شركة Ambit mining تقدم مفهومًا جديدًا للربح من تعدين العملات الرقمية

افضل خدمة تعدين عملات رقمية
2

في أيامنا هذه، نجد أن عمليات التعدين الإلكتروني للعملات المشفرة، وخاصة عملة البيتكوين Bitcoin التي سلبت عقول الجميع، محفوفة بالكثير من المخاطر والتحديات التي ربما لا يستطيع مجاراتها سوى المستثمرون أصحاب الأموال الطائلة الذين يستطيعون توفير معدات التعدين الغالية الثمن.

كما أن شراء عملة افتراضية إلكترونية، أو الاستثمار فيها أيضًا لا يخلو من خطورة مع العدد المتزايد من الذين يدّعون أن بإمكانهم العمل على زيادة دخلك، وبمجرد أن تبدأ في ضخ أموالك لديهم تجد أنك قد حصدت السراب.

ومن هنا يأتي دور فريق مزرعة Ambit Mining بتطوير عملية تعدين شفافة وآمنة بالكامل، وخلافاً للعديد من شركات التعدين الأخرى، فإن شركة Ambit للتعدين التي تم إنشاؤها في صيف 2017 كانت أرباحها بمعدل 1.3 مليون دولار أمريكي سنوياً، وقد تم بناؤها بقدرة تعدين 1 ميغا واط بالإضافة إلى خدمة استضافة أجهزة التعدين بقدرة 5 ميغا واط والتي توفر دخلاً وربحًا للمستثمر على أساس مرتين في الأسبوع من عمليات التعدين.

ابدأ استثمارك في تعدين العملات الرقمية مع Ambit mining الآن.


لماذا Ambit Mining؟

هي شركة بنية تحتية من الجيل القادم  تعمل في مجال التعدين من خلال الشراكة مع المستثمرين الراغبين في الاستثمار في هذا المجال من خلال المساهمة بالمال وترك عمليات التعدين في يد الشركة مع تقاسم الأرباح مع المستثمرين.

تقدم  الشركة خدمات  التعدين والاستضافة و التعدين السحابي، مع خبرة وسجل حافل في إدارة عمليات تعدين ناجحة، وقد أنشأت الشركة بالفعل منشأة تعدين متنوعة تبلغ 1 ميغا واط في المنطقة الاقتصادية الحرة في تبليسي بجورجيا والتي حققت عائد استثمار بنسبة 100٪ خلال 5 أشهر فقط، بالإضافة إلى منشأة استضافة 5 ميغا واط تستوعب حوالي 2000 جهاز تعدين.

الجديد والمختلف مع Ambit هو أنك ستأخذ أرباحك ليس من التعدين فقط ولكن من خدمتين إضافيتين و هما خدمة استضافة أجهزة التعدين وخدمات التعدين السحابي لتصبح أرباحك مع Ambit من 3 مصادر بدلاً من مصدر واحد في التعدين التقليدي.

 


لماذا الاستثمار في Ambit Mining يبدو جاذبًا؟

تهدف الشركة الآن إلى توسيع نطاق تشغيلها لتصل لقدرة 20 ميغا واط، وتدعو هواة التعدين والمستثمرين للانضمام للشركة لتوسيع نطاق أرباحهم، وترتكز الشركة على عدد من المميزات التي تجعلها من أميز شركات التعدين التي يمكن الاستثمار عبرها:

الكهرباء المتجددة: جميع وحدات التعدين الخاصة بالمزرعة يتم تشغيلها 100% عن طريق الطاقة المائية المتجددة، لضمان إمدادات للكهرباء المتجددة منخفضة التكلفة بسعر 5 سنت فقط لكل كيلوواط/ساعة.

الموقع: المزرعة تقع في جورجيا، وتحتل جورجيا موقعاً استراتيجياً على مفترق طرق التجارة والتبادل التجاري بين الشرق والغرب، وتتمتع بموقع مثالي للوصول إلى أسواق آسيا والشرق الأوسط، فضلاً عن أوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة. في الوقت الحاضر تعتمد جورجيا بسرعة على تقنيات Blockchain، وهي أول بلد تؤمن ملكية الأراضي التي تستخدم تقنية Blockchain لتعدين العملات الافتراضية، وهنالك حوالي 60 ألف جهاز صراف آلي يمكنك عبرها شراء عملة البيتكوين وغيرها من العملات الافتراضية الإلكترونية.

الخبرة: أنشأت الشركة مزرعة متنوعة للتعدين في جورجيا بقدرة 1 ميغا واط تجلب أرباحاً تصل إلى 1.3 مليون دولار في السنة، بهذه التجربة تطمح الشركة إلى توسيع عملياتها بشكل أكبر ومشاركة الأرباح مع مستثمريها.

إعفاء ضريبي: وجود مزرعة التعدين في المنطقة الاقتصادية الحرة تبليسي، والتي تمثل منطقة معفاة من الضرائب في جورجيا، مما يعني أن العملية ستكون معفاة من معظم الرخص، الضرائب، وستكون مربحة من خلال خطوات بسيطة كما أنها ستكون مُحصنة ضد أية قوانين أو لوائح مستقبلية خاصة بالتعدين لكون المنطقة الاقتصادية الحرة لا تخضع إلا للقوانين الخاصة بها.

التكنولوجيا: ستشارك الشركة أكبر صناع أدوات التعدين و تعد بالحصول على أجهزة مختلفة عن التي يحصل عليها المستهلك العادي مع تركيب أنظمة تبريد وتوصيل متطورة لتحسين التكاليف وضمان الربحية القصوى.


كيف الدفع؟ وماهي المزايا التي سيتمتع بها حاملو الرموز المميزة؟!

من خلال عملة رمزية أُطلق عليها AMBT وهي عُملات رمزيّة مع عوائد ربحيّة، وتمكن حامليها من الحصول على نسبة من الربح الإجمالي لعمليات التعدين والاستضافة، التي سيتم توزيعها كل أسبوعين، هذا سيسمح لجميع المهتمين بالتعدين بالمشاركة والاستمتاع بمزايا عمليات التعدين الكبرى ومنها:

توزيع المخاطر: يحق لحاملي عملاتنا الرمزيّة الحصول على نسبتهم من الأرباح الخاصة بعمليات التعدين والاستضافة التي سيتم دفعها كل أسبوعين باستخدام الايثيريوم.

اللامركزية: تُؤمِن الشركة في الأعمال القائمة على المجتمع واللامركزية، لذا فإن 85% من اجمالي العملات الرمزية ستكون متوفرة خلال عملية البيع العامة و العملات التي لن تباع سوف يتم حرقها مما يضمن قيمة ثابتة لاستثمارك و زيادة قيمة استثماري بعد أن يتم طرح عملات Ambit في منصات التداول

الملكية: في حالة بيع معدات التعدين، سواءً ASIC أو GPU، بعد انتهاء صلاحيتها فإن المبالغ التي سيتم تحصيلها ستوزع على حاملي العملات الرمزية بالتناسب مع كمية العملات الرمزية التي يملكونها.

حقوق التصويت: يملك حاملو العملات الرمزية حقوق التصويت، مما يعني أنهم سيكونون قادرين على المشاركة في بعض القرارات المتعلقة بالعمل، مثل تلك المتعلّقة بالابتكار وتطوير العمليات.


كيف يتم حساب قيمة الاستثمار في مزرعة Ambit Mining؟!

النموذج المذكور في الأعلى هو نموذج توقعي بناءً على استراتيجية إعادة استثمار 25% من الأرباح للتحسين وتطوير المعدات، لأجل التكيّف مع زيادة صعوبة التعدين مع مرور الزمن، لذا كانت تكلفة التطوير أقل من 25%، سيتم توزيع المتبقي كأرباح لحاملي العملات الرمزية، كما أنها تأخذ في الاعتبار تكاليف تقريبية لإدارة عملية التعدين، بالإضافة إلى نسبة 15% المتبقية التي لم يتم توزيعها.

يمكن أن تختلف الأرقام الحقيقية عن الأرقام المذكورة في الأعلى، لا يجب الاعتماد على هذه المعلومات كعرض أو دافع على شراء العملات الرمزية Ambit وهي مجرد توقع مستقبلي.


كيفية التسجيل والبدء في الاستثمار؟!

من الصفحة الرئيسية للموقع ابحث عن “استثمر الآن Invest Now”

تعدين العملات السحابي

ثم إذا كان لديك حساب بالفعل سجل معلومات الدخول، إذا لم تمتلك حساباً يمكنك التسجيل وإنشاء حساب جديد كما في الصورة التالية:

تعدين بيتكوين عبر السحابة

ثم أدخل عنوان محفظتك:

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الفيديو أدناه الذي يشرح كيفية الاستثمار في Ambit Mining ICO وشراء AMBT Tokens.

ولمزيد من المعلومات يمكنك مراجعة الكتيب التالي باللغة العربية الذي سيوضح لك ما ستحتاجه عن الموضوع.

مقال ترويجي

2

شاركنا رأيك حول "شركة Ambit mining تقدم مفهومًا جديدًا للربح من تعدين العملات الرقمية"