أقوى العاب السيارات والسباقات على مختلف المنصات

العاب سيارات
1

ألعاب السيارات هي أحد أكثر أنواع الألعاب متعة بالنسبة للاعبين العاديين. وعلى عكس ألعاب القتال، يمكنك أن تدخل في هذه الألعاب فورًا بكل سهولة و لا مبالاة، و لن تحتاج إلي صقل مهاراتك و حفظ بعض الحركات المعقدة من أجل التفوق علي غيرك من اللاعبين المحترفين.

كما أن هناك الكثير لكي تفعله داخل السباقات، مثل إطلاق القذائف علي المتسابقين الآخرين، و الإنزلاق من خلال الزوايا الضيقة،  وتعديل سيارتك للحصول على أداء أفضل، و شراء السيارات الجديدة و المميزة. هناك الكثير و الكثير من المتعة التي تنتظرك في عالم السرعة، و من هذا المنطلق، قررنا عمل قائمة بكل العناوين المميزة في عالم السباقات، مع إضافه معلومات عن الإصدارات الجديدة كذلك، و التي تم الإعلان عنها في مؤتمر الألعاب القريب E3 2018، تعرف علي ألعابنا المفضلة، و شاركنا بأفضل ألعاب السيارات لديك في التعليقات.

اقوى مجموعة العاب سيارات في العالم 2018

Forza Motorsport 7

المنصات: Xbox One, Windows 10

Forza Motorsport 7 هي أكثر لعبة سباقات مذهلة علي الإطلاق من حيث الشكل و التصميم. تعرف شركة Turn10 كيفية إنشاء عناوين سباقات رائعة، وغالبًا ما تستخدم أجهزة Xbox لتمثيل القوة المرئية لألعابها. سيحصل اللاعبون على أكثر من 700 سيارة للاختيار من بينها مع أكثر من 32 موقعًا للسباق. كما أن هذه اللعبة بالذات لديها القدرة على تخصيص بعض المكونات في السباق مثل السائق الذي يقف خلف العجلة، و نظام الطقس الديناميكي المميز. لكن إذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح أكثر، فيمكنك الإنتقال إلي سلسلة Forza Horizon، و هي سلسلة الألعاب المشابهة ل Motorsport في الجمال و التصميم الرائع، لكن تختلف عنها في نظام العالم المفتوح، مع العلم أن الجزء القادم من السلسلة Forza Horizon 4، قادم في 2 أكتوبر 2018. إذا كنت تريد تجربة قيادة سيارات حقيقة للغاية، فلا يمكنك تفويت ألعاب Forza لأي سبب من الأسباب.


F1 2017

المنصات: PS4, Xbox One, PC

في كل عام ، يصدر Codemasters لعبة Formula One جديدة، وعادة ما يكون الأمر محبطًا جدًا. في الماضي ، كانت ألعاب F1 مملة، أو مليئة بالأعطال، أو في بعض الأحيان مزيج من الاثنين، ولكن هذه المرة F1 2017 قامت بعمل رائع. هناك مزيج رائع من المحتوى المثير في وضع المغامرات Career Mode، و إعدادات لسباقات أكثر واقعية أيضًا مع السباقات أحادية اللاعبين، وبيئة متعددة اللاعبين، سيجد اللاعبون أنه سيكون هناك عشرين سباق مختلف، وعشرون سائق، وأخيراً، هناك عشرة فرق تتنافس ضد بعضها البعض. خارج السباقات، يمكن للاعبين تعديل سياراتهم وتلبية طلبات رعاتهم من أجل البقاء في الفريق. كل هذا و أكثر يجعل من F1 2017 لعبة من الطراز الأول و يجب شراؤها لأي محب لسباقات الفورمولا وان. كما نذكر بأن الجزء الجديد من السلسلة F1 2018 سوف تصدر في 24 أغسطس 2018.


Trials Fusion

المنصات: PS4, Xbox One, PC

لعبة بدأت دورة حياتها كواحدة من ألعاب الفلاش الأكثر لعبًا في الوجود، لتصبح سلسلة مشهورة ذات وزن بين ألعاب السباقات المختلفة. في الجزء الجديد من السلسلة نرى دراجات جديدة، تصميمات جديدة للعجلات، و حلبات و مسارات صعبة و مختلفة. ومع ذلك، تبقى طريقة اللعب الأساسية هي نفسها: الحفاظ علي التوازن. يحتاج اللاعبون دائمًا إلي أيجاد التوازن المناسب بين وزن العجلة و السائق. قد يكون الموضوع مملًا بعض الشئ، لكن عندما تنجح في ما تطلبه منك اللعبة، ستجد نفسك تقوم بعدد من الحركات المبهرة الإستعراضية التي تعطيك لذةّ الإنتصار في كل سباق. و أيضًا لا ننسي أن الجزء الجديد Trials Rising قادم في فبراير 2019، لذلك إذا كنت من محبي ألعاب العجلات الإستعراضية، فإطمئن أن هناك المزيد من التحديات التي عليك اجتيازها في عالم Trials.


Redout

المنصات: Nintendo Switch, Xbox One, PC

إذا كنت من محبي ألعاب السباقات الخيالية السريعة للغاية مثل F-Zero و WipeOut، فسترغب في لعب Redout. حيث صمم المطورون Redout لتكون بمثابة الوريث الجديد لألعاب السباقات القديمة التي لم تكن سريعة  فحسب، بل كانت تجربة صعبة وممتعة كذلك. Redout تقدم الإثارة التي لم أشعر بها منذ أن أصدرت Nintendo آخر لقب F-Zero  منذ أكثر من عقد من الزمان. لا أعرف ما إذا كانت هذه أفضل لعبة سباق لعبتها، لكنها بالتأكيد اللعبة الأكثر متعة على الإطلاق.


TrackMania Turbo

المنصات: PS4, Xbox One, PC

هل كان لديك حلم أن تقود سيارات سباق خلال حلبة سباق ضخمة في سرعات مستحيلة؟  Trackmania Turbo تقترب جدًا من تحقيق ذلك. كنت أعتقد أنها مجرد لعبة سباق أخري و سأشعر بالملل منها بعد قليل، ولكن هذه اللعبة قامت بعمل رائع في ضبط التحكمات، و تصميم ممرات السباق المجنونة، و شعور رائع خيالي من السرعة الفائقة. في الحقيقة، لم أكن أعتقد أنني كنت محتاجًا ل Trackmania Turbo في حياتي حتي قمت بلعبها. هذه اللعبة فعلًا جوهرة خفية في عالم السباقات.


Dirt 4

المنصات: PS4, Xbox One, PC

قمت بإضافة هذه اللعبة، لأنها من الألعاب التي – من منظور الصعوبة – يصعب التغلب عليها . اللعبة لديها نمط مميز من السباقات، بالإضافة إلي الكثير من الإيجابيات التي يمكن أن يتمتع بها غالبية الناس. إذا كنت تحب اللعب الخشن،  و التصادم مع منافسيك الآخرين أثناء السباق فهذه اللعبة هي كل ما تبحث عنه. و لكن إستعد لشق طريقك حول الغابات الكثيفة في الليل مع العواصف و الضباب والمطر. كل شئ في مضمار السباق سوف يعيق طريقك إلي الفوز.


The Crew

المنصات: PS4, Xbox One, PC

هذه اللعبة تذكرني بالكلاسيكية التي أجببتها كثيرًا Need For Speed: Underground 2، لكن تحت تأثير المنشطات.

لقد قضي مطورو اللعبة وقت كبير في الإهتمام بالسيارات نفسها، إضافة أو تغيير جزء بسيط يمكن أن يصنع كل الفرق في العالم. الخريطة ضخمة، و القيادة من مدينة إلى مدينة يجعلك تشعر بأن كل شيء مختلف حسب المكان الذي تتواجد فيه، كل شئ يسير بشكل صحيح في هذه اللعبة، حركة السيارات و مضمار السباق و تخصيص القطع، حتي الإغاني الساحرة التي تجعلك فعلًا في عالم آخر من المتعة.

أيضًا يجب أن أذكر أن الجزء الثاني من اللعبة قادم في 29 يونيو من هذا العام، و يبدو أن في هذا الجزء الجديد سوف يمكنك السير علي الماء، لابد أن هذا سيكون تغييرًا ممتعًا للغاية، و جعلني متحمسًا لما سوف تقدمه هذه اللعبة من إضافات و تغييرات.


Grand Theft Auto V

المنصات: PS4, Xbox One, PC

من الناحية التقنية، GTA 5 لا يمكن إعتبارها لعبة سباق. لكن تنوع المركبات المعروضة في GTA 5 مذهل و مدينة لوس سانتوس هي جنة المتسابقين، المليئة بالطرق السريعة و الملونة و الطرق الدائرية الجاهزة. GTA 5 تستحق الإهتمام إذا كنت مهتمًا بالسباقات. و إذا كنت غير مهتمًا بالقصة، يمكنك الدخول علي الإنترنت و تحميل جميع التعديلات التي صنعها المطورين و اللاعبين، و التي أضافت الكثير إلي اللعبة، و جعلتها فعلًا لعبة سباقات متميزة تستحق التجربة.


Sonic & All-Stars Racing Transformed

المنصات: Xbox 360, Android, PlayStation 3, Wii U, Nintendo 3DS, PlayStation Vita, Microsoft Windows, iOS

تعتبر لعبة Sonic & All-Stars Racing أكثر طموحًا من سابقتها Sonic & Sega All-Stars Racing.

لعبة سونيك هي لعبة سباق مبتكرة تجمع بين سباقات الأرض و الماء و حتي الجو، كل هذا في مضمار واحد، إنها حقًا لعبة مبتكرة للغاية. و يمكنها منافسة ألعاب الشركات الأخري التي تميل للواقعية بكل سهولة. تشير كلمة “Transformed” في العنوان إلى سيارات اللعبة، التي تتحول بسلاسة من ال Kart إلى القارب إلى الطائرة في كل سباق. في حين أن عناصر السباق تؤثر على اللعب بطرق فريدة – الأرض غير مستقرة، تموجات المياه تحاول الإطاحة بك عن طريق موجات غير متوقعة ووعرة، و السباق في الهواء صعب و مختلف للغاية عن أي شئ جربته من قبل. لكن السيارات سهلة التعامل معها، ميكانيكية الانجراف المركزي التي يمكن إستعمالها على الأرض، فوق الماء و حتي في الهواء، جعلتني أشعر و كأنني خبير في السباقات، مع الحفاظ علي شعوري بالمتعة.


Mario Kart 8

المنصات: Nintendo Switch, Wii U

ماريو كارت، عن طريق المحتوى الغني، و العمل الكوميدي الكرتوني اللذيذ، أصبحت لعبة تثير الابتسامة باستمرار، و في بعض الأحيان تدفعني للإدمان. كما أنها أصبحت أكثر متعة علي جهاز ال Nintendo Switch الجديد، و أصبح يمكنك لعبها مع الأصدقاء في أي وقت، و الحصول علي وقت ممتع ملئ بالإثارة و المتعة و الضحك. حتي لو لم تكن محب لألعاب نيتيندو، هذه اللعبة يجب أن تكون في بيتك، فهي مناسبة لجميع الأعمار و الأوقات، و فيها الكثير من الخيال و الإبتكار، الذي يجعل كل مرة تشغيل كأنها المرة الأولي التي تلعب فيها اللعبة.


ما هي افضل العاب السيارات المفضلة لديك؟

1