فيفا 19 تعود هذا الشهر مع مجموعة رائعة من التعديلات والمفاجآت!

فيفا 19
0

عُشَّاق لعبة فيفا 19 ينتظرون على أحر من الجمر، واللعبة تعود إليكم في 28 أيلول / سبتمبر على منصة PS4 من شركة Electronic Arts، واللعبة تحوي على أحدث الانتقالات وأبرز الأحداث، وكلّ شيء يخص كرة القدم بكلِّ واقعية كما عودتنا فيفا.

الجديد في هذا الإصدار أنَّ هناك تعديلات على تكتيك اللاعبين وحركاتهم، وتمّ إضافة احتفاليات اللاعبين المشهورة عند إحراز هدف، وهناك زيادةٌ في الجوائز عند فوزك بأحد البطولات.

ولأول مرة تمّ إدخال دوري أبطال أوربا الجديد كليًا على فيفا، وعند إحرازك لهدف تظهر صورة اللاعب الذي أحرز الهدف على الشاشة مع دقيقة إحراز الهدف، ولم تكن موجودةً بأيِّ جزء سابق.

بالإضافة لذلك عند اختيارك لخطة اللعب أصبح بإمكانك تحديد حركة اللاعبين ضمن الملعب، ويقدّم لك عرضًا عن طريقة حركة اللاعب قبل الدخول بالمباراة، وهذا شيء مميز ومختلف عن الإصدار السابق أيضًا، أمَّا نيمار معشوق الجماهير في هذا الجزء سيكون أفضل لاعب من حيث القوة البدنية وكلّ شيء، أيضًا تمّ إضافة ملاعب جديدة، كما طرأ تغيير على اللمسة الأولى للاعب التي سوف تلحظون أنَّها أصبحت أسرع.

ما يميز إصدار فيفا 19 بشكلٍ عام هو التعديلات الكثيرة على شكل اللعبة والواقعية بأشكال اللاعبين وحركتهم ضمن الملعب. تعود اللعبة في نهاية هذا الشهر كما ذكرنا، وستتوفّر اللعبة بجميع اللغات، وبتعليق عربي أيضًا.


اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "فيفا 19 تعود هذا الشهر مع مجموعة رائعة من التعديلات والمفاجآت!"