تطبيق أجودا Agoda لحجز الفنادق، إن وجدت أرخص سيدفعون لك الفارق!

ارخص تطبيق حجز فنادق 2018
2

إن كنت ترغب بقضاء ما تبقى من إجازة الصيف أو تحضّر نفسك لتسافر في عطلة عيد الأضحى المبارك إلى مكان بعيد عن المنزل، فبالطبع جل ما يشغل بالك هو المبيت… هل إعلانات الفنادق صحيحة؟ هل هي ذاتها التي في الصور، وهل تطبيقات حجز الفنادق توفّر كلّ المعلومات، وغيرها الكثير من التساؤلات!!

وحتى إن وجدت فندقًا بسهولة فهل الأسعار عادلة؟ تطبيق وموقع أجودا Agoda يتحدى ويقول إن وجدت أرخص سندفع لك الفارق!

ما الذي يميز أجودا عن غيره من تطبيقات حجز الفنادق؟

يُعدُّ أجودا من أكبر المواقع العالمية لحجز الفنادق. انطلق من القارة الآسيوية في العام 1998، قبل أن يحقق انتشارًا سريعًا وكبيرًا في مختلف دول العالم، وهو الآن جزء من مجموعة The Booking Holdings Group. واشتهر بكونه الأرخص والأسهل والأكثر تطورًا، وهنالك العديدُ من الأمور التي يتفوق فيها أجودا على غيره من التطبيقات، كما يعتمد نظام “المفاجآت”… فلا يمكن أن تمرَّ خطوة في رحلتك دون ميزة ترافقها!!

اجودا

من أهمِّ مميزات أجودا خياراته الكثيرة، حيثُ يضمُّ أكثر من 1.8 مليون فندق وشقة فندقية، بالإضافة إلى أماكن الإقامة الأُخرى: كالفيلات، والشقق المفروشة، والخيم والبانجالو، وغيرها الكثير من الخيارات، بحسب حس المغامرة لديك.

بالإضافة لذلك يقدّم تطبيق أجودا خيارات عدّة من بينها إمكانية الإلغاء المجاني، الحجز من دون بطاقة ائتمانية، بالإضافة إلى خيار الدفع لدى الفندق مباشرةً.

يطبق أجودا ميزة “ضمان أفضل سعر”، ففي حال حجزت مع أجودا ووجدت سعرًا أرخص لدى أيّ من المواقع المنافسة، سيدفع أجودا لك الفارق، وبمجرد تسجيل دخولك في التطبيق عبر الإيميل أو الفيسبوك، ستنخفض الأسعار فورًا، وستتمكّن من مشاهدة العروض الخاصة والسريّة التي لا تظهر إلّا للأعضاء، صفقة رائعة أليس كذلك؟؟

اجودا

يُعتبر أجودا موقعًا آمنًا 100%، ويعتمد أعلى معايير الحماية، ليضمن السرية التامة للمعلومات ووسائل الدفع الآمن ما يُعدُّ أساسيًا لتقديم خدمة موثوقة للجميع، كما يتوافر موقع وتطبيق أجودا بأكثر من 40 لغة من بينها اللغة العربية، مع فريق متخصص لخدمة الزبائن جاهز لتقديم المساعدة التي تحتاجها وبلغتك.

بالإضافة لتحدي دفع الفرق، فإنَّ الموقع يضمُّ الكثير من الهدايا المجانية، فلا تستغرب عند حجزك إذا حصلت على بطاقة خصم، أو على هدية نقدية يمكنك استخدامها في حجوزاتك التالية.

تُقدّم أجودا مجموعةً من البرامج الخاصة من بينها PointsMAX، الذي يمكّنك من جمع نقاط أو أميال مع طيرانك المفضل من بينها أهم شركات الطيران في الخليج والعالم العربي.

يتيحُ موقع أجودا أيضًا لك أن تكون أنت المضيف!! إن كنت ترغب بالتسويق لفندقك يمكنك  إدراج عقارك أيضًا من خلال تبويب أجودا هومز!


استمتع بعطلتك بالشكل الصحيح ومن دون قلق حول مكان مبيتك، سرية تامة ومنافسة في الأسعار، هدايا وغيرها الكثير التي يسعى أجودا ليكون الأفضل فيها… إجازة سعيدة!

اقرأ أيضًا: وأنت جالسٌ على أريكتك… اطلب غداءك من أهم تطبيقات طلب الطعام العربية!

2

شاركنا رأيك حول "تطبيق أجودا Agoda لحجز الفنادق، إن وجدت أرخص سيدفعون لك الفارق!"