هذه الأسباب تجعل Battlefield V على قمة قائمة الألعاب المنتظرة لهذا العام

لعبة Battlefield V
3

على مرّ أجيال وأجيال من وحدات تحكّم الألعاب. كان هناك دائمًا لعبتان من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول هما الأكثر شعبية وتنافسًا في سوق الألعاب.  في الأسبوع الماضي، وضعت Call of Duty أوراقها على الطاولة، وغيّرت بشكل جذري صيغة السلسلة إلى الأبد مع نظام الـ Battle Royale مثل ألعاب PUBG و Fortnite، ولكن مع إضافة لمستها الخاصة.

الآن جاء دور Battlefield V لتظهر على الساحة، وعليّ أن أعترف أن الإعلان الدعائي الجديد تركني مذهولاً. كما أنني وجدت صعوبة شديدة في كتمان حماسي بعد ما عرفته عن الإضافات والتغييرات الجديدة التي قامت بها سلسلة Battlefield في إصدارها الجديد Battlefield V، ورغبت بشدة أن تشاركوني خماسي وأنا أكتب كلمات هذا المقال.

1- نظام Combined Arms .. ستتعلم أصول اللعبة من البداية

“Combined Arms” هو أسلوب القتال التعاوني الجديد في نظام الـ Multiplayer. و فيه يمكنك اللعب مع فريقك الخاص المكوّن من 1-4 لاعبين. وتقومون بإتمام مهمات معيّنة تظهر على الشاشة في أوقات مختلفة. قد تضطر إلى اتِّخاذ موقف حيوي لإتمام المهمة، على سبيل المثال، أن تسرق سيارة قبل أن تنفجر المتفجرات. هو نظام لمساعدة اللاعبين الجدد الذين لا يعرفون كيف يصبحون جيدين في اللعب الجماعي بعد. هذا النظام يعطيك الخطط والأفكار والتدريبات التي تحتاجها لكي تلعب مع الغرباء المحترفين بكل ثقة، كما أنك تلعب مع أصدقائك أيضًا، لذلك سوف تتعلّم العمل الجماعي بلا شك، مع إضافة الـ Mission Generator والذي يجعل المهمات دائمًا منتعشة ومتنوعة كلما بدأت لعبة جديدة.

battlefield v

 

2- قصص حرب جديدة وأماكن جديدة مع نظام Single Player

صرّحت شركة Dice أنها سوف تقدم لك قصصاً جديدة عن الحرب العالمية الثانية لم ترها من قبل في أي فيلم أو لعبة أو تقرأ عنها حتى في أي كتاب. كما سوف تتحدث Battlefield V بعمق أكبر عن دور المرأة في الحرب، خصيصًا في النرويج في عام 1942. و هي تركز على مقاتلة مقاومة شابة تحاول إنقاذ عائلتها. Battlefield معروفة أنها دائمًا ما تكون دقيقة في ذكر تفاصيل تاريخ الحروب. وكما ذكرت من قبل، فإن DICE تريد الابتعاد عن الأحداث المعاد تدويرها، وإن كانت معارك أسطورية مثل غزو نورماندي، ووضع اللاعبين في أماكن وحالات قد لا يتوقعونها، مثل صحراء شمال أفريقيا ومدينة روتردام في هولندا والريف الفرنسي والبيئة القاسية والقطبية في شمال النرويج المحتلة من قبل الألمان.

 لعبة باتل فيلد 2018 battlefield v

 

3- نظام Grand Operations .. حروب حقيقية تفاعلية لأقصى درجة

كانت “Operations” نوعًا جديدًا من المباريات على الإنترنت وظهرت لأول مرة في Battlefield 1 وانتشرت في خرائط مختلفة للّعبة. تأخذ “Grand Operations” نفس الفكرة وتجعلها أكثر تفصيلاً. ستجري هذه المباريات على مدار أربعة أيام خيالية، كل من هذه الأيام يتمّ اعتباره لعبة مختلفة. ومع ذلك، ستكون هناك قصة ثابتة تربط كل منها بعضها ببعض، هذا يعني أن نجاحك وبراعتك في التعامل في اليوم الأول في الحفاظ على المعدات ومساعدة أصدقائك سيؤثر بشكل مباشر على اليوم التالي. تمامًا مثل الحروب الحقيقية التي تستمر أياماً وأياماً.

battlefield v

 

4- نظام Tides Of War .. حروب متجددة دائمًا

جزء كبير آخر من Battlefield V هو Tides of War أو ما يُطلق عليه “الخدمة المتجددة“. تمّ تصميمه لوضع اللاعبين في روايات مختلفة خلال فترة الحرب العالمية الثانية. سيكون كل فصل محدودًا بوقت معين Limited Time Event، ويعرض على اللاعبين طرقًا جديدة للعب اللعبة كل بضعة أشهر. يمكن أن يكون ذلك قصة جديدة للّعب الفردي أو أنواعاً محدّدة من الألعاب والقواعد تضاف إلى نظام الـ Multiplayer. بالإضافة إلى معدّات جديدة، ومهام خاصة وأنواع أخرى من المحتوى داخل اللعبة.

Battlefield V

 

5- إزالة Premium Pass.. لا يوجد رسوم أضافية بعد شراء اللعبة

جعلتُ الأفضل للنهاية. ستتخلص DICE من الرسوم الإضافية المدفوعة التي قد تحتاجها لتشغيل محتوى جديد على عكس الألعاب السابقة. لم تعد بحاجة إلى شراء DLC لتشغيل خرائط جديدة وأنظمة لعب جديدة مع أصدقائك. كل شيء متاح للجميع منذ البداية. سيتم فقط تقديم تطويرات مقابل مال حقيقي، حتى يتمكن اللاعبون الجدد من الوصول إلى مستوى التقدم الذي يجعلهم متساويين مع اللاعبين القدامى في نفس اللعبة.

Battlefield V

 

هذا هو كل ما نعرفه عن Battlefield حتى الآن، على الرغم من أننا نتوقع أن نسمع المزيد ونحن نقترب من حدث EA Play في يونيو. سوف يتم إطلاق اللعبة على أجهزة Xbox One و PS4 وأجهزة الكمبيوتر الشخصي في أكتوبر. ستكون اللعبة متاحة أولاً من خلال اشتراكات EA / Origin Access في 11 أكتوبر، يليها إطلاق الإصدار الفاخر في 16 أكتوبر، والإصدار العادي في 19 أكتوبر.

 

3

شاركنا رأيك حول "هذه الأسباب تجعل Battlefield V على قمة قائمة الألعاب المنتظرة لهذا العام"

أضف تعليقًا