ملخص أخبار العملات المشفرة للأسبوع الثاني من أكتوبر 2018

عملات رقمية
0

في منتصف الأُسبوع الفائت قامت معظم العملات الرقمية بعملية غوص كبيرة إلى القاع، فقد انخفضت قيمتها بالمجمل 6 مليار دولار! أجل الرقم ليس خياليًا على الإطلاق، فإن كنت ترغب بالاستثمار فعليك المسارعة للشراء في لحظات الغوص هذه 😀😀🤑🤑

كانت الخسارة الأكبر من نصيب ريبل وإيثريوم وفقًا لبيانات Coinmarketcap. بعد أن تعافت قليلًا من خسارة الأُسبوع الماضي، تحوم إيثريوم بالكاد فوق $200، أمَّا شبكة تداول ريبل XRP تحوم حوالي $0.42 للعملة الواحدة، وكانت نسبة الخسارة بالمجمل أكبر بـ 10% من الأسبوع الذي يسبقه!

بيتكوين التي استقرت عند 6300$ في هذه اللحظات، كانت قد شهدت انخفاضًا أيضًا الأسبوع الفائت، لكنها تمكنت من أن تستقر قبل أن تخسر نسبة مماثلة من قيمتها.

ما السبب وراء هذ الخسارة؟

من الطبيعي انخفاض قيمة عملة أو بضعة عملات، لكن المريب كان انخفاض قيمتها كلها معًا!

قد يعود ذلك لانخفاض الهائل في سوق الأسهم الذي بدأ خلال الأسبوع، لكن مع ذلك انخفاض قيمة العملات المرافق لانخفاض قيمة الأسهم ما زال ليس بالأمر الطبيعي!! لأنَّه لطالما كانت العملات الرقمية تُعدُّ مثل الملاذ الآمن للمستثمرين، في حال انخفاض سوق الأسهم.

منحة جامعة Yale…

تشير آخر الأخبار من جامعة ييل أنَّ مؤسسة Ivy League، قد استثمرت بشكلٍ كبيرٍ في صندوق العملات الرقمية الذي أطلقه Fred Ehrsam المؤسس المشارك لـ Coinbase. صندوق التحوط الذي يدعى Paradigm سيجمع حوالي 400 مليون دولار من أجل الاستثمار في شركات البلوك تشين الناشئة، وتبادل العملات الرقمية ومجالات متعلقة أُخرى.

متفرقات

بيتكوين تستعيد عافيتها وتستقر اليوم عند لحظات كتابة الخبر عند 6300 دولار، كذلك كلّ من داش وإيثريوم بـ 162 دولار لداش وحوالي 200 لإيثريوم.

لكن شبكة تداول ريبل ولايت كوين لم تستعيدا عافيتهما بعد، وما زالت قيمتها مستمرةً بالهبوط!

عملات رقمية
ترتيب أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار الأمريكي في 14 أكتوبر – المصدر: Crypto compare
هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات، والأسهم الأكثر رواجًا في العالم
0

شاركنا رأيك حول "ملخص أخبار العملات المشفرة للأسبوع الثاني من أكتوبر 2018"

أضف تعليقًا