تعرّف على أهمِّ التسريبات بشأن الجيل الجديد من هواتف بيكسل 3!

بيكسل 3
0

رغم أنَّ هواتف بيكسل من شركة جوجل لاقت استحسان مستخدميها والنقاد، إلَّا أنَّها لم تحقق نتائج تسويقية مرضية للشركة، إلَّا أنَّ الشركة وبعد عامين تستعد لطرح الجيل الثالث من هواتفها، ولكن تسعى هذه المرة لرفع مستوى مبيعاتها والأرباح، وذلك بعد أن شحنت أقل من أربعة ملايين نسخة من هواتفها في عام 2017! في حين أنَّ آبل شحنت مليون نسخة من أجهزتها في نفس الفترة.

وسيتمّ طرح بيكسل 3 وبيكسل 3 XL  في التاسع من أكتوبر لهذا العام، اللّذين يُعدان نقلةً نوعيةً في تارخ الشركة؛ وذلك بعد أن استعانت شركة جوجل بمهندسي شركة HTC  الخبراء في هذا المجال لرفع اسم الشركة في الأسواق.

مواصفات بيكسل 3

بحسب التسريبات سيكون هذا الهاتف المحمول المميّز من شركة جوجل بحجم شاشة 5 بوصة، ودقة 1080*1920 بيكسل FHD، وستكون محاطةً بحواف من جميع الجوانب، كما يغطيها زجاج غوريلا 5 أي مقاوم للخدش.

والمميز بهذا الهاتف المحمول أنَّه مقاوم للماء لمدة نصف ساعة على عمق 1 متر ومقاوم للغبار، وسيكون بمعالج Snapdragon 845 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابيت، أي أنّك ستتمكن من فتح الكثير من التطبيقات وتشغيل الكثير من البرامج في نفس الوقت.

أمَّا ذاكرة التخزين الداخلي 128/256 جيجابايت، وبالتأكيد مع كاميرات مميزة لتتمكن من أخذ صور جميلة بميزة الذكاء الاصطناعي، الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابيكسل والخلفية 12 ميجابيكسل، ويأتي بأحدث نظام تشغيل أندرويد Pie، مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع.

مواصافات بيكسل 3XL

أمَّا pixel 3xl سيكون بشاشة 6 بوصة مع عدم وجود حواف خارجية للشاشة بدقة 2880×1440 بيكسل QHD بزجاج غوريلا 5 المقاوم للخدش طبعًا، مع ميزة المقاومة للماء على عمق 1 متر ولمدة نصف ساعة ومقاوم للغبار أيضًا.

المعالج Snapdragon 845 ثماني النواة، أمَّا ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابيت، والتي تسمح لك بلعب أضخم الألعاب وفتح الكثير من التطبيقات في نفس الوقت، أمَّا التخزين الداخلي فسيكون 128/256 جيجابايت.

المميز بكاميرات pixel 3xl أنَّ الكاميرا الخلفية ثنائية مع وجود الفلاش بين الكاميرتين، وميزة الذكاء الاصطناعي ليتمكن من تحديد المشهد الذي تراه الكاميرا ذاتيًا، وستكون الكاميرات الأمامية والخلفية بدقة 12 ميجابيكسل.

يأتي أيضًا مع نظام التشغيل أندرويد P، ويدعم هذا الهاتف المحمول خاصية القفل باستخدام بصمة اليد والتعرف على الوجه وقزحية العين، والشحن اللاسلكي السريع.

ومع هذه المواصفات الممتازة التي ستطرحها شركة جوجل في الأسواق قريبًا بالتأكيد سوف تدخل غمار المنافسة مع الشركات الأُخرى، وخاصةً مع ميزة الذكاء الاصطناعي مع Google Assistant المميز، والذي سنلاحظه في هواتفها الجديدة.


اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "تعرّف على أهمِّ التسريبات بشأن الجيل الجديد من هواتف بيكسل 3!"