تعرّف على الإصدار الجديد من لعبة Shadow of the Tomb Raider

Shadow of the Tomb Raider
0

أَعْلَنَتْ شركةُ Square Enix عن إصدارها الجديد من لعبة Tomb Raider التي رافقتنا منذ 20 سنة بجميع مراحل تطوّر التكنولوجيا من 2D حتى الآن، والتي تعتمد في جميع أجزائِها على مجموعة من المهمات للبقاء على قيد الحياة وإنقاذ العالم، واكتشاف الحضارات في أرض يصعب الحياة بها، وذلك بمجموعة من مهارات القتال، ومهارات البقاء ضمن غابات مليئة بالمخاطر، والحيوانات المفترسة، والكائنات الحية وغير الحية!

تعتمد اللعبة على ذكاء اللاعب ليتمكن من حل الألغاز وإيجاد الطرق المخفية، والتي لاتخلو من المقابر المخيفة.

هذا الإصدار يأخذ لارا بطلة اللعبة بجولة ضمن غابات المكسيك المخيفة، والحضارة التي ستكتشفها في هذا الإصدار هي حضارة المايا القديمة جدًا، ونلاحظ في هذا الإصدار أنَّ لارا قد نضجت أكثر وأصبحت أكثر ذكاءً وقوةً، ونلاحظ تطوّر في حركاتها القتالية، وبعد أن كانت الفريسة في الجزء السابق أصبحت الصياد في هذا الجزء!

العدو الرئيسي للارا في هذا الجزء هو Doctor Dominguez، وهو ذكي جدًا حتى أنَّه يجعلك تشك بنوايا لارا أثناء لعبك، وقد يجعل لارا تشك بنفسها. لذا، الحذر ضروري جدًا في هذا الإصدار.

يحتاج اللاعب 13 إلى 15 ساعة لإتمام المهام الرئيسية دون اللهو بجمال المناظر الطبيعية والمهام الثانوية، ونلاحظ أنَّ لارا تعلّمت مهارات التخفي والتسلل والتي ستحتاجها كثيرًا، القبور أصبحت أغمق وأكثر رعبًا. لذلك، يجب أن تمسك أعصابك فالظل قادم لامحال، وفي هذا الإصدار ستعيش القصة بنفسك، وسترى كلّ الشخصيات بنفسك، وتلتقيها أثناء تجولك.

ستصارع لارا نفسها في هذا الجزء؛ لكي لاتصبح مثل العدو الذي يحاول أن يجعلها تنغمس في جرائمه، والمميّز في هذا الجزء أنَّ لارا تتمكن من الغوص تحت الماء لتكتشف الأسرار الخفية في الأعماق، وأصبح بإمكان لارا الجري على الجدران، واستخدام الخطاف بطريقة أفضل، وقد يساعدها الخطاف في حل بعض الألغاز، أيضًا يمكنك ملاحظة نمو لارا مع تقدمك في المغامرة.

هذا الإصدار سيكون الأخير من هذا النمط، حيثُ قرّرت الشركة تغيير النمط المشابه للإصدارات السابقة، وهي تعمل على نمط لعب جديد مخالف لسابقاته.

ستصدر اللعبة في 14 أيلول، وستكون متاحةً لمنصّات (PC ،PS4 ،XPox)، وستتوفّر باللغة العربية أيضًا.


اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "تعرّف على الإصدار الجديد من لعبة Shadow of the Tomb Raider"