الرعب لم ينتهِ بعد … استعدوا للمعاناة داخل لعبة Resident Evil 7 مرة أخرى!

Resident Evil 7
1

يبدو أنّ Capcom قررت أنّ جرعة الرعب الرهيبة التي أخذناها في بداية هذا العام كانت غير كافية، فقررت أن تمنحنا المزيد من الرعب مع نهاية هذا العام.

كما تتذكرون في بداية عام 2017 وتحديدًا في أواخر شهر يناير صدرت لعبة الرعب الأنجح حتى الآن Resident Evil 7 – والتي سبق وأن راجعناها في هذا المقال – وتركت لنا ذكريات مرعبة مع عائلة الخبّاز The Baker’s Family، والزوجة العائدة بعد سنوات من الاختفاء الغامض “ميا Mia”، والطفلة الكارثيّة “إيفيلين Eveline”.

اللعبة باختصار تحكي عن “إيثان وينترز Ethan Winters” الذي تلقّى رسالة من زوجته، والتي كانت قد اختفت تمامًا قبل ثلاث سنوات! يذهب الرجل ليبحث عن زوجته ليكتشف أنّه قد ذهب إلى الموت بكامل إرادته! فعلى الرغم من أنّ الأمور قد تبدو مسالمةً تمامًا من الخارج، إلا أنّ منزل “عائلة الخبّاز The Baker’s Family” كان أبعد ما يكون عن تلك الصفة تلك العائلة المختلّة، والتي سيتضح لك بعد ذلك أنّهم مجرّد ضحيّة لكارثة أكبر.

الآن تنتظرك عائلة الخبّاز مرة أخرى في منزلها الملعون، حيث أعلنت Capcom عن نسخةٍ أخرى كاملة من اللّعبة بعنوان “النسخة الذهبية Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition”، وذلك في الثاني عشر من ديسمبر القادم على الحاسب الشخصي PC، وكذلك منصّتي Xbox One و PlayStation 4.

ستحتوي النسخة الذهبية من اللعبة على طور القصّة كاملًا، بالإضافة للمحتويات القابلة للتنزيل والتي صدرت مسبقًا Banned Footage Vol.1 و Banned Footage Vol.2، بالإضافة لمحتوى جديد تمامًا بعنوان “نهاية زوي The End of Zoe”.

Resident Evil 7
نهاية زوي The End of Zoe

تعرفون “زوي Zoe” بالطبع، هي ابنة “جاك بيكر Jack Baker” و “مارجريت بيكر Marguerite Baker”، الابنة التي ساعدت “إيثان” مساعدة كبيرة كي يستطيع البقاء حيًا في قصّة اللعبة الأصليّة، من استطاع منكم تجربة اللعبة سيعرف أنّ مصير “زوي” بقي غامضًا مع انتهاء اللعبة، بالإضافة لمصير أخيها الوغد “لوكاس Lucas”.

يبدو أنّه قد حان الوقت لمعرفة مصير كلّ منهما، فالإصدار المنتظر “The End of Zoe” سيتناول المزيد عن “زوي” ومصيرها مباشرةً بعد نهاية أحداث القصّة الأصليّة، أمّا “لوكاس” فسوف نتناوله بعد قليل.

شاهد إعلان النسخة الذهبية من اللعبة:

هل كان هذا كافيًا؟ بالنسبة لـ Capcom كانت الإجابة “لا”، فقد أعلنت أيضًا عن إصدارها للمحتوى الإضافي المجاني القابل للتحميل DLC، والذي تم تأجيل إصداره من قبل: “Not a Hero” وذلك في نفس اليوم (12 ديسمبر)، هذا المحتوى سوف يعيد إلينا شخصية مألوفة لمحبّي سلسلة Resident Evil وهي شخصية “كريس ريدفيلد Chris Redfield”، والذي يستكشف الأحداث مباشرةً بعد هروب “إيثان وينترز Ethan Winters” من عائلة الخبّاز المختلّة، كريس ريدفيلد سوف يحارب الكثير من المصاعب التي سوف تندلع تحت هذا المنزل الرهيب، ولكنه سوف يخوض هذه الحرب وهو على استعداد تام، وبأسلحة ومعدات جديدة مصممة لمواجهة كل التهديدات المحتملة، والتي ربما تكون جديدة من نوعها، ولربما اضطر أيضًا للتنقل فيما بين الكهوف المخيفة والتي تكوّن متاهة تحت المنزل المشؤوم، سوف تكون هناك لقاءات مميتة مع الأعداء وستجد من بينهم عدوًا من نوع آخر!! كما أنّه من المتوقّع في إصدار “Not a Hero” أن يظهر “لوكاس” شقيق “زوي”، والذي تحدثنا عنه في بداية المقال، وبالتالي سنعرف مصيره الغامض في أحداث هذا المحتوى.

Resident Evil 7
المحتوى القابل للتنزيل Not a Hero

كما ذكرنا فإنّ محتوى “Not a Hero” سيكون مجانيًا، أمّا محتوى “The End of Zoe” سوف يكون متاحًا أيضًا لملّاك اللعبة، ولكن ليس بشكل مجاني كما هو الحال في “Not a Hero”.

الجدير بالذكر أنّ النسخة الأصلية من اللعبة كانت قد حازت على تقييمات عالية جدًا في معظم مواقع المراجعات الشهيرة، وحققت نجاحًا كبيرًا على الرغم من التغيير الحادث في طريقة اللعب مقارنةً بباقي أجزاء السلسلة.

1

شاركنا رأيك حول "الرعب لم ينتهِ بعد … استعدوا للمعاناة داخل لعبة Resident Evil 7 مرة أخرى!"