عشرة تطبيقات مفيدة للسيدات في حياتهن وأعمالهن اليومية!

2

بين العمل لوقت متأخر، حضور أعياد ميلاد الأصدقاء، و محاولة إتباع نظام غذائي و ممارسة التمارين الرياضية، من الصعب جدا على المرأة القيام بكل هذه الأشياء بتوازن هذا طبعًا عدى عن المهام العائلية ومتطلبات الحياة اليومية الأخرى.

لكن الهواتف الذكية اختصرت علينا الكثير من الوقت والجهد في تنفيذ الأعمال. ومع ذلك، لا تزال هناك تلك اللحظات التي تجدي نفسك فيها متسائلة: “هل هناك تطبيق لهذا و ذاك؟”.

حسنا يا صديقاتي هناك تطبيقات لكل شيء يخطر على بالكن، وهنا اخترت لكن مجموعة  تطبيقات للسيدات هي من أكثر التطبيقات أهمية في الحياة العملية لكل فتاة و جميعها مجانية و متوفرة على App Store و Google play.


Companion

تطبيق companion

اندرويدiOS

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المصممة للسلامة، فإنه لا يوجد أفضل من تطبيق Companion.

صممه طلاب في جامعة ميشيغان، التطبيق يتيح لك إدخال وجهتك ثم تحديد جهات الاتصال ليكون لديك أحدهم متتبعا مسارك إلى المنزل عبر خريطة live. لكن  إذا بدأت بالركض، أو وقع الهاتف على الأرض،أو لم تصلي إلى وجهتك في الوقت المحدد، ستصلك رسالة تسألك عما إذا كان كل شيء على ما يرام.إذا لم تستجيب خلال 15 ثانية،سينبه التطبيق أصحابك. ويمكنه أيضا للاتصال بالشرطة و إعطاءك تنبيهات عن المواقع غير الآمنة، مما يجعله التطبيق الأمثل لتجنب الخوف في العودة للمنزل لوحدك.


OPI

opi تطبيق طلاء الاظافر

اندرويدiOS

لايمكننا عمل مقال عن تطبيقات للسيدات دون أن نعرج على هكذا تطبيق 🙂 لست متأكدة إذا كان لون طلاء الأظافر يناسبك أم لا؟ هذا التطبيق من Polish Maven يمنحك الفرصة لاختبار أي  لون من الطلاء على أظافرك عن طريق شاشة الهاتف. وأيضا يعطيك نصائح لاختيار اللون الأنسب لبشرتك!


Nike+ Training Club

تطبيق نايكي الرياضي

اندرويدiOS

من هناك أشهر علامة تجارية عن الرياضة و اللياقة البدنية من شركة Nike؟. بغض النظر عن النشاط أو مستوى الصعوبة في التمارين الذي تطلبينه، هذا التطبيق يدفعك و يحفزك للخروج و ممارسة الرياضة حيث تم تصميم أكثر من 100 تمرين رياضي من قبل مدربي نايكي الرئيسين.


Pinterest

تطبيق Pinterest

اندرويدiOS

عالم متكامل من الجمال الإلهام في جميع المجالات التي تهمك ابتداءً من آخر خطوط الازياء والصيحات العالمية، وصولًا إلى الأفكار الجديدة والصور الملهمة وشروحات في الديكور وترتيب المنزل، وحتى أصناف الطعام من مختلف أنحاء العالم، أفضل تطبيق يمكنك إضاعة وقتك فيه بدلًا من جلسات النميمة على واتساب وفيسبوك.

تطبيقات عليك أن تدمنها أكثر من فيسبوك وتويتر


Mint

تطبيق mint

اندرويدiOS

جميع النساء المستقلات يحتجن لتنظيم الموارد المالية و المصاريف الشهرية، Mint هو المنقذ الفعلي. التطبيق يسمح لك بتنظيم أموالك عن طريق ترتيب الاستثمارات الخاصة بك، وفواتير بطاقات الائتمان، والحسابات المصرفية، والنفقات في ملف واحد على هذا التطبيق. Mint يرسل تنبيهات باستمرار للتأكد من أنك لا تقعي ضحية للديون، وكي لا تتأخري في دفع الفواتير.


Starbucks

تطبيق ستاربكس

اندرويدiOS

إذا كان أفضل صديق للرجل هو الكلب، فان أفضل صديق للمرأة هو تطبيق Starbucks . هذا التطبيق لديه كل شيء: معلومات عن المكافآت، عروض خاصة، مكتشف موقع ستاربكس في كل مكان، وأكثر من ذلك. و مع موسم مشروبات اليقطين القادم ، ليس هناك تطبيق أكثر أهمية منه هذا الخريف.


VSCO Cam

تطبيق كاميرا vsco cam

اندرويدiOS

تريدين أن تجعلي صورك تبدو أكثر احترافية؟ VSCO Cam  هنا لأجلك. يتيح لك تصوير، وتحرير، ونشر الصور إلى مجموعات VSCO Cam من خلال نفس التطبيق. هو المفضل للكثير من المصورين ويوفر لهم تعديلات و أدوات فريدة.


ShopSavvy

تطبيق تسوق shop savvy

اندرويدiOS

كيف سيكون شعورك ان اشتريتِ قطعة من محل ما و بعدها وجدتها بمتجر آخر بثمن أقل؟!

ShopSavvy يضمن لك أن هذا لن يحدث مرة أخرى، فهو يتابع المبيعات و التنزيلات و العروض من المحلات المفضلة لديك، فضلا عن تقدم ميزة فريدة من نوعها و هي مسح الباركود حيث إذا كنت تفكرين في شراء أي شيء، سيتيح لك التطبيق معرفة إن كان من الممكن العثور عليه في مكان آخر بسعر أقل!.


Evernote

تطبيق الملاحظات ايفر نوت

اندرويدiOS

يتيح لك تنظيم الملاحظات، الأفكار، الصور، وأكثر من ذلك، كل هذا ضمن واجهته المتزامنة مع جميع الأجهزة -في حالة كان لديك أكثر من جهاز الكتروني- حيث في حال  كنت ترغبين في مساعد شخصي، Evernote في خدمتك دائما.


AroundMe

تطبيق AroundMe

اندرويدiOS

بالنسبة لتلك الليالي التي تحبين فيها الخروج مع صديقاتك. هذا التطبيق يبحث لك عن كل النوادي والحانات والمطاعم في المناطق القريبة منك.


والآن قد حان دورك لتشاركينا تطبيقاتك المفضلة التي تستفيدين منها لنقوم بعمل جزء ثاني وربما ثالث من سلسلة تطبيقات للسيدات 🙂

2

شاركنا رأيك حول "عشرة تطبيقات مفيدة للسيدات في حياتهن وأعمالهن اليومية!"