“Bold Knot” إبتكار فلسطيني لأسرع شاحن صغير يوضع في سلسلة المفاتيح

0

قام كل من المهندسين عصمت تفاحة ولما منصور، من مدينة نابلس الفلسطينية، بابتكار جهاز أطلقا عليه إسم Bold Knot، وهو عبارة عن بطارية إضافية ملحقة بكابل وظيفتة القيام بشحن الأجهزة الذكية أو الكاميرات و غيرها من الأجهزة القابلة للشحن عبر منفذ USB.

ismat lama

ويعمل Bold Knot كبنك طاقة “Power Bank”، فهو يحتوي على بطارية داخلية تقوم بشحن الهواتف بمجرد توصيل كابل Bold Knot بالهاتف، وما يميزها هو قدرتها على الصمود لشحن بطارية الهاتف لمدة ثلاث ساعات، وهو ما يعطي المستخدم القدرة على التحدث في الهاتف لـ 3 ساعات، و استخدام الموسيقى و الملفات الصوتية لمدة 8 ساعات، واستخدام الانترنت لمدة 2.5 ساعة.

كما يتميز الجهاز بأنه يعمل كـ  كابل قياسي لشحن الهواتف، حيث أنه عند توصيل طرفي المنتج أحدهما بمصدر خروج طاقة من نوع USB ( كمبيوتر محمول او مكتبي ) والطرف الآخر بالهاتف، فإن الكابل يقوم بشحن الهاتف أسرع مرتين من الكابلات العادية، وهو ما يساهم بشكل كبير في توفير الكثير من الوقت، وعند إكتمال شحن الهاتف أو الجهاز الذكي، فإن بطارية جهاز Bold Knot تبدأ في شحن نفسها تلقائياً.

وجدير بالذكر أن الشاحن يتوفر منه نوعين من الوصلات، أحدهما تصلح لكل من أجهزة أندرويد وويندوز فون، والأخرى تصلح للأجهزة العاملة بنظام iOS.

ويتم صناعة الجهاز من خامات عالية الجودة، ويتميز بصغر حجمه وخفة وزنه وسهولة حمله في سلسلة المفاتيح، كما يتميز بألوانه الجذابة و المناسبة لجميع الأعمار و الأذواق.

وتقول المهندسة “لما منصور” :

لقي Bold Knot إقداماً عالمياً واسعاً بعدما تم عرضه على شبكة الإنترنت، وقد وصل إلى العديد من الدول مثل كندا والصين ودول أخرى، حيث أن المنتج متوفر لأي شخص يستطيع طلبه إلكترونياً.

وقد تم طرح المنتج في الأسواق الأوروبية والأمريكية ووصل إلى أمريكا اللاتينية أيضًا في حملة تسويقية تديرها المهندسة لما منصور، وتستهدف وصول المنتج إلى المستخدمين في العالم كله.

وحققت الحملة نجاحاً واسعًا حيث تم بيع المنتج في خمسة أيام فقط بما قيمته 30 ألف دولار بتكلفة 40 دولار للقطعة الواحدة في أوروبا وأمريكا.

لكن للأسف فإن المنتج الذي تم إبتكاره بأيدي فلسطينية غير متوفر في فلسطين، برغم ما تعانيه من أزمة تكرار انقطاع التيار الكهربائي بسبب الظروف، لكن يمكن طلب المنتج من أي دولة عبر الرابط هــنـــا.

0

شاركنا رأيك حول "“Bold Knot” إبتكار فلسطيني لأسرع شاحن صغير يوضع في سلسلة المفاتيح"

أضف تعليقًا