تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مواقع إنترنت ممتعة وترفيهية عليك زيارتها في أقرب فرصة

مواقع انترنت ممتعة
يوسف رمضان
يوسف رمضان

3 د

يوجد على الانترنت ما يكفي من المواقع الممتعة التي ترفه عنك في أوقات فراغك أو ربما عندما تأخذ استراحة من العمل. سنسلط الضوء في هذا المقال على بعض هذه المواقع التي ستقضي فيها وقتًا ممتعًا.


theoatmeal


مواقع انترنت ممتعة

إذا كنت تعتقد أنك شخص طريف و غريب الأطوار فأنت لست وحدك في هذا العالم، فهذا موقعٌ يجمع نخبةً من غريبي الأطوار و المجانين و أصحاب الأفكار الطريقة التي توصل رسائل مهمة في الحياة. حيث ينشر المُنضمون للموقع صور و تدوينات صغيرة و سريعة ستثبت لك أن مستوى الجنون قد اجتاز كل الحواجز عندهم، وأن الحكمة تأخذ حقًا من أفواه المجانين.


Patatap


Patatap مواقع انترنت ممتعة

أحد أسباب نجاح أي موقع جديد هي البساطة وسهولة الاستعمال، ومن بين المواقع التي تنتهج هذا الأسلوب هو موقع Patatap، حيث أن واجهة الموقع بسيطة جدًا و سهلة الاستعمال حيث أنك سوف تسمع ايقاع كل حرف من حروف الجملة التي تكتبها. الموقع بسيط جدًا فقط ادخل الى واكتب جملة ما و شاهد ماذا سوف يحدث وكون سيمفونيتك الخاصة !


 CoolThings


Cool Things مواقع انترنت ممتعة

موقع رائع يحتوي على الكثير من الأشياء و الاختراعات الغريبة التي قد لا تخطر ببالك، ويمكنك تصفح الموقع و رؤية أغرب الأشياء التي قام الناس بصنعها حتى الآن, الموقع مقسم إلى قسم للرجال و آخر للنساء و يمكنك شراء أحد الأشياء الموجودة هناك و تقديمها كهدية لشخص ما.


 Sort by Dislikes


Sort by Dislike مواقع انترنت ممتعة

فكرة الموقع غريبة و حققت نجاحًا كبيرًا فمن الغريب أن تأتيك فكرة إطلاق موقع خاص بالفيديوهات الأكثر كرهًا على YouTube! ماذا سيستفيد الناس من هذا؟! و هل سيلقى نجاحًا ؟!!!

نعم هذا الموقع يلقى نجاحًا باهرًا حيث أنه يحرك فضول الزائرين الى التطلع الى الفيديوهات الأكثر كرهًا على اليوتيوب ما يجعل الشخص يتحرك من فيديو الى فيديو آخر فقط ليعرف ما الذي جعل الناس تكره هذا الفيديو أو ذاك.


Uncontacted tribes


مواقع انترنت ممتعة

إن كنت تعتقد أن الهواتف الذكية تغزوا 100% من العالم فأنت مخطأ, يوجد قبائل معزولة جدًا في هذا العالم مازالت تحتفظ بطريقة عيشها التي لم نكن نراها إلا في الرسوم المتحركة أو الأشرطة. إن كنت مهتمًا بالاطلاع عليها فإن موقع Uncontacted tribes يحتوي على عدد من الصور و الفيديوهات حول قبائل غير معروفة في العالم و التي مازالت تحتفظ بطريقة عيشها بعيدًا عن التكنولوجيا و أي مظاهر العالم الحديث.


Lonely Tweets


مواقع انترنت ممتعة Lonely Tweets

إذا كنت تشعر بالوحدة حاليًا أو  لديك مشاعر سلبية تريد التعبير عنها  فأنت لست وحدك في هذا العالم. إن هذا الموقع الغريب بعض الشيء ينشر مباشرة ” تغريدات” كتبها الناس عندما يشعرون بالوحدة، و الشيء الجيد أن التغريدات التي ينشرها الموقع لا تحتوي على كلام حزين بل في أغلب الأحيان ستتعرف على ما يفعله هؤلاء في أوقات وحدتهم و الاشياء التي يفعلونها في مثل هاته الظروف.


PostSecret

Post Secret مواقع انترنت ممتعة

لديك سر دفين أو ذكرى سيئة تريد التخلص منها؟ أكتبها في ورقة فهذا سيخفف الضغط عنك ! ما رأيك الآن بكتابتها في بطاقة و وضعها للعالم ليقرأها دون ذكر إسمك أو أي معلومة عنك !!!

موقع PostSecret يسمح لك بكتابة ذكرى مزعجة أو سر من أسرارك الذي تتحمل ضغطه وحدك في بطاقة و نشرها في الموقع و يقرأه الزوار و الأعضاء من كل أنحاء العالم. يمكنك الالتحاق بالموقع و ستقرأ عجائب ما مر به بعض الأشخاص في هذا العالم.


 Lamebook


مواقع انترنت ممتعة Lamebook

ذو صلة

موقع طريف جدًا ينشر الكثير من البوستات و التعليقات الطريقة و اللئيمة التي ينشرها مستخدموا فيسبوك. ستجد أشخاصًا حمقى الى أبعد الحدود يسبون مواقع إخبارية و يشككون في انحيازهم لفئة الشواد و أشخاص آخرون يقترحون تعليم الأطفال اشياء حياتية في المدارس لأن هذا سيختصر عليهم لطريق في فهم الحياة و أشخاص آخرين يهددون الشركات التي تبيع التذاكر في الملاعب و …. موقع طريف أنصحك بزيارته، فهو سيرسم البسمة على وجهك في أول 10 دقائق لك في الموقع.

حدثنا أنت الآن عن مواقع تعرفها يمكننا أن نمضي فيها وقتا ممتعًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

THANKS

my life is wenderful with arageek

شكرا اراجيك صفحة أكثر من رائعة استفدت منها كثير شكرا

هذا الموقع مسلي بعض الشيء
http://www.randomusefulwebsites.com

مقال أكثر من رائع بس للأسف المواقع بالانجلش يعني الي مثلي ما رح يقدر يستفيد بشيئ

رائع جدا

ياريت تكون مواقع عربية

ذو صلة