مجموعةٌ من أقوى ألعاب العام 2018 يمكنك أن تستنزفها خلال إجازتك!

أفضل ألعاب 2018
0

إن كنت من عُشَّاق ألعاب الفيديو ومدمنيها، فإنَّنا نزف لك البشرى السارة بأنَّ الأشهر القليلة القادمة ستكون حافلةً بأحدث إصدارات ألعاب الفيديو الشهيرة وأكثرها إثارةً. ليس ذلك فحسب، بل سيضج عالم ألعاب الفيديو بأسماء جديدة ستكتسح الشاشة بكلِّ شراسة لتنال إعجاب كلّ مهووس بالألعاب، وانطلاقًا من اهتمام أراجيك بتلبية شغف القُرّاء المهتميّن بأخبار أقوى ألعاب 2018 سنقدّم في مقالنا هذا آخر الأخبار.

قائمة بـ أقوى ألعاب 2018

استعرض موقع The Verge قائمةً بأقوى ألعاب 2018 التي طُرحت مؤخرًا في الأسواق، واخترنا لكم منها المجموعة التالية:

دراغون كويست DRAGON QUEST XI

تمكّنت لعبة Dragon Quest XI من العودة مجددًا لكن بمتعة وتشويق أكثر مما كانت عليه سابقًا، فقد أصبح من الممكن الاستمتاع بها الآن واللعب بواسطة PlayStation 4 بعد أن كانت مقتصرةً على الحواسيب الشخصية فقط.

من الرائع جدًا أنَّها لا تتطلب سوى لاعب واحد فقط، وقد عاودت الظهور لتحمل بين أحداثها القدرة على استكشاف العالم أكثر فأكثر، وقتال الوحوش ومحاربتهم بكلِّ بسالة، وكعادته Akira Toriyama فقد أبدع بما جاء به إلينا من أقوى ألعاب 2018 التي طُرحت في الأسواق في الرابعِ من شهر سبتمبر المنصرم.


تومب رايدر SHADOW OF THE TOMB RAIDER

SHADOW OF THE TOMB RAIDER
SHADOW OF THE TOMB RAIDER

في الرابعة عشر من سبتمبر الماضي اجتاحت لعبة SHADOW OF THE TOMB RAIDER الأسواق ومنصّات ألعاب الفيديو حاملةً آخر التحديثات التي طرأت عليها، وتحاول جاهدةً أن تكون من أقوى ألعاب 2018 على الإطلاق، وتمتاز هذه اللعبة المشوّقة بأنَّها مترجمةٌ إلى اللغة العربية!

وليس ذلك فحسب، بل أنَّه يمكن الاستمتاع باللعب بها عبر PlayStation 4 وXBox One ومايكروسوفت ويندوز، تفتح اللعبة أبوابها لترحب بكلِّ عُشَّاق المغامرة والاستكشاف والأكشن، فسارع في التجربة وكن مستعدًا للانطلاق مع عالمة الآثار لارا للبحث عن القطعة الأثرية بين المكسيك وأمريكا الجنوبية، لكن لا تنسَ أنَّك ستواجه جماعةً منظمةً غامضةً ستكون لك بالمرصاد، فهل توافقني الرأي بأنَّها أقوى ألعاب هذا العام بكلِّ جدارة؟


LIFE IS STRANGE 2

أقوى ألعاب 2018
LIFE IS STRANGE 2

قد تحمل لعبة LIFE IS STRANGE 2 بين أحداثها أبعادًا سياسيةً بحتةً تترك بصمةً واضحةً في حياة الشقيقين الهاربين من وجه العدالة بعد وقوع حدثٍ مأساويٍ ألمّ بهما، ولكن لن نطيل بالحديث عنها لجعلها أكثر تشويقًا وإثارةً، وتحديدًا عند السفرِ عبر الزمن، أصبح من الممكن الحصول عليها بعد أن طُرحت في الأسواق في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، فمن اعتقادي أنَّها ستكون أقوى ألعاب 2018 وأكثرها إثارةً.

يمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل ألعاب الأكشن والمغامرة لمدمني منصة بلاي ستيشن 4.


لعبة فيفا FIFA 19

أقوى ألعاب 2018
FIFA 19

من المؤكّد أنَّ لعبة FIFA 19 ستكون من أقوى الألعاب المنافسة في السوق هذا العام بحكم استقطابها أكبر عدد من الجمهور، فهل يُعقل أن يتجاهل أحد أعظم بطولات كأس العالم تاريخيًا وخاصةً الرجال، ومن الرائع جدًا أنَّه وللمرة الأولى سيكون هناك وجود فعلي لشخصيات أبرز اللاعبين في البطولات السابقة، ومن أبرز الشخصيات فيها: اللاعب الهولندي كوينسي بروميس، واللاعب البرتغالي ريكاردو دومينجوس، واللاعب الفرنسي إيميرك لابورت وغيرهم الكثير.


FORZA HORIZON 4

السرعةُ الجنونيةُ والتحدي في سباق السيارات شغفٌ لا ينتهي أبدًا! فهل يعقل أن يكون هناك أكثر متعة من ذلك؟ الثاني من شهر أكتوبر كان تاريخًا لولادة إصدار جديد من أكثر الألعاب تشويقًا، فقد جاءت لعبة Forza Horizon 4 بحلتها الجديدة لتضع عُشَّاق السرعة في تحديات جديدة في شوارع بريطانيا وألمانيا، وتشير المعلومات إلى أنَّك ستلاحظ اختلافًا ملموسًا في المناخ السائد خلال قيادتك مركبتك بسرعة جنونية، فتارةً شتوي ماطر وتارةً أُخرى ربيعي وصيفي وخريفي، هل أنت مستعد!

بإمكانك القيادة عبر منصة XBOX One وويندوز 10.


Super Mario Party Switch

أقوى ألعاب 2018
super mario party switch

سوبر ماريو صديق طفولتنا… اللعبة التي سببت لنا الإدمان، فكم من الوقت أمضينا في اللعب لتخطي مراحلِ لعبة سوبر ماريو!! من الرائع لك أن تعيد تلك الأيام بتفاصيلٍ وتحديثاتٍ جديدة في هذه اللعبة الرائعة التي طُرحت مؤخرًا في الأسواق في الخامسِ من شهر أكتوبر الحالي، ولكن بمجرد دخولك إلى اللعبة والمضي قدمًا بها ستلاحظ وجود 80 عنصر جديد وأنماط مستحدثة، ووسائط أيضًا لم تكن موجودة مسبقًا.

هل تعتقد أنَّ الألعاب في القائمة أعلاه هي فعلًا أقوى ألعاب 2018؟ أم لديك رأي آخر؟ شاركنا لعبتك المفضلة

0

شاركنا رأيك حول "مجموعةٌ من أقوى ألعاب العام 2018 يمكنك أن تستنزفها خلال إجازتك!"