مراجعة برنامج Recoverit – أسهل طريقة لاستعادة ملفاتك المحذوفة !!

استعادة الملفات المحذوفة - Wondershare Data Recovery
2

أكاد أجزم أن كلنا قد تعرضنا لذات المشكلة يومًا … تحدد ملفًا ما لحذفه وبعد أن تتم العملية تكتشف أنك حذفت الملف الخطأ، أو تبحث عن ملف ما على فلاش ميموري وتكتشف أن ملفاتك قد التهمتها الفيروسات، كلنا نتفهمك لا تقلق! لكن ملفك المحذوف لم يضع للأبد 🙂

أعد إحياء ملفاتك … حمل Recoverit الآن!

يعتبر برنامج Recoverit من أفضل برامج استعادة الملفات المتواجدة حالياً، ويمكّنك البرنامج من استعادة ملفات الصور والفيديو والمستندات المختلفة التي حذفت بالخطأ من القرص الصلب أو أصابتها بعض الفيروسات وتسببت في تلفها وعدم إمكانية تشغيلها مرة أخرى خاصة المالوير الذي ينتشر بسرعة الصاروخ بسبب أقراص التخزين المحمولة والفلاش ميموري.

ويُتاح البرنامج لأنظمة التشغيل (ويندوز/ماك) ويدعم عمليات الفحص المختلفة “recovery modes” مثل الفحص العميق Deep Scan الذي يدعم استعادة الملفات المحذوفة لأكثر من 500 صيغة شهيرة ويعمل البرنامج عبر واجهة سهلة تفاعلية.

كيف أستعيد ملفاتي؟

بعد تحميل برنامج Recoverit وتثبيته، تابع الخطوات التالية لتتمكن من البحث عن ملفاتك المحذوفة واستعادتها مرة أخرى

1- أولًا قم باختيار الوضع المناسب الذي يمثل حالة البيانات التي تود استعادتها

الخطوة 1

2- اختر القرص الذي فقدت بياناتك منه! بالطبع يدعم استعادة الباينات سواء من الذاكرة الداخلية للجهاز أو وحدة تخزين خارجية.

الخطوة 2

وإن لم تجد الملف المناسب، يمكنك اللجوء لـ All-Around Recovery لتجد المزيد من الملفات، قد تستغرق بعض الوقت كما في وضع Deep Mode هذا بينما تستغرق وقت أقل في الفحص العادي Standard.

الخطوة 2

3- عاين واستعد ملفاتك المحذوفة بعد الانتهاء من عملية المسح، حيث تعرض جميع الملفات التي وجدها … حدد ملفاتك، اضغط على Recover وها هي ذا!

الخطوة 3

نصائح للحفاظ على الملفات

  • قم بعمل نسخة احتياطية Backup من الملفات الهامة وحفظها أيضا عبر خدمات التخزين السحابي مثل وان درايف وجوجل درايف.
  •  تجنب حفظ ملفاتك الهامة على فلاش ميموري تم إصابته بالفيروسات حتى لا تتلف.
  •  حافظ على تحديث برنامج الحماية من الفيروسات في حاسوبك وأيضًا الاعتماد على برنامج مضادات الفيروسات حتى لا يتم إصابة الملفات بالبرمجيات الخبيثة.

برنامج Recoverit  من شركة Wondershare Data Recovery يسمح لك باستعراض الملفات المفقودة التي عثر عليها من خلال عملية الفحص ويمكنك استعادتها جميعاً أو استعادة البعض منها فقط كما تختار، كما يقدم تجربة استخدام سهلة وبسيطة للمستخدمين المبتدئين تساعدهم على تحقيق نتائج رائعة دون الحاجة لأي معرفة تقنية مسبقة.

اقرأ أيضًا: عندما كانت برامج الحاسوب خيالًا علميًا … وبيل غيتس فقيرًا معدمًا!

2

شاركنا رأيك حول "مراجعة برنامج Recoverit – أسهل طريقة لاستعادة ملفاتك المحذوفة !!"