افضل 10 سماعات رأس عازلة للضوضاء تُناسب الطُلاب والمُبدعين

سماعات رأس عازلة للضوضاء
4

ربما تشعر ببعض التشتيت من البيئة المحيطة حولك إذا كنت طالباً وتذهب إلى الجامعة أو المدرسة يومياً وقد تحتاج إلى تركيز شديد دون الحاجة للبحث عن مكان هادئ بعيد للحصول على التركيز المطلوب.

في هذا المقال نساعدكم في اختيار سماعة رأس عازلة للضوضاء بنسبة كبيرة جداً وتعتمد على تقنيات حديثة في عزل الصوت وبتصميم أنيق يُلائمك في أي مكان تذهب إليه حتى لو كان هذا المكان هو الأكثر إزعاجاً بالنسبة لك.

اليكم قائمة تجمع افضل سماعات رأس عازلة للضوضاء والتشتيت المُحيط.

1- Plantronics BackBeat Pro

Plantronics BackBeat Pro

تعتبر سماعة Plantronics BackBeat Pro من افضل سماعات الرأس العازلة للضوضاء وحصلت على تقييم ⅘ عبر امازون وبنسبة شراء عالية حيث تتميز بحجب الأصوات الخلفية تماماً ومريحة ومُلائمة جداً للسفر والترحال.

يُمكنك ربطها بأي جهاز ذكي هوائياً للرد على المكالمات والاستماع للموسيقى لمدة 24 ساعة متواصلة في مرة الشحن الواحدة.

تُتاح بسعر 164 دولاراً.

2- Phiaton BT 100 NC

Phiaton BT 100 NC

Phiaton BT 100 NC Wireless سماعة وايرلس للرأس تأتي بتقنية “Active noise” لعزل الضوضاء بنسبة 95% ومُقاومة للمياه والتعرّق مما يجعلها مناسبة جداً للرياضة والركض كما يُمكن توصيلها عبر البلوتوث مع أي جهاز ذكي.

تأتي ببطارية قوية وتُتاح بسعر 95 دولاراً.

3- Bose QuietComfort 25

Bose QuietComfort 25

Bose QuietComfort 25  سماعة رأس عالية الجودة تأتي بتقنية عزل الضوضاء “acoustic noise cancelling” وتم تصميمها بدقة عالية لتقديم جودة صوت افضل بدعم قوي للاستماع العميق “deep Listening” بوضوح رائع.

ويُمكن التحكّم بها عبر أي هاتف ذكي كما تدعم اجهزة ابل أيضاً وتُتاح بسعر 299 دولار عبر امازون.

4- KG N60 NC

KG N60 NC

سماعة الرأس AKG N60 NC تُقدم الراحة والبيئة المُلائمة للاستماع للموسيقى وتأتي ببطارية تعمل لمدة 30 ساعة في مرة الشحن الواحدة عبر كيبل USB وتأتي بتقنية خاصة لعزل الضوضاء وحصلت على تقييم 4.7/5 عبر امازون.

تُتاح سماعة الرأس بسعر 250 دولار.

5- Monoprice PID10010

Monoprice PID10010

تأتي سماعة الرأس Monoprice PID10010 بتقنية عزل الضوضاء “active noise reduction” وبتصميم مُريح وتتاح بسعر 102 دولار عبر امازون بتقييم ⅘.

6- Audio Technica ATH-ANC9

Audio Technica ATH-ANC9

سماعة Audio Technica ATH-ANC9 QuietPoint تأتي بتقنية “QuietPoint active noise-cancelling” لعزل الضوضاء وتقديم بيئة مُريحة للاستماع وتأتي بعدة أوضاع تشغيل مُختلفة “Mode1,2,3” وتختلف حسب دقة عزل الضوضاء.

يمكنك ضبط هذه الأوضاع لتناسب السفر في القطارات والطائرات والأماكن المُزدحمة، ويُمكنك شرائها بسعر 199 دولارا عبر امازون.

7- Sony MDRZX770BN Bluetooth

Sony MDRZX770BN Bluetooth

سماعة الرأس Sony MDRZX770BN  يتم توصيلها عبر البلوتوث وNFC وتأتي بتقنية خاصة لعزل الضوضاء وتمنحك دقة صوت عالية ويُمكنها أن تعمل حتى 13 ساعة في مرة الشحن الواحدة.

تتاح بسعر 80 دولار.

8- Philips NC1

Philips NC1

استمتع بقراءة هادئة وعزلة تامّة عند ارتداء سماعة الرأس Philips NC1 التي تأتي بتصميم خفيف وبتصميم عصري رائع وتعمل بتقنية “top-notch ” لعزل الضوضاء.

يُمكنك الحصول عليها بسعر 158 دولار من امازون.

9- SMS Audio STREET

SMS Audio STREET

تعمل سماعة الرأس SMS Audio STREET بتقنية Active Noise لعزل الضوضاء وبتصميم مُريح يُناسب الطُلاب وتقوم بحظر جميع الأصوات الخارجية في مُختلف الأماكن المُزدحمة.

تُتاح بسعر 147 دولار.

10- BOHM Bluetooth Wireless

BOHM Bluetooth Wireless

سماعة الرأس الأخيرة في القائمة هي BOHM Bluetooth Wireless التي حصلت على مبيعات هائلة وتُتاح بسعر 85 دولار وتأتي بتقنية ” active noise cancellation” لعزل الضوضاء.

يُمكنك الاستماع للموسيقى أو تلقي المكالمات بجودة عالية مع دعم العديد من الأجهزة الذكية وستحصل على 16 ساعة من الاستماع المتواصل في مرة الشحن الواحدة.

4

شاركنا رأيك حول "افضل 10 سماعات رأس عازلة للضوضاء تُناسب الطُلاب والمُبدعين"

أضف تعليقًا