تويتر يختبر طرق جديدة للتعارف، وتعزيز التواصل والتفاعل بين المستخدمين

تحديث تويتر الجديد - ميزات تويتر الجديدة
0

تقوم شركة تويتر باختبار مجموعة ميزات جديدة من أجل تحسين التواصل و التعارف على المنصة، بما فيها مؤشرات التواجد “Presence indicators”  التي تساعد على وصف ما تفعله أثناء تغريدك، و منه أيضاً أسلوب كسر الجليد “Ice Breaking” و التي تم تصميمها من أجل المساعدة على إكثار المناقشات الإيجابية على المنصة.

و تأتي هذه التصاميم في وقت يحاول فيه تويتر الترويج لمزيد من المناقشات الإيجابية عبر مساعدة الأشخاص اللطفاء في العثور على بعضهم البعض، و من منظور أخر لتقليل عدد المشاحنات و النقاشات السيئة التي تؤدي إلى الكراهية بين المستخدمين ضمن المنصة حيث أن هناك قسم أخر في تويتر  يعمل على تقليل من  ذلك.

و أكدت تويتر على أن هذه النماذج الأولية مازالت  تخضع لإختبارات بين موظفي تويتر، حيث قدمت مديرة إدارة المنتجات في الشركة سارة هايدر فكرة المحادثات المعاد تصميمها بحيث أن الرد على تلك المحادثات يكون بلون مختلف حتى أن الرد من الأشخاص الذين تعرفهم سوف يكون بلون مختلف أيضاً.

كما أن تويتر تريد التشجيع على المحادثات عبر إضافة حقل الرد لكل تغريدة حيث أن كلمة الرد ستكون مجاورة لزر ريتويت و القلب كما هو موضح في الصورة التالية.

مكان زر الرد في تويتر
مكان زر الرد في تويتر

 

بالإضافة إلى ذلك، تفكر تويتر في وضع حالة التواجد بشكل مشابه للموجود في تطبيق Facebook Messneger حيث سيظهر ضوء أخضر يعني أنك متاح للتواصل المباشر.

مؤشرات التواجد
مؤشرات التواجد

وتهدف تويتر عبر طرحها لهذه الميزات بشكل تدريجي إلى اختبار ردود أفعال الناس و التعليقات عليها قبل أن تتيحها لجميع المستخدمين في العالم.

0

شاركنا رأيك حول "تويتر يختبر طرق جديدة للتعارف، وتعزيز التواصل والتفاعل بين المستخدمين"

أضف تعليقًا