المساعدة الشخصية أليكسا تصل ساعة آبل Apple Watch

أليكسا آبل
0

إذا كنتَ تريدُ مساعدًا رقميًا غير سيري Siri على ساعة آبل Apple Watch، هناك الآن طريقةٌ للحصولِ على مساعدة أمازون الرقمية أليكسا Alexa على معصمك. هذا من خلالِ تطبيق خارجي Voice in a can، والذي يسمحُ لك بالتواصل مع أليكسا على ساعة آبل، وهو تطبيقٌ خاصٌ بساعة آبل، وهذا يعني أنَّه لا يحتاج إلى نطاق على آيفون لاستخدام أليكسا، بينما كل ما تحتاجه هو إشارة Wi-Fi أو LTE.

حددتَ شركةُ آبل مساعد سيري الرقمي فقط على ساعة آبل، ولكن يستخدمُ تطبيق Voice in a can إعدادات الساعة ليجعل من السهل إطلاق التطبيق من واجهة الساعة، حيثُ أنَّ تطبيق أليكسا خارجي، وهذا يعني أنَّك لن تستطيع استخدامه لإجراء المكالمات أو تشغيل الموسيقى. رغم ذلك، سيدعمُ بشكلٍ كاملٍ ميزات المنزل الذكي من أليكسا، مما يعني أنَّك ستكونُ قادرًا على تشغيل الأضواء أو الأجهزة الأُخرى مثل: آلة تحضير القهوة من أليكسا بينما أنت خارج المنزل.

يعملُ تطبيقُ Voice in a can  عن طريق مزامنة حسابك الرئيسي لأليكسا أمازون، من ثم تنقر على أيقونة في التطبيق حتى تستجيب أليكسا. لكن هذا التطبيق ليس سريعًا مثل باقي تطبيقات ساعة آبل، لكنّها فكرةٌ جيدةٌ أن تزيدَ من إعدادات وقت الانتظار للتطبيق على ساعة آبل Apple Watch، بحيث عندما تصبحُ شاشةُ العرضِ فارغةً ينفصل التطبيق عن خدمات أليكسا، وحتى حلول الوقت الذي تدعمُ فيه أمازون بشكلٍ رسمي ساعة آبل، فإنَّ هذا التطبيق هو البديل الأفضل المتواجد حاليًا بسعر 1.99 دولار فقط ستحصل على أليكسا على ساعة آبل.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تُغرق 864 مخدمًا في البحر لتشغيل مركز بياناتها الجديد تحت الماء

0

شاركنا رأيك حول "المساعدة الشخصية أليكسا تصل ساعة آبل Apple Watch"

أضف تعليقًا