أوبر تضيف خدمة مراسلة فورية داخل التطبيق لتسهيل التواصل مع السائقين!

تحديث تطبيق اوبر للمراسلة داخل التطبيق
0

انتشرت خدمات طلب التاكسي الخاصة في جميع أنحاء العالم بمافي ذلك الدول العربية، ومع أنّ عددها في تزايد مستمر إلّا أنّ الشركات الأكثر شهرة في هذا المجال حاليًا هما أوبر وكريم، وتتنافس الشركتان يوميًا على تقديم أعلى مستوى خدمة ممكن لزبائنها حول العالم، ويبدو أنّ عملية طلب توصيلة عبر أوبر ستصبح أكثر سهولة من ذي قبل مع خاصية جديدة أطلقتها الشركة لتسهيل التواصل مع سائق العربة، واختصار المزيد من الوقت والجهد على الطرفين.

فمثلًا يمكنك أن تخبر السائق أنّك تنتظره أمام المكان الفلاني، وأنت ترتدي قميصًا أبيضًا وتحمل حقيبة يد، فتوفر عليه بذلك عناء البحث عنك بين الناس خاصةً في الأماكن المزدحمة.

والآن عندما تقوم بمراسلة سائق سيظهر لك اسمه ونوع سيارته إلى جانب رقم لوحة سيارته، وعندما تقوم بإرسال أي رسالة سيكون بإمكانك معرفة في حال قد وصلت إلى السائق وتمت قراءتها أم لا بشكل مشابه لما يقدمه تطبيق مراسلة فيسبوك ماسنجر، وبالمناسبة يمكنك أيضًا أن ترسل له ذات اليد رافعة الإبهام لكنها هنا ليست زرقاء بالكامل.

تحديث تطبيق اوبر للمراسلة داخل التطبيق

وكما نعلم جميعًا فإنّ الغالبية العظمى من الدول تجرم استخدام الهاتف أثناء القيادة إضافةً إلى أنّه خطر جدًا بالفعل، ويبدو أنّ أوبر قد أخذت هذه النقطة أثناء عملها على هذه الميزة، وسيقوم التطبيق بإظهار تحذير للسائق باستخدام الخاصية فقط عندما يكون متوقفًا قبل إظهار الرسالة الواردة.

وتعد هذه الخاصية تحديثًا جديدًا يغني المستخدمين عن استخدام رسائل SMS للتواصل مع السائق، وذلك توفيرًا للمصاريف من جهة، ولما قد يحدث من مشاكل وحالات إزعاج في حال وصول أرقام الهواتف الخاصة إلى أيدي خاطئة.

تحديث تطبيق أوبر Uber الجديد سيصل تدريجيًا إلى جميع المستخدمين من ركاب وسائقين في جميع أنحاء العالم خلال الأيام والأسابيع القادمة، ولذلك تأكد من تحديث إصدار التطبيق لديك إلى آخر إصدار سواءً كنت من مستخدمي iOS أو أندرويد.

0

شاركنا رأيك حول "أوبر تضيف خدمة مراسلة فورية داخل التطبيق لتسهيل التواصل مع السائقين!"

أضف تعليقًا