سمّاعة Samma3a.. دليلك الأول لعالم الصوتيات المحمولة في العالم العربي!

0

شخصيأً، أفقد الشعور بالإستمتاع عند سماع الموسيقى بجودة رديئة.. فينقلب وقت الاستمتاع إلى استياء شديد، تماما كما هو الحال عند مشاهدة الأفلام رديئة الجودة، فلتشاهدها بجودة عالية أو لا تشاهدها من الأساس.

نسير جميعاً على نفس المبدأ بالنسبة لسماع الموسيقى، الأغاني، أو كل ماهو مسموع من خلال أجهزتنا الذكية، كثيراً ماتقع بأدينيا العديد من السمّاعات التي “تفي بالغرض فقط” ولكنها لا تؤدي المطلوب منها على أكمل وجه، كجودة ونقاء الصوت، وكسهولة الاستخدام والحمل، وكذلك جودة التصنيع وضمان بقائها لفترة طويلة.

إلى أن جاء إلينا مجموعة من هواة الموسيقى وعشاق جودة الصوت المتحمسين ليخرجوا لنا بخدمة متميزة وبسيطة تسمّى سمّاعة، حيث يرغبون بهذه الخدمة مساعدة الجميع في اختيار السمّاعة الأفضل لهم من كل شئ، من بداية جودة التصنيع ونقاء الصوت إلى السعر المناسب، فهم يسعون إلى تبسيط طريقة إختيار المُنتج الصحيح مع تعزيز تجربة الاستمتاع بالموسيقى لمستخدمي الهواتف.

اقرأ أيضاً: دراسة الطب في مصر – افضل كليات الطب في مصر

ماهي خدمة سمّاعة؟

1

موقع إلكتروني متخصص في مساعدة الجميع في اختيار السمّاعات الأفضل لهم، وتقديم تجربة مميزة للزبائن لتلبية رغبتهم في الحصول على السمّاعات المناسبة وجميع الاكسسوارات الملائمة لهم في هذا الخصوص، فالموقع يقدم لك جميع النصائح اللازمة لشراء السماعة الأفضل بالإضافة إلى وجود متجر إلكتروني واسع لعرض وشراء هذه السماعات أون لان بدون أي عناء.

يقدم الموقع هذه الخدمة والنصائح بناءً على خبرة كبيرة في مجال الصوتيات من 10 إلى 15 عام، لذا أرادوا مشاركة الجميع بهذه الخبرة ومساعدتهم، حيث بدأت فكرة الموقع مع النمو الهائل لسوق السماعات في الوطن العربي نتيجة للنمو الغير عادي للأجهزة الذكية خاصة الهواتف.

كيف يساعدك سمّاعة من إختيار الأفضل؟

ازدهر سوق السمّاعات في الفترة الأخيرة نتيجة لإزدهار أسواق الهواتف الذكية، فأصبح الجميه يملكون ملفاتهم الموسيقية في جيبهم بأي وقت وبأي مكان، مما أدى بدوره إلى إزدياد إستخدام السماعات الشخصية في جميع الاوقات، أثناء السفر أو الجلوس أو حتى ممارسة التدريبات الرياضية.

فالكثير من هؤلاء مازالوا يستخدمون السمّاعات العادية التي تأتي مع هواتفهم الذكية، وهي في الغالب لا تقدم الجودة المرجوة منها خاصة من بعض أنواع الأجهزة.. لهذا السبب جاءت فكرة تقديم طريقة بسيطة للغاية ورائعة لانتقاء السماعة الأفضل لك عن طريق تصميم بسيط وفلترة أبسط لجميع المميزات الملائمة التي تريدها في السماعة.

قام فريق العمل بتصميم أداة الاختيار على شكل Equalizer الخاص بالصوت وذلك ضمن الصفحة الرئيسية للموقع، حيث يحوي مجموعة من التصنيفات التي تمثل الأكثر أهمية للمستخدمين، ومن خلال بعض الإزاحات لمنزلقات معايير النغمات يستطيع أي شخص حصر الخيارات لخيارين أو ثلاثة من السماعات الملائمة لحاجة المستخدم.

2

ومن ثم يستطيع الشخص قراءة المراجعة الاحترافية حول السماعة التي قوع الاختيار عليها، والانتقال مباشرة إلى المتجر الخاص بالموقع وقراءة جميع تقييمات وتعليقات المستخدمين الذين قاموا بشراء وتجرية هذه السماعات من قبل.

#تستطيع اعتيار معاير النغمات Equaliser هذا كمساعدك الشخصي على الموقع لمعرفة أي السماعات الأنسب لك عندما ترغبون في استكشاف الخيارات المختلفة، فهو يعتبر كالبائع المفيد في المتجر ودليلك الشامل في خطوات سهلة وبسيطة.

#يساعدكم المعاير أيضا على الاختيار بين العديد من المميزات والتفرقة بينها في السماعات.. على سبيل المثال هل عرفت من قبل أن العدسد من السماعات تحتوي على خاصية مقاومة التعرق؟ وهي مناسبة أثناء التدريبات الرياضية، هل عرفت أن هناك بعض السماعات عازلة للصوت الخارجي تماماً؟ قد لا تكون على علم بهذه الأشياء ولكن هناك المزيد عليك اكتشافه الان من خلال اللعب على هذا المعاير.

لنتجول سوياً داخل أنحاء الموقع المميز..

اقرأ أيضاً: تكاليف المعيشة في مصر – تكاليف الدراسة في مصر

متجر إلكتروني مُدمج

لا يقجم موقع سمّأعة خدمة التعرف على أفضل السماعات فقط وإعطاء النصائح حول السماعة الافضل والمناسبة لاحتياجات كل شخص، بل يمتلك الموقع أيضا متجر مدمج خاص به يحتوي على جميع هذه السماعات، حيث يمكنك الانتقال الى المتجر مباشرة وشراء السماعة المطلوبة وستصلك خلال أيام.

قد يظن الكثيرون أن سمّاعة يساعدك فقط على اختيار السماعة الأفضل والانسب لاحتيجاتك وبعد ذلك الذهاب للبحث عنها، ولكن الأمر ليس صحيح تماما، يمكنك اختيار السماعة الافضل لك من خلال المعاير ثم سيأخذك الموقع مباشرة الى المتجر الالكتروني الخاص به لشراء السماعة في الحال.

المراجعات

واحدة من الأشياء التي أحببتها شخصياً ولفتت إنتباهي بشكل شخصي أثناء التجول على الموقع هي صفحة المراجعات، أضاف فريق العمل إلى الموقع صفحة خاصة بمراجعات السماعات المختلفة، يمكنك الذهاب إليها من هنا ومشاهدة جميع المراجعات والتعليقات على جميع أنواع السماعات المختلفة.

يمكنك من خلال هذه المراجعات معرفة السماعة الأفضل لك، وكذلك معرفة آراء الناس المختلفة عن السماعات لتصبح على وعي تام بأداء كل سماعة مما يساعدك الأمر في اتخاذ القرار المناسب بشكل أفضل عن شراء سماعة جديدة.

المدونة

لا يكتفي الموقع بعرض مراجعات السماعات فقط، بل يريد فريق العمل تعزيز المعرفة عند زوار الموقع عن طريق مدونة خاصة بأخيار السماعات والصوتيات، لإبقائك على علم تام بكافة الأخبار الصوتية، ليس ذلك فقط بل تقدم المدونة العديد من المراجعات المرئية لأفضل السماعات على الإطلاق وكذلك العروض البصرية والمسموعة التي عزز من الإبداع.

تقدم المدونة أيضاً أحدث الصيحات في عالم السماعات، وأحدث التقنيات التي تم الكشف عنها في عالم الصوتيات لابقائك على إطلاع تام بجميع الأخبار والصيحات العالمية المستمرة في هذا الأمر.

#خدمة سمّاعة متوفرة في العديد من الدول العربية على رأسها الإمارات والسعودية ومصر والكويت وقطر، ويجب عليك تسجيل الدخول للحصول على حساب جاري وشراء ماتريده من السماعات.

اقرأ أيضاً: افضل جامعات الهندسة في فرنسا – دراسة الهندسة في فرنسا

0

شاركنا رأيك حول "سمّاعة Samma3a.. دليلك الأول لعالم الصوتيات المحمولة في العالم العربي!"

أضف تعليقًا