ماذا يحمل لنا تحديث لعبة كلاش رويال Clash Royale الجديد لشهر أيلول؟؟

تحديث كلاش رويال
0

تمّ كشف الستارة اليوم في TV Royale عن التحديث الجديد القادم لشهر أيلول في فيديو تمّ نشره على قناتهم على اليوتيوب، والذي يحمل الكثير من المفاجآت التي عودتنا عليها كلاش رويال لجذب المستخدم أكثر للعبة، وإبعادها عن الروتين اليومي لنرى… ماذا يحمل لنا هذا التحديث من مفاجآت.

ما الجديد؟

تمّ إصدار عملة جديدة تسمى Trade Tokens التي يمكن أن تكسبها بعدّة طُرُق أَعْلَنَتْ عنها الشركة، إمَّا عن طريق المتجر أو من صندوق حروب القبائل، أو الأحداث التي تقوم بها اللعبة من فترة لأُخرى، وهذه العملات تمّ فرزها حسب أنواع الكروت، وهي أربعة أنواع عادي وممتاز ونادر وأُسطوري، والتي يمكن أن تستخدمها للمبادلة مع أفراد القبيلة بأوراق تحتاجها، كما يمكن أن تقوم بجمع 5 عملات فقط من كلِّ نوع، وقد تمّ إضافة نوع من المبادلة الجديدة، وهي مبادلةُ الكروت التي لا تحتاجها، بكروت تحتاجها من أفراد القبيلة.

أم الكارت الجديد الذي ذكر في خبر سابق، فقد تمّ التصريح عن كمية الأكسير التي يحتاجها وهي 6 أكسير، وأنَّه يستهدف المباني فقط، وهو مشابه لراكب الخنزير والعملاق مثلًا.

وهناك تعديلٌ على مستوى الكروت، حيثُ أصبحت جميع الكروت تصل للمستوى 13 في حين أنَّ النادرَ مثلًا كان يصل للمستوى 11 فقط، ولكن في هذا التحديث لن يتغير شيء على قوة الكرت، حيثُ مستوى النادر 11 مماثل للمستوى 13 أي تغيير رقمي فقط، وتمّ تعديل مستوى البطولات ليصبح موحدًا لجميع الكروت وهو المستوى 9.

وتمّ التعديل على حروب القبائل لتكسب في كلِّ يوم تلعب به حربك صندوقًا، وهنا يجب أن تلتزم وتحذر وتقول وداعًا للاستهتار بحرب القبيلة، فلن تكسب الصندوق إذا لم تهجم في الحرب.

كما أصبح بإمكانك أن ترسل الوجوه التعبيرية التي تستخدمها في الحرب في محادثتك مع أفراد القبيلة.

من المتوقع صدور التحديث في الأيام القليلة المقبلة، فكونوا على استعداد لاستكشاف التحديثات والإضافات الجديدة، ولا تنسوا السعي لتحقيق الانتصارات في حدث التدريب للحصول على بطاقة الغول العملاق الجديدة أولًا!


اقرأ أيضًا:

 

0

شاركنا رأيك حول "ماذا يحمل لنا تحديث لعبة كلاش رويال Clash Royale الجديد لشهر أيلول؟؟"

أضف تعليقًا