نظام هواوي الجديد أسرع من نظام أندرويد وأنظمة أبل

نظام هواوي
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

هواوي لن تستسلم وعلى ما يبدو تعد بمفاجآت جديدة للمستخدمين خاصّة مع الحظر الأخير الذي تعرّضت له بوضعها على القائمة السوداء للشركات التي يمنع تعاملها مع الشركات الأمريكيّة مما هدّد الشركة الصينيّة بسحب ترخيص خدمات جوجل وتطبيقاتها من الهواتف القادمة من الشركة في حال استمرار الحظر الذي تم إيقافه مؤقتاً إضافة إلى السماح للشركات الأمريكيّة بالتعامل مع هواوي من جديد.

المدير التنفيذي لشركة هواوي Ren Zhengfei ذكر في مقابلة أن نظام هواوي الجديد Hongmeng OS سيكون أسرع من نظام الأندرويد إضافة لأنظمة أبل كون نظام هواوي مخصّص للعمل على مختلف الأجهزة بمافيها الهواتف الذكيّة، السيّارات ومراكز البيانات ولكن هواوي تفتقر إلى بديل حقيقيّ مشابه لمتجر جوجل ومتجر أبل وهذا ما تعمل الشركة على توفيره حاليّاً.

إضافة لذلك ذكر Zhengfei في سياق حديثه أنّه سواء تم رفع الحظر أو لا فإن هواوي ستطلق نظامها الجديد، وأحد المتحدّثين في الشركة ذكر أنّه وبعد حادثة الحظر هذه فإن الشركة تجهّز خطّة بديلة خاصّة مع اعتماد الشركة الكبير على نظام ويندوز ومتجر جوجل.

هواوي ستعقد مؤتمراً في الصين الشهر القادم وأرسلت دعوات إلى شركائها وعدداً من المطوّرين للتعريف بنطامها الجديد Hongmeng ضمن هذا الحدث.

اقرأ أيضاً: هواوي طورت نظام تشغيل خاص بها في حالة حظرها من استخدام أندرويد أو ويندوز

1

شاركنا رأيك حول "نظام هواوي الجديد أسرع من نظام أندرويد وأنظمة أبل"

أضف تعليقًا