أندرويد نوجا.. الاسم الرسمي للاصدار السابع من نظام اندرويد

اندرويد نوجا
0

بعد أن استعانت بتصويت الجمهور لاختيار اسم الإصدار الجديد لنظام أندرويد المشغل لغالبية الهواتف الذكية في العالم، والذي يكون في الغالب مستوحى من أسماء لحلويات مع مراعاة الترتيب الهجائي للأحرف في كل إصدار. وقع اختيار شركة غوغل هذه المرة على اسم حلوى ” النوجا ” ليكون اسم الإصدار القادم لنظام Android N.

هذا الإعلان جاء على شكل تغريدة على حساب أندرويد الرسمي على تويتر، وإلى جانب كشفها عن الاسم لأول مرة شكر فريق أندرويد جميع المساهمين من أنحاء العالم على مساهمتهم في اقتراحات الأسماء، والمساعدة في اختيار الاسم المناسب للإصدار الرسمي السابع من نظام أندرويد.

ماهي النوجا؟

النوجا وتكتب Nougat باللغة الانجليزية هي نوع من الحلوى مصنوع من العسل أو السكر المعالج، ويحتوي أيضًا على أنواع من المكسرات مثل الفستق، أو اللوز، وأحيانًا بعض الفواكه المجففة، وتنتشر هذه الحلوى كثيرًا في الدول الأوروبية، ولها حضور أيضًا في المنطقة العربية خاصة بين الأطفال الصغار، وفي الأعياد.

ما الجديد في أندرويد 7؟

خلال فعاليات مؤتمر Google I/O 2016 كشفت شركة جوجل عن الميزات والخواص الجديدة التي سيتضمنها النظام الذي كان يعرف قبل اختيار الاسم بـ Android N، وقالت الشركة أنها ستركز في النظام على تقديم تجربة استخدام فريدة للمستخدمين حول العالم وستركز بشكل كبير على: الإنتاجية – الأداء – والحماية، واستعرضت الشركة الميزات الجديدة تفصيليًا.

هل كنت تتوقع أن يتم اختيار هذا الاسم لنظام أندرويد N؟

0

شاركنا رأيك حول "أندرويد نوجا.. الاسم الرسمي للاصدار السابع من نظام اندرويد"

  1. Abdelkarim Mohamed

    كنت متوقع انهم يسموه “نوتيلا” واتفاجأت بـ “نوجا” دى

أضف تعليقًا