حملة بالرينغو الخيرية 2018: الصيد من أجل الإنسانية

تطبيق بالرينغو - حملة رمضان الخيرية 2018
0

يُعدّ تطبيق بالرينغو Palringo واحدًا من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي وغرف الدردشة انتشارًا في الشرق الأوسط، ويُعتبر من التطبيقات المعروفة لدى “جيل الطيبين” وجيل الشباب على حد سواء. فمنذ إطلاقه قبل حوالي عشر سنوات وحتى اليوم مازال محافظًا على قاعدة جماهيرية كبيرة حتى بعد هيمنة مواقع التواصل الاجتماعي على غالبية المشهد العام.

تواصل اجتماعي.. واقعي وإنساني

لا يقتصر نشاط شركة بالرينغو على تطوير التطبيق فحسب، بل تساعد بما لديها من إمكانات في جعل المجتمع مكانًا أفضل، وذلك من خلال حملات التبرع الخيرية التي قامت بها خلال السنوات الماضية بمساعدة جمهور مستخدمي التطبيق، وحتى  العام 2017 وصل إجمالي ما تمّ جمعه من تبرعات إلى مليون دولار أمريكي تمّ إنفاقها على تحسين أوضاع مئات الأسر من اللاجئين السوريين في الأردن ولبنان، والمجتمعات الحاضنة لها في البلاد، خاصة بعد ازدياد الضغط على الخدمات الأساسية والبنية التحتية هناك، وقد تم ذلك بالتعاون مع منظمة العمل ضد الجوع الدولية، ومنظمة الإغاثة الإسلامية في بريطانيا، وآخرين.

وقد وصلت تبرعات المستخدمين إلى أماكن أخرى من العالم واستفاد منها المئات من كبار السن من ذوي الاحتياجات الخاصة في جمهورية الشيشان، من خلال تحسين مستوى السلامة والأمان في دورات المياه. وأيضًا تم العمل على مشروع آخر في دولة مالي تمثَّل في تحسين الظروف المعيشية لأيتام وعوائل محتاجة تم اختيارهم وفق معايير محددة. ومشروع آخر لإنشاء وتحسين البيوت البلاستيكية في تونس بشكل يوفر فرص عمل للكثير من العاملين في الزراعة.

فيديو عن مشروع إنشاء وتحسين البيوت الزراعية البلاستيكية الذي يهدف إلى خلق سبل عيش مستدامة للمجتمعات الأقل حظاً في قرية عين راس في ولاية قبلي الشمالية في تونس:

وتطمح الشركة لتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال هذا العام طبعًا من خلال دعم ومساعدة الجمهور.

 

حملة بالرينغو الخيرية 2018: حان وقت الصيد

كما قام بها غيرك، أنت أيضًا يمكنك أن تكون جزءًا من التغيير، وتساهم في حملة بالرينغو الخيرية لعام 2018، ودون أن ينقص ذلك من متعتك أي شيء.

يقدم تطبيق بالرينغو مجموعة من التطبيقات والألعاب التي يمكنك لعبها مع أصدقائك داخل الشبكة الاجتماعية نفسها، حيث ستجد نفسك في عالم مصغر داخل التطبيق، وهذا ما جذب مئات الآلاف من المستخدمين في العالم العربي إلى استخدام التطبيق بشكل يومي، وإنشاء غرف الدردشة الخاصة، والإشراف عليها، واللعب والتحدي مع الأصدقاء، وجمع المزيد من نقاط السمعة التي يمكنك الاستفادة منها في تحسين تجربة استخدام التطبيق، والتفوق على المنافسين.

ومن هذه الألعاب لعبة “الصيّاد” أو Hunter Bot التي تم إطلاقها خصيصًا قبيل بدء رمضان لتكون النشاط الأساسي الذي تتمحور حوله الحملة الخيرية لهذا العام. وهي لعبة تحدي جمع الطيور بأشكالها المختلفة وإضافتها إلى القوائم الخاصة بك والتباهي بها أمام الجميع! والمقصود هنا طبعًا ليس إيذاء الطيور الحية بل أن تكون مكتبتك الفريدة من الطيور داخل التطبيق نفسه.

الانطلاقة ستكون مع 12 نوعاً من الطيور بمختلف الأشكال، الألوان والأحجام من مختلف أنحاء العالم. ستكون هذه المجموعة متوفرة فوراً وعلى الدوام، ويمكنك الحصول على المزيد من خلال استخدام “الطُعم” لزيادة فرصتك في الإيقاع بأكثر الطيور تميّزاً في شباكك، ويمكنك أيضاً تسريع عملية إصلاح الشبكة أو المصيدة الخاصة بك إن كنت ترغب بالإمساك بها قبل أصدقائك وبالطبع، قبل الجميع.

 

حسنًا.. كيف سيساهم جمعك للطيور في حملة بالرينغو الخيرية؟

تحدي بالرينغو الخيري 2018
تحدي بالرينغو الخيري 2018

سيكون هناك سرب خاص جداً من الطيور التي ستكون متوفرة حصرياً خلال الحملة الخيرية والشهر الفضيل. هذه المجموعة الحصرية من الطيور من فصيلة يُطلق عليها اسم “طيور الصحراء!”

واعتباراً من الثلاثاء 15 أيار (مايو) حتى 15 حزيران (يونيو) فإن 50% من قيمة المبالغ التي سيتم جمعها من خلال مشتريات بوت الصيّاد ومعززات البوت (الطُعم والصيانة) ستذهب إلى الشركاء  في حملة بالرينغو الخيرية، منظمة الإغاثة الإسلاميّة ومنظمة العمل ضدّ الجوع.

وتطرح الحملة مفهوم التحدي لتحفيز جمهور المستخدمين على التفاعل والمشاركة والمساهمة في الحملة من خلال وضع أهداف يتوجب على المستخدم تحقيقها للحصول على مكافآت مجزية.

يتكوّن التحدّي من جزأين، التحدّي الشخصي والتحدّي العالمي. وسيكون أمامك طول فترة الحملة الخيرية لتحقيق الهدف من كلا التحديين والحصول على الجوائز.

التحدّي الشخصي: الإمساك بـ 300 طير من الطيور الحصرية الخاصة بالحملة الخيرية “طيور الصحراء” خلال فترة الحملة الخيرية، وبأي غرفة من غرف الدردشة في بالرينغو.

التحدّي الشامل: مجموع الطيور التي سيتمكن جميع أعضاء مجتمع بالرينغو من الإمساك بها خلال فترة الحملة الخيرية. هناك 3 أهداف للتحدّي الشامل؛ 5 ملايين، 10 ملايين و 20 مليون طير!

سيحصل كل من يكمل التحدي الشخصي على 1000 نقطة بالرينغو + 1000 نقطة سمعة.

تحدي بالرينغو الخيري 2018

وإذا تمكنت من إكمال التحدي الشخصي أعلاه، وتمكن أعضاء بالرينغو مجتمعين من تحقيق أحد أهداف التحدي الشامل (أي الإمساك بـ 5، 10 أو 20 مليون طير من طيور الصحراء)، فستحصل على المزيد من نقاط السمعة بنسبة تتوافق مع مساهمتك في تحقيق التحدي الشامل!

وخلال أسبوع واحد فقط من انطلاق الحملة تم جمع أكثر من 500 ألف طير ومايزيد عن 40 ألف دولار من التبرعات، ومازال الخير مستمرًا، ويمكنك أنت أيضًا أنت تكون جزءاً منه.

لدخول هذه المغامرة كلّ ما عليك فعله الآن هو تحميل تطبيق بالرينغو على هاتفك المحمول (متوفر على أندرويد و iOS)، ومن ثم قم بالانضمام إلى إحدى غرف الدردشة التي تحتوي لعبة الصياد أو  Hunter Bot، وابدأ التحدي.. لاتنسَ الاطلاع على جديد التطبيق، والاستفادة من ميزات التواصل الكثيرة التي يقدمها في نفس الوقت.

ملاحظة: لست بحاجة إلى تسجيل رقم هاتفك لتتمكن من البدء باستخدام التطبيق، فقط قم بالتثبيت، واختر اسمك المستعار، واستمتع!

نتمنى لك وقتًا ممتعًا.

0

شاركنا رأيك حول "حملة بالرينغو الخيرية 2018: الصيد من أجل الإنسانية"