الجيلُ الجديد من ساعات آبل الذكية… Watch 4 الحارس الصحي الذكي والأنيق!

مواصفات ساعة ابل 4
0

اليومُ المنتظر لعُشَّاق منتجات آبل، الثاني عشر من ديسمبر من كلِّ عام يأتي مع العديد من المفاجآت والمنتجات الذكية، وكانت افتتاحية مؤتمر Apple KeyNote مع الجيل الرابع من ساعات آبل الذكية Watch 4، التي حصلت على حصةٍ لا بأس بها من التعديلات والمميزات الإضافية! لنتعرف على أهمّ مواصفات ساعة آبل 4:

طبيبك ومدربك الذكي

لطالما تمّ استخدامها لتتبع الحالة الصحية للمستخدمين في المقام الأول، مراقبة نبضات القلب، وتحفيزك على ممارسة الرياضة، أمَّا الآن أصبحت أكثر حساسيةً تكتشف مباشرةً متى تمارس التمارين الرياضية، وتستخدم حساساتها الداخلية في 3 مهام رائعة: الأولى هي الكشف عن معدل ضربات القلب المنخفض، والثانية تسجل نبض القلب في الخلفية، والمقارنة من أجل أن تتحس وجود خلل ما، وهذا ما سيساعد في الكشف المبكر عن اضطرابات القلب.

أمَّا الثالثة فهي ميزة كهربائية، أصبحت الساعة هي جهازُ تخطيط كهربية القلب ECG الخاص بك! بوجود الإلكترودات الداخلية يمكن أن تقوم بتخطيط لكهربية القلب خلال 30 ثانية، وتعطيك تنبيهًا على الشاشة في حال وجود خلل ما!

تصميم وميزات جديدة

مواصفات ساعة ابل 4

ما زالت الساعة هي وسيلة الاتصال مع هاتفك المحمول حتى لو كان بعيدًا عنك، يمكنك الآن إضافة صور من تحبهم إلى الشاشة الرئيسية، وبنقرة واحدة يمكنك إجراء اتصال!

كما يمكنك تخصيص التطبيقات على الشاشة الرئيسية، على سبيل المثال أصبح Breathe App متوفرًا على الساعة، ويمكنك اعتباره مرشدك النفسي إن كنت تبحث عن طريقة لتهدئة نفسك، أصبح بإمكانك تخصيص واجهة التطبيق لتتفاعل مع واجهة الساعة الرئيسية!

ما زالت البطارية تستمر لـ 18 ساعة في Watch4 تمامًا كالإصدار السابق، وهذا سيسر المستخدمين المدمنين عليها!

أمّا التغيرات التي طرأت على التصميم، فقد أصبحت الشاشة أكبر بنسبة 30%، مكبرات الصوت أصبحت أقوى بنسبة 50% لإجراء مكالمات أفضل، أمَّا الميكروفون فقد أصبح على الجهة المقابلة؛ وذلك من أجل التقليل من الصدى أكثر ما يمكن!

الساعة مثيرة للإعجاب من الداخل مثلما هي مثيرة للإعجاب من الخارج، فالشريحة المستخدمة هي من الجيل الرابع S4، وتحوي على معالج ثنائي النوى 64 بت.

تتوفّر الساعة بالألوان: الفضي والذهبي والرمادي الفضائي.


اقرأ أيضًا:

هاتف العام 2018 المنتظر هنا الآن.. تعرف على مواصفات iPhone XS الجديد

 

0

شاركنا رأيك حول "الجيلُ الجديد من ساعات آبل الذكية… Watch 4 الحارس الصحي الذكي والأنيق!"