لعبة باتل فيلد 5 قادمة قريبًا… ماذا يحمل لنا الإصدار الجديد من اللعبة؟

باتل فيلد 5
0

بعد انقطاع دام طويلًا عادت شركةُ Electronic Arts بالإصدار الجديد من لعبة Battlefield، الذي كان مقررًا أن يتمّ توفرها للمستخدمين في السادس من هذا الشهر، لكن تمّ الإعلان عن تأخير في إصدار Battlefield v، والسبب كما وضحت الشركةُ أنَّ هناك بعض الأعمال التي لم تُنجز حتى الأن. لذلك، سيتمّ تأخير إصدار اللعبة حتى الشهر القادم، ولكن ما الإضافات الجديدة التي ستعيد لعبة باتل فيلد لغمار المنافسة مع الألعاب الأُخرى.

 ماذا يحمل لنا هذا الإصدار؟

تمت إضافة أربع خرائط جديدة بعد أن مللنا من خريطة الثلج التي لعبناها في جميع الأجزاء، وكاد أن يذوب الثلج من قدم هذه الخريطة 😑😑😑، الخريطة الأولى هي خريطةُ روتر دام في هولندا في سنة 1940 بعد أن دخل عليهم الألمان، فقامت حرب بين الجيش الهولندي والجيش الألماني، والخريطة الثانية هي نفس الخريطة الأولى لكن بعد أسابيع من دمار المنطقة فتصبح الحرب بين الأنقاض، والخريطة الثالثة في فرنسا تحوي في منتصفها جسر وعلى الطرفين الكثير من الحقول، وهي خريطةٌ ممتازةٌ لمحبي الدبابات، والخريطة الرابعة تقع في المنطقة العربية بين مصر وليبيا في عام 1941 طبيعتها صحراوية، نلاحظ أنّ هناك تنويع جميل في هذا الإصدار.

والجديد في طريقة اللعب أنَّه يمكنك أن تتزحلق من فوق المركبات، وأن تدخل من النوافذ مباشرةً، ويمكن للاعب أن يفتح الأبواب المقفولة عن طريق ضربها بقدمه، وإذا كنت تخاف من غدر العدو من الخلف يمكن أن تغلق الباب خلفك بمجموعة من الأكياس، وتبني لنفسك ساترًا حربيًا.

بالإضافة إلى توفّر مجموعة جديدة من الدبابات والطائرات الحربية المتنوعة، ومن الواضح بالعرض التقديمي أنَّ هناك تحسين على طريقة الحركة والجري وأسلوب استخدام الأسلحة، وستكون هناك طائرة ستساعد فريقك بمجرد أن تعطيها الإحداثيات ستقصف المكان المحدد.

وأضيف أيضًا وضع الباتل رويال الشبيه بلعبة PUBG وFortnite، أعتقدُ أنَّ هذا الوضع الجديد الذي يتماشى مع موضة هذه الأيام سيعيد اللعبة إلى الظهور مرةً أُخرى، وخصوصًا بعض إضافة ميزة الدبابات والطائرات لوضع الباتل رويال.

يبدو أنَّ هذه التحسينات ممتازة، وستعيد التشويق للعبة باتل فيلد بكلِّ تأكيد.


اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "لعبة باتل فيلد 5 قادمة قريبًا… ماذا يحمل لنا الإصدار الجديد من اللعبة؟"