ثلاثة هواتف عالية المواصفات سعرها أقل من 250 دولار

2

نعتقد دائماً ان الأسماء المشهورة للشركات هي الوحيدة التي تستطيع أن تجمع كل المواصفات القوية للهواتف الذكية، وأننا مجبرون على دفع تكلفة عالية قد تصل إلى حدود الـ600$ للحصول عليها.

حسناً اليوم سأعرض لكم أفضل ثلاثة هواتف في رأيي تجمع بين القوة في الأداء والتصميم وبتكلفة لا تتجاوز 250 دولار

BLU Life One X

BLU Life One X هو الوافد الصديق الجديد للميزانية، يتباهى هذا الهاتف بشاشة 5.2 بوصة Full HD، وسرعة معالج عالية جداً باستخدام MediaTek MT6753 ، والذي يأتي ايضاً بمدخل لذاكرة خارجية microSD وبطارية 2900mAh بمعنى انه سيستمر معك لمدة طويلة. ناهيك عن نوعية البناء الصلبة لأنه يحتوي على هيكل من الألومنيوم الحقيقي و طبقات من البلاستيك كي يجعله خفيفاً في اليد.

كان من المتوقع ان يكون سعر هذا الهاتف بين الـ $ 200 و $ 250، ولكنه ليس كذلك. يمكنك شراء هذا الهاتف بسعر 149.99$ من الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

Honor 5XHuawei 

أعلنت هواوي عن خططها لاقتحام السوق مع هاتف honor 5X. الذي سيأتي بسعر 200$ فقط.

ويأتي هذا الهاتف بتصميم معدن كامل وجهاز استشعار لبصمة اليد، وهذه بعض الميزات التي لا نراها عادة في الهواتف التي تأتي بسعر 200 $. لأنه يأتي بشاشة 5.5 بوصة عالية الدقة والوضوح، مع معالج Snapdragon 616 ، وذاكرة تخزين داخلية 16GB مع مدخلmicroSD  الذي يصل إلى 128GB. كما يأتي ايضاً مع كاميرا خلفية بدقةMP13 ، وبطارية 3000mAh كبيرة جداً، اما عن النظام الداخلي فيأتي بمشغل EMUI ونظام اندرويد (5.1Lollipop). وقد حصل الهاتف على تحديث اندرويد (6.0 Marshmallow)

يمكنك شراء هاتف 5 honor X بعدة ألوان  من الرمادي، أو الفضي او الذهبي فقط بـ 199.99$.

OnePlus X

OnePlus X هو واحد من أفضل الأجهزة التي يمكنك شرائها. بتوافق جيد وسرعة عالية، ويضم العديد من الميزات نفسها التي تأتي مع الأخ الأكبر له OnePlus 2. ويأتي الهاتف بشاشة عرض 5.0 بوصة AMOLED، وهو قوي جداً باستخدام معالج Snapdragon 801، وذاكرة رام 3 GB مما يعني انه يضاهي اقوى الأجهزة الحالية ويأتي بذاكرة داخلية 16GB مع مدخل microSD ومدخلين لشريحة SIM فإذا كنت تبحث عن الهاتف الذكي الصديقة للميزانية ولا مانع من وضع بعض الدولارات الاضافية، فهذا الهاتف هو الحل والذي يمكنك شرائه من موقع الشركة بسعر249.99 $.

وبكل تأكيد مازال هناك الكثير من الهواتف التي يمكن الإشارة إليها على أنها هواتف اقتصادية ولكن الهواتف المذكورة هي هواتف جيدة المواصفات وبسعر مناسب في آن واحد. إذا أردت أن تقترح هواتف أخرى من نفس الفئة فعليك بالتعليقات في الأسفل

2