نينتيندو تُعلن عن إصدارها لعبة جديدة للهواتف المحمولة Dragalia Lost

دراغاليا لوست Dragalia Lost
0

أَعْلَنَتْ شركةُ Nintendo عن لعبة دراغاليا لوست Dragalia Lost الجديدة التي من المتوقع إطلاقها في 27 سبتمبر، اللعبة من نوع RPG مخصصة للهواتف المحمولة، وستكون متوفّرةً بدايةً في الولايات المتحدة واليابان وماكاو وهونغ كونغ، ونأمل أن تتوف بعد ذلك بوقت قريب في باقي أنحاء العالم.

معلومات عن اللعبة

تدعم اللعبة نمط تعدد اللاعبين، أيّ أنَّه يمكن أن تلعبها مع أصدقائِك بالتأكيد هذا شيء جميل يشجع على انتظار صدور هذه اللعبة، حيثُ يمكن للاعبين لعب دور البطل المعروف باسم Dragonblood prince لتحقيق واجبه الملكي، وهو حمايةُ مملكة ألبيريا بمساعدة تنين!

لكن يجب أن تروض هذا التنين وتشكّل معه حلفًا ليساعدك في مهماتك، وينضمّ لك في مهمتك شقيقة البطل التوأم zethia، ومجموعة من المرتزقة التي يمكن أن يأخذ أدوارهم أصدقائك إذا كنت تلعب نمط متعدد اللاعبين، ويجب أن تسعى لتكوّن صداقات لتكسب حلفاء لضمان بقاء ألبيريا.

توفّر اللعبةُ قصةً خياليةً مثيرةً للاهتمام تعتمد على البشر والتنانين للقتال، ويمكنك أن تقوم بترقية تنينك وتعليم بطلك مجموعةً من الحركات الجديدة حسب السلاح الذي يحمله، لتتمكن من القضاء على الوحوش وصد الهجمات التي تزداد قوةً مع تقدمك.

وضع تعدد اللاعبين يسمح بدخول أربعة لاعبين، ويمكنهم أن يناقشوا هجماتهم أونلاين، وسيكون هناك دروس في استخدام الأسلحة لتتمكن من تنفيذ حركاتك الجديدة، ومع تقدمك يمكن أن تحصل على المزيد من الأسلحة واللاعبين عن طريق جمع العملات التي تسمح لك بالشراء.

هذه اللعبة هي الخامسة المخصصة للهواتف من نينتيندو، سبقها Miitomo وSuper Mario Run  وFire Emblem Heroes وAnimal Crossing: Pocket Camp.

يمكنك تسجيل الدخول من خلال هوية نينتيندو الخاصة بك، أو عبر الإيميل  للحجز المسبق على أجهزة أندرويد وiOS.


اقرأ أيضًا:

 

 

0

شاركنا رأيك حول "نينتيندو تُعلن عن إصدارها لعبة جديدة للهواتف المحمولة Dragalia Lost"