلوا عليها والتي قد تؤثر على صحة طفل أكثر من آخر.

لذا يساعدك تطبيق NICU Drug dosage calculator في حساب مواعيد التطعيمات التي على طفلك الحصول عليها وفقًا لعمره وللمنطقة التي تعيشين فيها ووفقًا لحالته الصحية بعد طلب إدخال بعض البيانات، ويُذكرك بمواعيد التطعيمات التالية وأهميتها، مما يوفر الكثير من الأمان لطفلك دون تشتيت انتباهك عن وسائل رعايته الأساسية.

جوجل بلاي

6.  تطبيق Load Bunny تمتع بأجمل الفيديوهات الطريفة:

تطبيقات سبتمبر 2020

إذا كنت كثيرًا ما تعاني من الملل من قنوات التلفاز العادية ولا ترغب في الاشتراك بالمنصات الإلكترونية، فإن تطبيق Load Bunny يوفر لك مجموعة متنوعة من أكثر الفيديوهات طرافة، ويمكنك تحميل الفيديوهات منه بسهولة تامّة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية وتبادلها مع أصدقائك عبر تطبيقات الدردشة أو الاكتفاء بمشاهدتها عبر التطبيق.

جوجل بلاي

7. تطبيق Diary & notes:

تطبيقات سبتمبر 2020

يعتبر النسيان من أكثر المشاكل شيوعًا حتى بين الشباب، ولأن موضوع أن تحمل دفترًا وقلمًا لم يعد ممكنًا الآن، فإنه يمكنك ببساطة تحميل هذا التطبيق لتدوين ملاحظاتك ومذكراتك وحتى أجمل الذكريات أو أسوأها لتتعلم منها دائمًا أو غيرها من أمور.

ويتيح لك التطبيق الحفاظ على السريّة التامة من خلال خطوات أمان لا يمكن لغيرك أن يفتح بها المذكرات، وهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام ومباشرة للغاية، كما يمكنه أن يعمل على تنبيهك عند وجود مواقف مهمة أو مناسبات ينبغي عليك حضورها، كل ما عليك فقط هو فتح التطبيق وكتابة ما تشعر به.

جوجل بلاي

8. تطبيق Palm Expert – Palmistry, Horoscope & Tarot Reading:

تطبيقات سبتمبر 2020

كلنا يُدرك أن التنجيم وقراءة أوراق التاروت ليست من العلوم الحقيقية، ولكن رغم هذا يبقى الغموض المحيط بها والجدل الدائر بشأنها من أكثر الأمور التي تجذب الكثيرين إليها.

ويساعدك هذا التطبيق في الاقتراب قليلًا من هذا العالم الغامض عن طريق قراءة يومية لبطاقة تاروت لمعرفة النصائح ووجهات النظر وكيف سيكون شكل يومك وفقًا لهذه الأوراق.

كما يقدم اختبارات نفسية ممتعة لتتعرف أكثر على شخصيتك وأيضًا شخصيات أصدقائك ومن يهمك أمرهم وهل يتمتعون بالرومانسية أم يعشقون المال أكثر، وهل من صفاتهم الوفاء أم الغدر والخيانة.

جوجل بلاي

0

شاركنا رأيك حول "من حل مشاكل الذكورة إلى حماية الإناث والتعليم عن بُعد.. تطبيقات أول أسابيع سبتمبر 2020"