آبل تدعو وسائل الإعلام لحضور حدثها المرتقب تحت شعار “Gather Round”

0

أرسلت شركةُ آبل دعوات تستهدف من خلالها وسائل الإعلام داعيّةً إياها لزيارة فعاليتها السنوية التي تتمحور حول هاتف آيفون، والتي ستعقد يوم الأربعاء 12 أيلول سبتمبر في مسرح ستيف جوبز في حرم آبل بارك في كوبرتينو – في كاليفورنيا.

أعطت الدعوات التي أرسلت لمحةً عن موضوع الحدث، وتتضمن شعار “Gather Round” الذي يشير على الأرجح إلى المبنى الرئيسي الدائري في آبل بارك.

هناك الكثيرُ من عمليات تحديث المنتجات التي يمكن أن نراها في حدث خريف 2018. أولًا وقبل كلّ شيء من المتوقع أن تطرح شركةُ آبل ثلاثة هواتف آي فون هذا العام: جهاز OLED من الجيل الثاني بقياس 5.8 بوصة، وجهاز OLED ذو شاشة أكبر مقاس 6.5 بوصة، وهاتف 6.1 بوصة بتكلفة منخفضة مع شاشة LCD.

ومن المتوقع أن تشتمل كلّ أجهزة آيفون الثلاثة على معالجات A12، وشاشات LTE، وشاشات من الحافة إلى الحافة، وخاصيّة التعرف إلى الوجه، مع قيام آبل بالتخلص من زر الصفحة الرئيسية في المجموعة الكاملة من هواتف آيفون التي ستصدر في 2018.

من المتوقع أن يستخدم هاتف آيفون ذو التكلفة المنخفضة، والذي يمكن تسعيره بنحو 700 دولار، إطارًا من الألومنيوم وكاميرا ذات عدسة واحدة، مما يحافظ على انخفاض التكاليف. في حين سيستخدم جهازا OLED، اللذان سيكلفان ما بين 800 دولار و1000 دولار، إطارات الفولاذ المقاوم للصدأ مع كاميرات مزدوجة العدسات.

بالإضافة إلى أجهزة آيفون الجديدة، من المتوقع أن تقوم آبل بعرض النسخة 4 من سلسلة Apple Watch، والتي يقال إنّها تتميّز بشاشة أكبر ستنفذ من خلال تقليل حجم الحافة، كما يُشاع أيضًا أنَّ عمر بطاريتها أطول، بالإضافة إلى قدرات مراقبة محسنة للصحة.

سيُكشف كذلك عن أجهزة آي باد برو الجديدة المزوّدة بخاصيّة كشف الوجه، وحواف أقل سمكًا، مع إزالة زر الصفحة الرئيسية، مثل: أجهزة ماك التي تمّ تحديثها، والتي تتضمن ماك بوك منخفض التكلفة وجهاز ماك ميني الجديد، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه المنتجات ستُعرض في شهر أيلول سبتمبر، حيثُ آبل قد تستخدم حدثًا ثانيًا في تشرين الأول أكتوبر للكشف عن أجهزة آي باد وماك الجديدة، كما فعلت في السنوات الماضية.

 

بالإضافة إلى كلِّ ما سبق فإنّه من المتوقع أن يتمّ عرض شرائط ساعات آبل الجديدة، وAirPods التي تمّ تجديدها مع دعم “Hey Siri”، وجهاز الشحن AirPower الذي طال انتظاره، والذي صُمّم لشحن ساعة آبل وآيفون وAirPods في نفس الوقت.

سيبدأ الحدث الرئيسي لشركة آبل في 2018 في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. ستعمل شركةُ آبل على بثِّ الحدث على موقعها على الويب وعلى آبل TV.

شاركونا بآرائِكم عن الحدث المرتقب.

0

شاركنا رأيك حول "آبل تدعو وسائل الإعلام لحضور حدثها المرتقب تحت شعار “Gather Round”"

أضف تعليقًا