اللعنة التي تلبّست مارك زوكربيرج تعيد به إلى قاعات المحاكم مجددًا !!

استدعاء مؤسس فيسبوك غلى المحكمة
0

السياسيون يريدون من رئيس فيسبوك أن يَمتثِل أمام المحكمة!

ظهر في الأونة الأخيرة المؤسس والمدير التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج أمام مجلس الشيوخ الأمريكي في هذا العام للإجابة على الأسئلة التي تخص فضيحة كامبريدج أناليتيكا لكنه في نفس الوقت رفض طلبات مماثلة لتلك من قِبل الكنديين والبريطانيين!! والأن تجتمع الدولتين في جلسة مشتركة حول مناقشة الأخبار المزورة و الفضائح المتلعقة بشركة فيسبوك و يتأملون أن يصلو إلى إتفاق لكي يَتمثل زوكربيرغ أمامهم.

مارك زوكربيرج

قام النائب البريطاني داميان كولينز  والنائب الكندي بوب زيمر بإرسال رسالة طُلب فيها من زوكربيرج أن يَمتثل أمام اللجنة الدولية الكبرى حول التضليل والأخبار المزيفة في لندن بالتاريخ الموافق للسابع والعشرين من نوفمبر.

وتُشير الرسالة أنه لم يكن هناك لجان دولية تبحث عن دور فيسبوك في نشر الأخبار المضلِلَة إلى الأن، على الرغم من الدور الكبير الذي لعبه الموقع في الأونة الأخيرة  في التأثير الدولي، حيث أنه تورط في فضائح في جميع أنحاء العالم ومنهم استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و الإنتخابات الأميركية في عام 2016 و غيرها.

يُقتبس  من نص الرسالة التي أعدها كولينز وزيمر:

وعلى الرغم من الهدف الذي صرحت عنه وهو إصلاح فيسبوك فنحن نود أن نمنحك الفرصة للظهور في جلسة الإستماع هذه التي أصبحت الحاجة إليها ضرورية و مُلِحّة“.

0

شاركنا رأيك حول "اللعنة التي تلبّست مارك زوكربيرج تعيد به إلى قاعات المحاكم مجددًا !!"