نينتيدو سويتش تسيطر، أفضل ألعاب الأسبوع الثالث من شهر أيلول/سبتمبر 2019

games 21.9.2019
0

نعود مجددًا في هذا الأسبوع لنستعرض لكم أبرز الألعاب التي صدرت في شهر أيلول/سبتمبر 2019، وفي أسبوعنا الثالث نركز على أحدث الألعاب التي صدرت على منصة الألعاب Nintendo Switch والتي تخطت مبيعاتها حاجز 35 مليون جهاز حول العالم، وبالطبع فالأعداد مرشحة للزيادة بشكل كبير، نظرًا لتميز الجهاز وقدرته على تشغيل الألعاب الكبيرة بدقة مرضية وبشكل سلس للغاية.

دعونا نبدأ باستعراض الفيديوهات التشويقية والمعلومات الهامة لمختاراتنا لهذا الأسبوع.

DAEMON X MACHINA

نبدأ رحلتنا اليوم مع لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث ومستوحاة من سلسلة ترانسفورمرز Transformers المشهورة. تم تطوير ونشر DAEMON X MACHINA من قبل شركة مارفيلوس Marvelous لتعمل على نينتيندو سويتش. وتم إطلاقها قبل أيام في 13 أيلول/سبتمبر 2019.

تدور قصة اللعبة بعد اصطدام كوكب غريب بالقمر والتسبب بإشعاعات كبيرة حولت الذكاء الاصطناعي لعدو للبشرية، لتقود مجموعة من الآليين تُسمى The Outers حربًا لحماية البشرية وهزيمة الأشرار.

تتحكم في طور اللعب الفردي برجل آلي لقيادة المعركة ضد أعداء آليين آخرين للتغلب عليهم وتدميرهم، بعد ذلك يمكنك تفكيك أجزاء الآلي المدمر وانتزاع سلاحه لاستخدامها ضد الأعداء الآخرين، وتوفر اللعبة طورًا للعب الجماعي لتشكيل فريق وقتال الأعداء.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: إطلاق هاتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بسعر 1099$ دولار أمريكي

AI: The Somnium Files

هي لعبة مغامرات من تطوير ونشر شركة سبايك تشونسوفت Spike Chunsoft، تعمل اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وحواسيب ويندوز Windows ومنصة نينتيندو سويتش بالطبع، وصدرت قبل أيام في 17 أيلول/سبتمبر 2019.

تدور قصة اللعبة حول المحقق كانامي ديت الذي يحقق في جرائم قتل متسلسلة ويدخل ذكريات الشهود والمشتبه بهم لاستخراج المعلومات وحل القضية ومعرفة القاتل. تتميز اللعبة بتعدد المسارات والنهايات بناءً على اختيارات اللاعب.

تتضمن اللعبة العديد من الاختيارات والألغاز والاستقصاء في مسرح الجريمة والنظر إلى الصور الشعاعية واستخدام جهاز الذكريات للتحقيق مع المشتبه بهم، وحلّ الألغاز العقلية للغوص بشكل أعمق في العقل الباطن للمتهمين.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: إطلاق لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite في عدد من الدول

LEGO Jurassic World

هي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير شركة تي تي فيوشن TT Fusion البريطانية، وتم نشرها عام 2015 بواسطة Warner Bros. Interactive Entertainment الأمريكية، وتعمل على مايكروسوفت ويندوز Windows وبلاي ستيشن 3 Play Station وبلاي ستيشن Play Station 4 وإكس بوكس 360 والهواتف الذكية، وتم إعادة إطلاقها مجددًا قبل أيام في 17 أيلول/سبتمبر 2019 لتعمل على منصة نينتيندو سويتش.

قصة اللعبة مستوحاة من سلسلة أفلام العالم الجوراسي، وتتكون من 20 مرحلة تعتمد جميعها على حلّ الألغاز والأحاجي في عالم شبه مفتوح مليء بالديناصورات والحيوانات المنقرضة، وتقدم اللعبة نمطًا منفردًا بالإضافة لنمط تعاوني بين لاعبين اثنين، وتقدم أكثر من 100 شخصية مختلفة من شخصيات ليجو الشهيرة بالإضافة لأكثر من 20 نوعًا من الديناصورات.

كل تلك المتعة متوفرة الآن على منصة نينتيندو سويتش، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: مراجعة هاتف Galaxy Note 8

The Legend of Zelda: Link’s Awakening

هي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير شركة نينتيندو Nintendo EPD وشركة غريزو Grezzo وتعمل على منصة نينتيندو سويتش Nintendo Switch وهي إعادة إحياء للّعبة الأصلية التي صدرت عام 1993 بنفس المنظور الأصلي الرائع من الأعلى، مع إضافة بعض العناصر من نسخة DX التي صدرت عام 1998 أيضًا.

تتميز النسخة الجديدة بأسلوب فني عصري مميز وشخصيات رائعة شبيهة بالدمى، وعالم جميل شديد التنوع يعمل فيه اللاعب على الحصول على المكافآت والجوائز. تدور قصة اللعبة حول شخصية البطل Link الذي تنقذه فتاة تدعى Marin ليجد نفسه فوق جزيرة بعد عاصفة كبيرة أدت إلى تحطم سفينته، ويعمل لينك على جمع أدوات سحرية ثمانية في محاولة للهروب من الجيرة المليئة بالأشرار.

تم إصدار اللعبة بالأمس في 20 أيلول/سبتمبر 2019 ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة للحصول على مزيد من المعلومات وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

Ni No Kuni: Wrath of the White Witch

هي لعبة من نوع الأكشن الواقعي والذي يحمل في طياته قصة Oliver الذي يذهب في رحلة للبحث عن أمه في عالم آخر بأسلوب الأنيمي الياباني الساحر، وصدرت اللعبة على نينتيندو سويتش Nintendo Switch في 19 أيلول/سبتمبر 2019، بالإضافة لنسختي ويندوز Windows وبلاي ستشن 4 Play Station.

تتمتع اللعبة بأجواء رائعة للغاية ورسومات جميلة من ناحية أسلوب رسم الشخصيات المميز والخيال الواسع في تصميم العالم التي تدور فيه مراحل اللعبة، بالإضافة للموسيقا التصويرية التي ترافقك من البداية وحتى إنهاء اللعبة.

تتميز اللعبة بكونها من نوع العالم المفتوح الذي يمكنك التجول فيه بكل حرية، وتستطيع التحكم بأنواع مختلفة من الكائنات لكل منها طريقة قتال مختلفة عن الآخر وأساليب دفاع متميزة، كما تختلف الدروع والأسلحة المستخدمة بين كائن وآخر، وعليك كلاعب اكتشاف جميع نقاط القوة الخاصة بكل كائن للاستفادة منه في هزيمة الأعداء.

ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: بعد إيقاف خدمة الروابط المختصرة من جوجل … إليك أفضل مواقع اختصار الروابط

0

شاركنا رأيك حول "نينتيدو سويتش تسيطر، أفضل ألعاب الأسبوع الثالث من شهر أيلول/سبتمبر 2019"