games 14.11.2019
0

مع نهاية خريف 2019 يقترب موسم الألعاب السنوي من نهايته وتتناقص أعداد الألعاب التي يتم الإعلان عنها أسبوعيًا بشكل كبير، إلا أن بعض الشركات العريقة تستغل فترة الهدوء العام لتطلق ألعابها الكبيرة التي طال انتظارها، نبدأ رحلتنا اليوم من المستقبل الغامض والعوالم الجميلة مرورًا بالنسخة الأحدث لأعرق ألعاب السيارات، ونستعرض لكم أبرز الألعاب التي صدرت في النصف الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

Death Stranding

لعبة Death Stranding رسميًا في المتاجر الرقمية بعد انتظار دام طويلًا، وهي لعبة مغامرة وأكشن من منظور الشخص الثالث من تطوير عملاق تصميم الألعاب هيديو كوجيما Hideo Kojima وبطولة عدد كبير من الممثلين الحقيقين الذين قاموا بتمثيل أحداث القصة بجميع تفاصيلها.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب بعد انهيار الحضارة البشرية إثر تعرض الأرض لعدد من الانفجارات الغامضة، ونتج عن ذلك ظواهر خارقة للطبيعة كالهروب من الموت، ويتوجب على الشخصية الرئيسة في اللعبة سام بريدجز Sam Bridges خوض مغامرة خطرة في عالم مفتوح حاملًا معه حقائب ضخمة يتوجب نقلها من مكان لآخر، وسيقاتل الأطياف المنتشرة في كل مكان محاولًا إنقاذ البشرية من الانقراض.

صدرت اللعبة في 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2019 لتعمل على Play Station 4 وستصدر بعد فترة نسخة حواسيب ويندوز Windows، وهي اللعبة الأولى لمصمم الألعاب كوجيما بعد مغادرته شركة كونامي Konami قبل فترة وجيزة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها من هنا.

اقرأ أيضًا: افضل العاب الاندرويد 2019

Need for Speed Heat

تابعت Electronic Arts مسيرة نجاحها الكبير في مجال الألعاب الرياضية وألعاب سباق السيارات، وأطلقت في 5 نوفمبر/تشرين الثاني جزءًا جديدًا من سلسلتها الشهيرة Need for Speed، حمل الجزء الجديد اسم Heat الذي سيكون عنوانًا للسرعة والتحدي في الأيام القادمة، وتعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One وحواسيب Windows.

توفر اللعبة إمكانية القيادة في الليل والنهار ضمن أجواء ديناميكية متغيرة وجميلة، أمّا بالنسبة لقصة اللعبة فهي ممتعة حيث تضم عددًا كبيرًا من السباقات المتنوعة الواجب إنهاؤها لكسب المال اللازم لشراء سيارات جديدة وقطع إضافية للسيارات الحالية، بالإضافة لإمكانية التنقل ضمن عالم اللعبة الواسع دون قيود لتجربة سياراتك الجديدة.

تضم اللعبة عددًا كبيرًا من السيارات الرياضية الراقية والكلاسيكية يبلغ عددها 127 سيارة، بينها 13 سيارة BMW و 12 سيارة بورش و 11 سيارة لامبورغيني بالإضافة لسيارات مرسيدس وفيراري وشيفروليه وفورد ونيسان وغيرها.

يتجمع المتسابقين ليلًا لإتمام المهمّات وحصد الأموال لشراء قطع وسيارات جديدة، ويحاولون البقاء بعيدًا عن أعين الشرطة التي ستسارع لمطاردتك بعنف والقبض عليك عبر صدم سيارتك بقوة دون رحمة، تتميّز اللعبة بدعم كامل للغة العربية في القوائم والترجمات، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: افضل العاب بلاي ستيشن 4

Planet Zoo

وهي لعبة جديدة بفكرة مميزة للغاية تحاكي بناء الحياة البرية المتنوعة عبر إنشاء وإدارة حديقة كبيرة للحيوانات، وتلبية احتياجات الحيوانات الموجودة كالأسود والفيلة وطيور الفلامينجو والزرافات والتماسيح والدببة، وإطعامها وتوفير البيئات المناسبة لنمو الأنواع وتكاثرها بهدف زيادة الأعداد الموجودة لديك.

توفّر لنا اللعبة أدوات وخيارات واسعة ويمكننا باستخدام هذه الأدوات بناء حديقة مميّزة ببساطة، كما يمكنك أن تلاحظ تأثير اختياراتك وتصميمك على سلوك الحيوانات الموجودة لديك، وتقوم الحيوانات باستكشاف الأماكن الجديدة والتفكير والشعور بما حولها، إذ يمكنك حفر البحيرات والأنهار ورفع التلال والجبال ونحت الكهوف وإنشاء الحدائق للزوار، كما يمكنك الانضمام إلى مجتمع كبير من اللاعبين عبر شبكة الإنترنت ومشاركة تجربتك وتصميمك واكتشاف الحيوانات الجديدة الموجودة لدى الأصدقاء.

انتشرت اللعبة بشكل رسمي في 5 نوفمبر/تشرين الثاني الفائت، وهي من تطوير استوديوهات Frontier Developments وتعمل على نظام مايكروسوفت Windows فقط، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لتحميلها من هنا.

اقرأ أيضًا: اشهر العاب الواقع الافتراضي

Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020

قامت نينتيندو بالاحتفال على طريقتها بالألعاب الأولمبية التي ستقام في مدينو طوكيو اليابانية في العام القادم 2020، وقامت بالإعلان في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني عن اللعبة الرسمية الخاصة بالأولمبياد والتي حملت اسم الشخصيتين الأشهر في عالم نينتيندو الرائع وهما ماريو وسونيك، وجاءت اللعبة بالطابع الكرتوني المشهور للشركة والرسوم الجميلة والممتعة.

تضم اللعبة أكثر من ثلاثين نمط لعب مختلف فلكل لعبة أولمبية نمط مخصص، ابتداءً من ألعاب القوى مرورًا بالكاراتيه وركوب الأمواج والجمباز والملاكمة، ووصولًا إلى السباحة وكرة القدم والفروسية، جميع الألعاب ثلاثية الأبعاد ومليئة بالمغامرة والجمال من بطولة شخصيات نينتيندو الغنية عن التعريف.

ولا بد من الحديث حول قصة اللعبة الجميلة التي تضم ماريو والأصدقاء بمدة تقارب 6 ساعات من الحوارات المضحكة والتحديات الجميلة، وتدعم اللعبة إمكانية اللعب والتحكم عبر أجهزة تحكم سويتش بشكل متصل أو منفصل بأسلوب ممتع جدًا كما يمكنك اللعب برفقة الأصدقاء عبر الإنترنت، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها من هنا.

اقرأ أيضًا: ما هو تاريخ العاب الفيديو

0

شاركنا رأيك حول "من قيادة السيارات بجنون إلى بناء حدائق الحيوانات الهادئة.. أفضل ألعاب النصف الأول من شهر تشرين الثاني/نوفمبر"