تطبيق عيون الإخباري.. أخبار العالم من مصادرك المفضلة باللغة العربية

تطبيق عيون الاخباري.. أخبار العالم من مصادرك المفضلة باللغة العربية
1

منذ أن قامت جوجل بإيقاف خدمتها الإخبارية الشهيرة Google Reader في عام 2013 تم إطلاق الكثير من تطبيقات قراءة الخلاصات الأخبارية ولكن ظلت التطبيقات العربية في هذا المجال قليلة ولاتضاهي التطور الكبير في المحتوى العربي في السنوات القليلة الماضية.

مؤخراً تم إطلاق تطبيق عيون لقراءة الخلاصات الإخبارية وهو من تطوير شركة كاريزما لتقنيات الويب وتطبيقات الأجهزة الذكية، والذي يميز التطبيق عن غيره أنه لايوفر لك قراءة الأخبار من المصادر الإخبارية فقط بل يمكنك إضافة مصادر متنوعة مثل ” المواقع الاخبارية و القنوات التلفزية و قنوات اليوتوب و مشاهير الاعلام في المنطقة العربية”.

تطبيق عيون الاخباري.. أخبار العالم بين يديك

يمكن القول أن التطبيق موجه للجميع بدون استثناء فيمكن متابعة عدة إهتمامات متنوعة ما بين السياسة والرياضة والتقنية والسينما والأدب والثقافة بكافة فروعها، كما أن قنوات يوتيوب تتنوع بين كافة النشاطات السابقة وكذلك الشخصيات التي يمكنك متابعتها.

من أهم مميزات التطبيق هو بساطته وخلوه من التعقيد حيث يمكنك بسهولة إختيار المصادر الإخبارية والشخصيات التي تريد متابعتها وقنوات يوتيوب التي تود مشاهدتها بسهولة، كما أن التنقل بين الموضوعات المختلفة أكثر سرعة وسلاسة.

يمكنك من خلال إعدادات التطبيق تعديل مصادرك الإخبارية وتعديل مصادر قنوات يوتيوب التي تود مشاهدتها وكذلك تعديل مصادر الشخصيات التي تتابعها حيث يمكنك إلغاء متابعة شخصية ما أو إضافة جديد لمتابعته.

من خلال الإشعارات يمكنك الحصول على تنبيهات لآخر الأخبار أو المقالات المضافة حديثاً، كما يمكنك مشاركة المحتوى على المنصات الإجتماعية المختلفة.

في التحديثات القادمة من التطبيق سيتم إضافة أخبار الشارع والأخبار العاجلة والتي سيتم تطويرها بواسطة خوارزمية تمكنك من الحصول على الأخبار العاجلة بسرعة كبيرة بواسطة التنبيهات، كما أن هناك العديد من الخصائص والميزات التي سيتم إضافتها مثل البرامج المسجلة والبث المباشر لعدد من القنوات، كما سيتم تزويد التطبيق بتقنيات جديدة مثل تقنية تحديد المواقع التي تسهل على المستخدم متابعة الأخبار من الأماكن القريبة منه.

ما يزال تطبيق عيون الاخباري في نسخته الأولى ومع ذلك فقد حقق نجاحًا جيدًا حتى الآن ومما لاشك فيه أن النسخ القادمة ستشهد نجاحاً أكبر مع التطويرات المستمرة وإضافة العديد من المزايا والخواص والتقنيات الجديدة.

1

شاركنا رأيك حول "تطبيق عيون الإخباري.. أخبار العالم من مصادرك المفضلة باللغة العربية"

أضف تعليقًا