مايكروسوفت تكشف عن إصدار Surface Pro 6 باللون الأسود المميّز وبمعالج رباعي النوى

0

حدّثت شركة مايكروسوفت سلسلتها Surface Pro اليوم، وقد مرَّ عام ونصف تقريبًا منذ أُطلق آخر جهاز في السلسلة، وأظهر التحديث اليوم أنَّ مايكروسوفت أضاف معالج من الجيل الثامن من إنتل لون خارجي أسود غير لامع مميّز للغاية. هذه هي المرة الأولى منذ خمس سنوات على الأقل التي رأينا فيها مايكروسوفت تستخدم الأسود في سلسلة Surface Pro منذ أن أطلقت النسخة الأولى والثانية من السلسلة.

إضافة اللون الأسود ليس الشيء الجديد الوحيد، بل إنَّ الشركة أجرت إصلاحات شاملة داخل Surface Pro 6، مما أدّى إلى تحسين التبريد، وهذا يعني أنَّ الجهازَ يدعم الآن معالجات رباعية المراكز، وتدعي شركة مايكروسوفت أنَّها ستكون أسرع بنسبة 67 بالمائة من الطراز السابق.

يجب أن يساعد هذا التصميم الداخلي الجديد أيضًا على تحسين عمر البطارية، حيثُ تقول مايكروسوفت أنَّ Surface Pro 6 سيستمر في العمل لمدّة 13.5 ساعة. من حيث الشكل الخارجي بخلاف اللون يبدو كلّ شيء مألوفًا جدًا، فلا يزال يملك شاشةً قياسها 12.3 بوصة، وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أَعْلَنَتْ مايكروسوفت أنَّ Surface Pro 6 سيبدأ بسعر 899 دولار مع معالج Intel Core i5، وسيكون متوفرًا في 16 تشرين الأول أكتوبر الحالي.

ما رأيكم في الجهاز؟

0

شاركنا رأيك حول "مايكروسوفت تكشف عن إصدار Surface Pro 6 باللون الأسود المميّز وبمعالج رباعي النوى"

أضف تعليقًا