ميّزة المواعدة في فيسبوك مع “المعجب السرّي” قادمة خلال هذه السنة

0

أطلقت فيسبوك السنة الماضية وتحديداً في شهر سبتمبر ميّزة المواعدة Facebook Dating في كولومبيا بشكل تجريبيّ، إلى أن أطلقتها لاحقًا في خمس دولٍ مختلفة مغ نيّتها إضافة 14 دولة جديدة قريبًا.

أوّل هذه الدول الجديدة ستكون هي الولايات المتحدة الأمريكية إذ ذكرت الشركة عن نيّتها طرح ميّزة المواعدة قبل نهاية السنة الحاليّة.

تحديث جديدة لميّزة المواعدة في فيسبوك كانت قد أعلنت عنها وهي ميّزة المعجب السرّي Secret Crush التي ستساعد الأشخاص المعجبين ببعضهم البعض من التواصل وبدء الحديث.

سيتمكّن المستخدم من إضافة 9 أشخاص إلى قائمة المعجبين الخاصّة به من خلال اختيارهم من قائمة أصدقائه في فيسبوك وفي حال إضافته من قبل مستخدم آخر إلى قائمته سيحصل على تنبيه يشير بذلك وسيبدأ تطبيق فيسبوك مسنجر محادثة مباشرة بين الطرفين.

ولحلّ مشكلة التحايل على هذا النظام من خلال إضافة أصدقاء جديد يوميًّا إلى القائمة الخاصّ’ بالمستخدم لزيادة احتمال معرفته بالمعجبين، سيتيح فيسبوك إمكانيّة تغيير شخص واحد فقط من القائمة يوميًا لذلك للوصول للشخص المطلوب فالعمليّة قد تستغرق أشهرًا كثيرة من التغيير والتبديل.

ليست هنالك معلومات عن قدوم هذه الميّزة للمنطقة العربيّة خاصّة مع دعم إطلاقها بشكل رسميّ في الولايات المتحدّة الأمريكيّة إلى الآن لذلك لا يتوقّع وصولها قريباً.

اقرأ أيضًا: هل تنجح المواعدة على فيس بوك في جذب جيل الألفية وإنهاء الغراميات العابرة؟

0

شاركنا رأيك حول "ميّزة المواعدة في فيسبوك مع “المعجب السرّي” قادمة خلال هذه السنة"