آبل تطلق iPad Pro 2018 الإصدار الجديد من وحش الأجهزة اللوحية

مواصفات ايباد برو 2018
0

خلال المؤتمر الخاص الذي عقدته في نيويورك، والذي كشفت فيه عن الإصدارات الجديدة من Mac Mini 2018 و Macbook Air 2018، أطلقت الشركة أيضًا إصدارًا جديدًا من ايباد برو حمل الاسم iPad Pro 2018.

مواصفات ايباد برو iPad Pro 2018

يأتي ايباد برو 2018 بشاشة بقياس 12.9 إنش وإصدار أصغر بشاشة بقياس 11 إنش، ويعتبر هذا الاصدار هو أنحف إصدار من ايباد برو على الإطلاق. وقد استغنت الشركة عن زر القائمة الرئيسية في هذا الإصدار.

بحسب الشركة فقد تضمن ايباد برو 2018 شريحة من نوع A12x تتضمن معالج CPU ثماني النوى يجعل ايباد الجديد أسرع 35% من سابقه، ويأتي مع معالج رسوميات GPU يقدم أداءً أقوى مرتين من الإصدار السابق ليدعم تشغيل ألعاب أقوى مثل NBA 2K التي تم استعراضها أثناء المؤتمر والتي قدمت أداءً مدهشًا بالفعل بالنسبة لجهاز لوحي، كما يقدم الجهاز اللوحي أداءً أقوى لتقنيات الواقع المعزز AR. كما استعرضت الشركة تطبيق فوتوشوب الرسمي الجديد.

ويضمن ايباد برو 2018 بطارية تعمل لمدة يوم كامل، وأطلقت الشركة مع الجهاز خاصية تسمح لك بشحن جهاز ايفون الخاص بك مباشرة من بطارية ايباد أي أنها أصبحت أشبه بباور بانك مرفق.

وإلى جانب iPad نفسه كشفت الشركة عن إصدار محسن من قلم Apple Pencil يمكن شحنه من جهاز ايباد نفسه، وأصبح بالإمكان إرفاقه بالجهاز وتثبيته بواسطة الأحراف المغناطيسية التي تمت إضافتها إلى الجهاز لضمان عدم سقوطه، والأمر نفسه ينطبق على لوحة المفاتيح الذكية الجديدة أي أنه أصبح بإمكانك استخدام ايباد كجهاز للرسم أو كمكتب متنقل لمتابعة أعمالك بحسب الشركة.

وقد جلبت آبل تقنية Face ID للتعرف على الوجوه إلى الجهاز لأول مرة.

سعر ايباد برو 2018

قالت الشركة أن سعر اصدار 11 إنش سيبدأ من 799 دولار، أما إصدار 12.9 فسيبدأ من سعر 999 دولار بحسب المساحة التخزينية.

0

شاركنا رأيك حول "آبل تطلق iPad Pro 2018 الإصدار الجديد من وحش الأجهزة اللوحية"