طريقةٌ أفضل للتواصل مع زوار موقعك دون إزعاجهم بالإعلانات المنبثقة!

طرق التواصل مع زوار موقعك
0

يعاني أصحاب المواقع اليوم (ونحن منهم) من مشكلة التواصل مع المستخدمين من زوار مواقعهم، فجذب انتباه الزائر اليوم أصبح أصعب عشرات المرات مما كان عليه قبل سنوات، خاصةً مع كمية المعلومات الهائلة التي يتعامل معها المستخدم العادي يوميًا، وازدياد عدد المستخدمين بشكلٍ عام، وصعوبة التواصل معهم جميعًا كلّ على حدة.

يبحث المستخدم اليوم عن تجربة الاستخدام الأسهل والأكثر بساطةً للوصول إلى المعلومة، فلا أحد يفضل الإطارات المنبثقة داخل الصفحة، ولا حتى قراءة الإعلانات النصية الطويلة عن ميزة جديدة على شكل تدوينة، فما هي أفضل طريقة لإرسال الرسائل إلى المستخدمين بطريقة بسيطة، وتجربة استخدام فريدة وغير مزعجة؟

المزيد من التفاعل… بدون إعلانات مزعجة

من خلال أيقونة صغيرة تظهر على أسفل يمين الموقع، تساعدك برمجية بيمر Beamer على التواصل مع زوار موقعك وزبائنك، وإطلاعهم على آخر الإعلانات والتحديثات التي أطلقتها، وتشرح لهم المزيد عن طُرُق استخدام الموقع، أو الخدمات التي تقدّمها؛ وذلك من خلال لوحة إعلانات تظهر على شكل شريط زمني شبيه بذلك الذي تتيحه شبكات التواصل الاجتماعي لكن بطريقة عرض أبسط، مريحة أكثر للزائر، وتزيد نسبة التفاعل بينك وبين جمهور موقعك.

يمكنك نشر الإعلانات على شكل نصوص مختصرة، فيديوهات، وحتى صور GIFs، ونشر لمحة عن الخطط القادمة مثل: مواعيد إصدار التحديثات وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا معرفة آراء المستخدمين في الإعلانات الأخيرة، وردود أفعالهم عليها في حال أعجبتهم أم لا من خلال “ردود الأفعال” الشبيهة بتلك الموجودة على فيسبوك، فيمكن للمستخدم أن يختار إن كان سعيدًا أم مستاءً من خاصية ما، وهذه الآراء ستساعدك على تحسين منتجك بشكلٍ يناسب المستخدمين، مما سيؤدي في النهاية إلى زيادة مبيعاتك.

مراجعة اضافة Beamer

وسواءٌ كان موقعك عبارةً عن منصة نشر مثل أراجيك، أو موقع تجارة إلكترونية، أو تقدّم خدمات بنظام الاشتراك الشهري SaaS، يمكنك إضافة Beamer إلى موقعك بسهولة من خلال إضافة Plugin خفيفة يمكنك إضافتها إلى موقعك بسهولة خاصةً إن كان يعمل بأنظمة إدارة المحتوى الشهيرة مثل: ووردبريس، ماجينتو، أو دروبال، وحتى إن كان موقعك يستخدم برمجية خاصة يمكنك إضافته بسهولة إلى موقعك، ولن يكلف ذلك المطوّر الذي يعمل معك سوى بضع دقائق من وقته، وأسطر HTML معدودة.

خواص إضافية تقدّمها لك إضافة Beamer

  • نشر آخر أخبار شركتك، موقعك، أو الخدمات التي تقدّمها بطريقة جذابة وغير مزعجة للمستخدم، وتزيد نسبة التفاعل عشر مرات أكثر.
  • الحصول على ردود أفعال من المستخدمين عن الميزات والخدمات الجديدة التي تقدّمها.
  • إمكانية إرسال إشعارات للمستخدمين بسهولة.
  • قابلية تخصيص وتعديل في التصميم بسهولة من خلال CSS.
  • التوافق مع الكثير من الأدوات والبرمجيات الأُخرى، وإمكانية الدمج والأتمتة عبر Zapier.

لقد حصل Beamer على الكثير من ردود الفعل الإيجابية من قبل مستخدميه، ومن ضمنهم مواقع وشركات كبيرة حصلت على نتائج إيجابية، يمكنك الحصول على الميزات الأساسية لبرمجية Beamer بشكلٍ مجاني، ويمكنك الحصول على المزيد من الميزات المتقدمة من خلال اشتراكك بإحدى الخطط التي يقدمونها، والتي تستحق كلّ قرش تدفعه مقابلها.

يمكنك الاطلاع على الكثير من الفيديوهات المساعدة على تثبيت الإضافة، تجارب الاستخدام، وشهادات حية لأصحاب مواقع استخدموا الإضافة، والمزيد من النصائح لتحسين تجربة استخدام موقعك للمستخدمين في مدونة Beamer نفسها.

0

شاركنا رأيك حول "طريقةٌ أفضل للتواصل مع زوار موقعك دون إزعاجهم بالإعلانات المنبثقة!"