ميزةٌ جديدةٌ في واتساب لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو

تحديث واتساب
1

تعملُ واتساب بشكلٍ دائمٍ على إضافة ميزات جديدة لتطبيقها من خلال إرسال التحديثات بشكلٍ دوري، وكان آخر هذه الميزات تمكين المستخدم من تسجيل مقاطع صوتية أطول بطريقة أكثر سهولةً دون الحاجة للضغط على زر التسجيل بشكلٍ متواصل، والآن تقدّم واتساب ميزةً جديدةً أسمتها “رؤية الوسائط” أو “Media Visibilty“، والتي ظَهَرَتْ في التحديث الأخير لواتساب، ولكن أغلب مستخدمي التطبيق لم يعرفوا عنها حتى الآن.

ومع تحديثك واتساب إلى النسخة التجريبية ذات الرقم “2.18.195” ستتيحُ لك ميزةُ رؤية الوسائط إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والصوت، أي أنَّها لن تظهر في تطبيق المعرض الافتراضي أو مشغل الموسيقى، ويمكنك تفعيل هذه الميزة أو إيقافها لكلِّ محادثة أو جهة اتصال على حدة.

واتساب

ويمكنك تفعيل الميزة الجديدة بفتح صفحة جهة الاتصال في واتساب وستجدها بسهولة، ويمكنك الاختيار بين نعم أو لا لإظهار الوسائط في المعرض أو إخفائِها، كما يمكنك أيضًا اختيار الافتراضي، والذي يمكنك ضبطه من الإعدادات > الدردشات، واختيار إظهار الوسائط أو إخفائِها.

واتساب

وتُعتبر الميزةُ الجديدةُ مفيدةً إن كنت تريد إخفاء الوسائط التي يتمُّ مشاركتها في مجموعات معينة أو مع أصدقاء معينين، ولا تريد أن تظهر في المعرض، ويمكن للمستخدمين تجربة الميزة الجديدة إذا كانوا ضمن برنامج واتساب التجريبي، وستصل بشكلٍ رسمي في الفترة القادمة، وسيتمُّ تطبيق الميزة الجديدة على الوسائط التي تمّت مشاركتها بعد التحديث فقط، أمَّا الوسائط القديمة فستظهرُ في المعرض كالعادة.

وأَعْلَنَتْ واتساب في وقتٍ سابقٍ عن ميزة جديدة تتيح إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية جماعية ضمن مجموعات واتساب، والتي يمكنك تجربتها الآن، ووعدت الشركةُ بوصول ميزة الملصقات Stickers في الفترة القادمة، والتي ستجعل واتساب أكثر متعةً.

اقرأ أيضًا: كي لا تخسر أصدقاءك… تصرفات واتسابية مزعجة عليك التوقف عنها في الحال

 

1

شاركنا رأيك حول "ميزةٌ جديدةٌ في واتساب لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو"

أضف تعليقًا