موقع Pinterests يفاجئ الجميع بأرباح غير متوقّعة

Pinterests
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

حقّق موقع Pinterest أرباحا غير متوقّعة وذلك بعد الكشف عن نتائجه المالية للربع الثاني من هذا العام إذ ارتفعت أسهم الموقع بنسبة 16% بعد ساعات من الإعلان يوم الخميس الماضي.

ارتفعت أرباح الموقع بشكل يفوق توقّعات المحلّلين إذ توقعت الشركة تحقيق أرباح تتراوح بين 1.095 و 1.115 مليار دولار أمريكي مقابل1.079 مليار من توقّعات المحلّلين لتكون الأرباح الربع الماضي بين 1.055 و 1.080 مليار دولار أمريكي.

وذكر المدير المالي Todd Morgenfeld أنّ التوقّعات الإيجابيّة في الأرباح جاءت نتيجة تنوّع أكبر في المعلنين التي شملت الشركات الصغيرة بالإضافة إلى شركات السيّارات وقطاع الترفيه.

وصل عدد المستخدمين النشطين على الموقع إلى 300 مليون مستخدم بزيادة تقدّر بنسبة 30% عن السنوات السابقة إذ نما عدد المستخدمين بنسبة 38% عالميّا بعدد إجماليّ 215 مليون مستخدم وفي الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 13% ليصل العدد إلى 85 مليون مستخدم.

خلال الربع الثاني قفزت الأرباح بنسبة 123% للفرد الواحد لتصبح بقيمة 11 سنت أمريكي.

يسعى موقع Pinterest حاليّا إلى التركيز على طرق إضافيّة لتحسين تجربة المستخدم ضمن الموقع وزيادة التفاعل من خلال إضافة الفيديوهات خاصّة مع إطلاق شبكات الجيل الخامس التي ستساعد في هذه المهمّة، وأضاف الموقع الفترة الماضية عدداً من التحديثات التي تختصّ بعمليّات الشراء.

0

شاركنا رأيك حول "موقع Pinterests يفاجئ الجميع بأرباح غير متوقّعة"

أضف تعليقًا