7 من أفضل الإعلانات التجارية للشركات التقنية في 2016!

الإعلانات التجارية التقنية 2016
3

تكون الإعلانات المرئية في بعض الأحيان  عاملًا حاسمًا جداً في نجاح المنتج من عدمه، وأيضاً لإرسال رسائل هامة تتعلق بأمر معين، لذلك تخصص الشركات خاصة الكُبرى منها ميزانيات وخطط دائمة في سبيل صنع وإنتاج إعلانات مبهرة ومميزة تفيدها في هذا الأمر.

كل هذه التفاصيل موجودة بكثرة في الخطط التسويقية للشركات، وفي الآونة الأخيرة إتجهت معظم الشركات إن لم تكن كلها نحو الإعلانات المرئية لما لها من أثر بالغ في نفوس الجميع، والأدوات الحديثة سهلت من هذا الأمر بكثير من حيث المونتاج والتصوير.

وسنتعرف معكم عبر هذا المقال على أفضل الإعلانات التلفزيونية التي أنتجتها شركات التقنية خلال العام 2016، والتي أوصلت من خلالها  الشركات رسالة معينة إلى جانب لفت الأنظار إلى خدماتها ومنتجاتها التي أطلقتها هذا العام، بعض هذه الإعلانات يستحق المشاهدة أكثر من مرة لأسلوبها المبهر والمميز.

1- أمازون والرسالة الرائعة عن التسماح وتقبل الأخر

من أجمل الإعلانات في هذه السنة – برأي الشخصي – رسالة جميلة من شركة أمازون حول التسامح وتقبل الآخرين، إعلان قصير يلفت النظر لإحدى خدماتها ولكنه كبير في معانيه ورسالة للمتعصبين ودعاة التفرقة بحسب العرق أو الدين.

2- جوجل ورسالة التعاون والمحبة بين الجميع

إعلان من جوجل ورسالتها بأن التعاون هو الذي يبقينا مع بعضنا البعض وعليك بمد يد العون للضعيف متى ما وجدت إلى ذلك سبيلاً، كما أنها تشير إلى مفهوم البلطجة أو “التنمر” الذي إنتشر في المجتمع الأمريكي.

3- مايكروسوفت والجهاز الأكثر إبداعاً

على مدى دقيقتين وثلاثة عشر ثانية ستعيش إبداعاً ليس له حدود مع الإعلان المميز والمبهر لجهاز مايكروسوفت الجديد Surface Studio الذي أطلقتها في شهر أكتوبر الماضي، موسيقى مبهرة وتصميم بصري مذهل يرافقه صور للجهاز تجعل كل مصمم يحلم بإقتناء هذا الجهاز، فلم قصير في شكل إعلان يستحق الإشادة وتجعله في القمة كأفضل الإعلانات التجارية في هذا العام.

4- سامسونج والسقوط الكبير

محاولة من سامسمونج لجذب المستخدمين نحو جهازها الجديد Galaxy S7 وخاصية مقاومة المياه.

5- أبل وجهاز iPad Pro

أبل توجه لك سؤال في هذا الإعلان إذا ما كنت عرفت جهاز كمبيوتر من قبل؟! شاهد هذا الإعلان وجاوب على السؤال.

6- شركة AT&T ورسالة عن خطورة إستخدام الهواتف أثناء القيادة

رسالة هامة ترسلها الشركة الأمريكية العاملة في مجال الإتصالات عن مدى خطورة إستخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة، فلا تُخاطر بحياتك وحياة أسرتك فكل شيء يستحق الإنتظار.

7- أبل وفعل غير المتوقع

مع آبل مجدداً وهاتفها الجديد الذي أرادت به إبراز مدى قوة الصوت ونظام الستيريو في هاتفها الجديد iPhone 7، إعلان يجعلك تبتسم رغماً عنك.

هل هنالك إعلان أخر أعجبك خلال هذا العام؟! أخبرنا به في التعليقات

3

شاركنا رأيك حول "7 من أفضل الإعلانات التجارية للشركات التقنية في 2016!"

أضف تعليقًا