لا تستخدم برامج مجانية عديمة الفائدة، ولا تقرصن البرامج الاحترافية وتعرض نفسك للخطر… إليك الحل البديل!!

تحميل برامج مجانية
1

نستخدمُ يوميًا عددًا كبيرًا من البرامج والتطبيقات لتأدية أعمالنا اليومية، من الأعمال المكتبية إلى الأعمال الاحترافية مثل: الرسم الرقمي، التصميم، وحتى تحرير الفيديو. هذه البرمجيات كما نعلم جميعًا في غالبها ليست مجانيةً، وفي أحيان أُخرى ليست رخيصةً أيضًا، خاصةً بالنسبة لمستخدم من منطقة تدعى الشرق الأوسط، حيثُ معدلات الأجور والرواتب بالكاد تكفي لسد الحاجات الأساسية للإنسان، ونتيجةً لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى الإصدارات المقرصنة من البرامج كحل بديل يمكّنهم من استخدام البرامج القوية التي يحتاجونها بكلفة أقل بكثير.

وبغض النظر عن أنَّ البرمجيات المقرصنة، وأدوات كسر الحماية مثل: الباتش أو الكراك ليست قانونيةً، ولكن كما نعلم لا توجد قوانين صارمة تطبق في الدول العربية بخصوص هذه الأمور، حتى أصبحت ثقافة القرصنة هي السائدة بشكلٍ شبه كامل في بعض الدول، وربما يكون ذلك عن قصد، والأسباب كثيرة لذلك… ولكن في النهاية هذا لا يمكن أن ينفي أنَّ استخدام البرامج بهذا الشكل هو أمرٌ ليس بصحيح، كما أنَّه قد يكون خطيرًا على سلامة المستخدم، فلا أحد يعلم ما الذي تتضمنه أدوات كسر الحماية هذه من شيفرات خبيثة، وحوادث القرصنة وسرقة معلومات المستخدمين التي تمت باستخدام هذه البرمجيات أكثر من أن يتسع ذكرها في سطور قليلة.

ما العمل إذن؟ هل تريدنا أن نعود للعصر الحجري؟

لا طبعًا، نكررها مجددًا… هنالك الكثير من البدائل المجانية لكلّ شيء تقريبًا، بالطبع لن تكون دائمًا بنفس الجودة التي يقدمها برنامج سعره 50-100 دولار، المقارنة هنا خاطئة ومزعجة أساسًا!! ومع ذلك فإنّ هذه البرمجيات تؤدي غرضًا جيدًا مقارنةً بمجانيتها، كما أنَّها أكثر أمانًا من كسر الحماية، وتعريض جهازك وملفاتك وأعمالك للخطر.

أمَّا إذا كنت تريد تنفيذ أعمال لأغراض تجارية وتكسب من ورائها المال، فعليك قطعًا أن تستثمر في شراء برامج وتطبيقات أصلية، وتحصل على الدعم الفني من مطوريها، فليس من العدل أن تقوم بسرقة أداة لتنفيذ أعمال تجارية دون أن تدفع مقابل لها، إنّه أمرٌ خاطئ تمامًا.

ظهرت مؤخرًا مواقع تقدّم مفاتيح ترخيص أصلية للبرامج والتطبيقات الأصلية بأسعار مخفضة، وعروض وخدمات تشكّل الضوء في نهاية النفق لمن يخشون على حواسيبهم وبياناتهم، وفي نفس الوقت لا يملكون القدرةَ على دفع مبالغ كبيرة مقابل هذه البرمجيات، أو حتى الألعاب.

من هذه المواقع SCDKey الذي يقدّم تخفيضات تصل إلى 85% على عدد من التراخيص أو المفاتيح لفترة محدودة جدًا، فسارعوا للحاق بالعروض التالية فهي على برامج مهمة في مقدمتها:

وإن كنت من محبي الألعاب ستجد تخفيضات كبيرة على ألعابك المفضلة من متاجر الألعاب الشهيرة مثل: Steam وOrigin وXbox وPlaystation، وحتى متجر ألعاب ويندوز 10.

احصل على أقوى البرمجيات والألعاب الأصلية بأرخص الأسعار؟ تسوّق الآن من SCDKey.

استخدم كوبون التخفيض: ara10% لتحصل على تخفيض إضافي على قيمة ما تشتريه، إضافةً إلى عروض تخفيض فلاشية ستكون متاحةً لفترة محدودة بشكلٍ دوري، فاحرص على التحقق من الموقع بشكلٍ دوري، وتخلص من الباتشات الخطيرة، والتحميل من مواقع غير موثوقة خاصةً تلك التي تغرقك بالإطارات المنبثقة، والإعلانات المزعجة التي تشكّل خطرًا على صحتك شخصيًا، إضافةً إلى الضرر الذي تحدثه على جهازك.

مقال ترويجي لصالح شركة SCDKey

1

شاركنا رأيك حول "لا تستخدم برامج مجانية عديمة الفائدة، ولا تقرصن البرامج الاحترافية وتعرض نفسك للخطر… إليك الحل البديل!!"