0

جمعنا لكم بعضًا من أفضل تطبيقات الأسبوع الثاني من يونيو 2020 والتي جاءت لتلبي الكثير من رغبات الكبار والصغار أيضًا سواء لتحديث هاتفك بنغمات مميزة وخلفيات رائعة، أو حتى بشحن الهاتف سريعًا، كما تتوافر تطبيقات خاصة للأطفال سواء للتواصل مع أصدقائهم أو العائلة أو استمرار التعلم خصوصًا مع استمرار العزل المنزلي وإغلاق المتنزهات والنوادي والمدارس وعدم وجود فرصة للخروج من المنزل، فهيا نتعرف معًا على أفضل تطبيقات الأسبوع الثاني من يونيو 2020.

تطبيق ماسنجر الأطفال للتواصل تحت إشراف الأبوين

تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

هو من التطبيقات التي وجدت الكثير من الإقبال العالمي لمساعدة الأطفال على التواصل بشكل أفضل سواء مع أصدقائهم أو أفراد العائلة أو حتى مع المعلمين، فمع انتشار فيروس كوفيد-19 وعدم وجود أي فرصة للترفيه داخل المنزل، ومع خطورة أيضًا البقاء طوال اليوم أمام الألعاب، رحّب الكثير من الأهالي بتحميل تطبيق ماسنجر للأطفال والذي يحتوي على خصائص مرحة ويمكن للأبوين مراقبته تمامًا وعدم السماح بإضافة أي شخص غير معروف لهم مع فلاتر وتأثيرات صوتية مضحكة ومسلية للأطفال.

كما يتوفر به ملصقات ورموز تعبيرية وأدوات رسم أيضًا والكثير من الطرق الأخرى ليتمكن الطفل من التعبير عن نفسه بشكل أفضل، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

إقرأ أيضًا: تطبيق تيك توك وقصة الصعود السريع لأحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي!

تطبيق Tubeplay mp3 Downloader لتحميل الأغاني

تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

إذا كنت من محبي الأغاني المتنوعة سواء عربية أو أجنبية وسواء قديمة أم حديثة فإنك لن تحتاج إلى شيء أكثر من تحميل تطبيق Tubeplay mp3 Downloader المجاني تمامًا لتحميل الأغاني في أي وقت مع مساحة تخزين ضخمة للغاية، كما لا توجد أي ميزات للشراء من داخل التطبيق بل كله متاح مجانًا.

يوفر لك أكثر من مليون أغنية MP3 عالية الجودة وإمكانية مشاركة أغاني معينة مع الأصدقاء وتصفح وتحميل نتائج البحث الخاصة بك والعثور على أي أغنية من خلال بحث بسيط سواء عن اسمها أو اسم المطرب، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق غندر للعلوم والأخبار

تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

إذا كنت ترغب في تعزيز معلوماتك الثقافية المتنوعة من خلال تطبيق سهل وسلس ومتنوع فإنك لن تجد أفضل من تطبيق غندر المتميز لزيادة معلوماتك المتنوعة سواء عن التاريخ أو السياسة والأمور الفكرية وأيضًا مواد العلوم الإدارية والنظريات الاقتصادية وغيرها من المجالات التي قد يجد البعض صعوبة في فهمها أو استيعابها، ولكنها مقدمة هنا بأسلوب بسيط وسهل ومرن وشيق للغاية يجعل استيعابك لما يدور حولك أسهل بكثير، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: هل يستطيع هاتف OnePlus 8 Pro اختراق الملابس والرؤية من خلالها؟

تطبيق Video Downloader for TikTok

Video Downloader for TikTok

أصبحت فيديوهات التيك توك بمثابة إدمان للكثيرين ومن أكثر وسائل المرح وتغيير المزاج والمزاح مع الأصدقاء وإرسال الرسائل والتعبير عن النفس بطرق مختلفة.

ويمكن للبعض أن يتعلّقوا بفيديوهات ويرغبون في تحميلها ولكن لا تعجبهم العلامة المائية الموجودة والتي قد تُخفي بعض معالم الفيديو، لذا يتيح لك هذا التطبيق تحميل أي فيديو تيك توك يروق لك دون علامة مائية، وذلك بخطوات سهلة للغاية تتمثل فقط في نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق ثم الضغط على زر تحميل ويمكنك الاحتفاظ به على جهازك وتشغيله دون الاتصال بالإنترنت، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Fast Photo Editor Mobile 

تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

جميعنا نحب الصور ونعشق تسجيل الذكريات الخاصة بطريقة مبتكرة ومختلفة، كما أن الكثير من الشركات التي تقدم سواء المنتجات أو الخدمات تحتاج إلى صور جذابة لتشجيع العملاء على الاشتراك في الخدمة أو شراء المنتج.

لذا سواء كنت مجرد هاوٍ للصور وترغب في توثيق أسعد لحظات حياتك بمؤثرات مميزة، أو كنت ترغب في تنفيذ حملة إعلانية أو حتى مجرد المزاح مع أصدقائك، فإن تطبيق Fast Photo Editor Mobile يوفّر لك تأثيرات مذهلة يمكن إضافتها بكل سهولة على أي نوع من الصور لابتكار ألبوم يحسدك عليه الأصدقاء، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق الشحن السريع

تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

الجميع يعاني دائمًا من الانتهاء السريع لشحن بطارية الهاتف أو الجهاز اللوحي في أوقات حرجة، فسواء كنت تعمل على الهاتف أو حتى في وسط لعبة ممتعة، فإن تطبيق الشحن السريع سيساعدك في توفير عُمر البطارية بشكل أكبر، كما أنه سيعمل تلقائيًا بمجرد وضع الهاتف في الشحن ليزيد من معدل شحن البطارية.

ومن مميزاته أيضًا أنه يُعطي تنبيه عند اكتمال الشحن أو عند زيادة حرارة البطارية بشكل خطر كما يوفر أيضًا درع لحماية البطارية من أي عوامل للتلف أو زيادة الحرارة.

لذا إذا كان هاتفك يعجبك تمامًا ولكن قد تفكر في تغييره بسبب سرعة انتهاء البطارية فما عليك إلا تجربة هذا التطبيق والاستمتاع بشحن سريع وعُمر أطول للبطارية من خلال إدارة التطبيقات التي تستهلك الشحن سريعًا، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Dinotes – Write Diary & Notes and Save Memories 

تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

جميعنا نحتاج في وقتٍ ما إلى تسجيل ما يمر بنا من أحداث وذكريات، وهذا ليس فقط لتوثيقها أو حتى نشرها في كتاب ولكنه مفيد للغاية للصحة العقلية وتفريغ التوتر والشحنات الزائدة.

ومع انتشار وباء كورونا حول العالم وزيادة الاضطرابات النفسية الناجمة عنه فإن الكثير من خبراء علم النفس ينصحون بتفريغ المشاعر من خلال كتابتها، ولأن الانتقال بدفتر ورق وأقلام لم يعد من الأمور المستساغة إلا إذا كنت من طلاب الجامعة أو تحمل حقيبة كبيرة معك دائمًا، فإن الكتابة على الهاتف المحمول قد لا تكون متاحة في كل الإصدارات.

لذا يوفر لك تطبيق Dinotes – Write Diary & Notes and Save Memories الكثير من المميزات عند كتابة كل ما يدور في بالك سواء من اختيار حفظها أو التخلص منها أو حتى تنسيقها بطريقة معينة، ويمكن الحصول على نسخ احتياطي والوصول إلى حسابك عن طريق غوغل، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: 10 مستودعات على Github لا يمكنك الاستغناء عنها أبدًا!

 

0

شاركنا رأيك حول "من محادثات الأطفال إلى تيك توك دون علامة مائية.. تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020"