اكتشف قدرة كاميرا iPhone 7 الجديد مع هذه المجموعة من الصور !

1

كشفت شركة آبل مساء أمس عن الإصدار الجديد من هاتفها الرائد iPhone 7 الذي تضمن مجموعة من الميزات الجديدة كان أبرزها الاستغناء عن منفذ 3.5 الخاص بالسماعة. يمكنك الإطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف بالعودة للمقال التالي.

الهاتف الذي سيتوفر في الأسواق خلال أيام سيأتي بميزات خاصة ومتطورة في مجال التصوير بالذات حيث سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة ƒ/1.8 وإمكانية التثبيت التلقائي للصورة، و تصوير فيديوهات بجودة 4k. كما أن iPhone 7 Plus سيصدر بكاميرا مزدوجة في الخلف تتيح إمكانية احتواء المزيد من التفاصيل في إطار الصورة، وإمكانية التقريب البصري Optical Zoom حتى 2x والتقريب الرقمي Digital Zoom حتى 10x.

وقد نشرت آبل على موقعها الرسمي مجموعة من الصور التي استعرضت فيها قوة و دقة تصوير هاتفها الجديد من مناطق مختلفة حول العالم، وفي نهاية الصور ستجد فيديو 4K تم تصويره بالهاتف الجديد لتشاهد دقة الفيديو.

اختبار كاميرا ايفون 7
هاتف آيفون 7 مقاوم للماء و الغبار وفق معيار IP67 مايعني أنه لاداعي للخوف من تلف الجهاز عند محاولة التقاط الصور في الأجواء الماطرة

 iphone-7-sample-photo-13

iphone-7-sample-photo
صور جيدة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة
iphone-7-sample-photo-4
تقنية التثبيت التلقائي للصورة ستمنع حدوث تشويش في الصور عند الحركة بعد الضغط على زر التقاط الصور

iphone-7-sample-photo-11 iphone-7-sample-photo-10 iphone-7-sample-photo-9 iphone-7-sample-photo-8 iphone-7-sample-photo-7 iphone-7-sample-photo-6 iphone-7-sample-photo-5 iphone-7-sample-photo-3 iphone-7-sample-photo-2

الفيديو

ما رأيك بما شاهدته للتو؟ هل من الممكن أن تغنيك كاميرا iPhone 7 عن الكاميرا الاحترافية في رحلاتك القادمة؟

1

شاركنا رأيك حول "اكتشف قدرة كاميرا iPhone 7 الجديد مع هذه المجموعة من الصور !"

أضف تعليقًا